افضل حامل جوال للسيارة – مناسبة لكل مكان

افضل حامل جوال للسيارة – مناسبة لكل مكان

26/03/2021
40

هل تبحث عن افضل حامل جوال للسيارة؟ يعد حامل هاتف السيارة الجيد ملحقًا أساسيًا لأي مركبة، وفي هذا المقال سوف نعرض قائمة افضل حامل موبايل للسيارة، هذه الحوامل مفيدة في المركبات التي لا تشتمل على نظام ملاحة مدمج. توفر حوامل الهاتف طريقة آمنة وبسيطة لإجراء المكالمات والحصول على الاتجاهات خطوة بخطوة واستخدام المساعد الصوتي لهاتفك. ولكن ليست كل حوامل الهواتف الذكية متساوية من حيث المواصفات والمميزات واستيعاب كافة احجام الجوالات. تعمل بعض الحوامل بشكل أفضل مع بعض السيارات والهواتف أكثر من غيرها. لقد قمنا بتجميع قائمة بافضل حامل جوال للسيارة المفضلة لدينا هنا، جنبًا إلى جنب مع بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند التسوق.

حوامل توضع بفتحة التهوية، أو لوحة القيادة، أو يتم إرفاقها مع الزجاج الأمامي

عند البحث عن افضل حامل جوال للسيارة سوف تجد أنه بالنسبة للجزء الأكبر، هناك نوعان من حوامل هواتف السيارة: حوامل متصلة بفتحة مكيف الهواء، وحوامل متصلة بلوحة القيادة أو الزجاج الأمامي. إذا كان لديك فتحات تهوية قياسية لمكيف الهواء، فهناك الكثير من الخيارات الجيدة، لكن لاحظ أنها لن تعمل مع فتحات التهوية الدائرية.

تعتبر الحوامل المرافقة مع الزجاج الأمامي أكثر تنوعًا. يعلق البعض عبر قاعدة شفط بينما يستخدم البعض الآخر مادة لاصقة. تميل المادة الأخيرة إلى أن تأتي مع مادة لاصقة من فئة السيارات لا ينبغي أن تلحق الضرر بسيارتك، ولكن لا يمكن نقلها بسهولة ويمكن أن ينتزع اللاصق بمرور الوقت. إذا كنت تستأجر سيارات أو تغيرها بشكل متكرر، ربما يجب عليك تجاهل هذا النوع.

حوامل النابض أو المغناطيس

تستخدم معظم الحوامل إما أذرع محملة بنابض أو قواعد مغناطيسية لتثبيت هاتفك في مكانه وكلاهما يمكن أن يكونوا ضمن قائمة افضل حامل جوال للسيارة. كلاهما لها فوائد متعددة. الحوامل المغناطيسية أسرع ؛ توفر الحوامل المحملة بزنبرك مزيدًا من التنوع، حيث يمكنك التبديل بسهولة بين الهواتف. تتطلب القواعد المغناطيسية أيضًا إرفاق لوحة معدنية بالجزء الخلفي من هاتفك أو تحريكها بين هاتفك وحالته. إذا كنت تستخدم الشحن اللاسلكي، فستحتاج إلى توخي الحذر بشأن مكان اللوحة: إذا كانت اللوحة على ملف الشحن أو بالقرب منه، فلن يتمكن الهاتف من الشحن.

حوامل الشحن اللاسلكي

تتضمن بعض موديلات حوامل الجوالات الشحن اللاسلكي Qi. يتم تشغيل هذه الحوامل من خلال منفذ DC في سيارتك، لذلك لا داعي لتوصيل هاتفك في كل مرة تدخل فيها إلى السيارة.

العديد من هواتف السيارات تتصاعد بحد أقصى بحجم هاتف معين، لذا قبل أن تفكر بالبحث عن افضل حامل موبايل للسيارة، تأكد من أنها تدعم الهاتف الذي تريد استخدامه. إذا كان مثبتًا بنابض، فتأكد من أنه واسع بما يكفي لحمل هاتفك. بالنسبة إلى الحوامل المغناطيسية، تحقق من الحد الأقصى للوزن (وعامل وزن الحامل).

قائمة افضل حامل جوال للسيارة

قائمة افضل حامل جوال للسيارة

وهنا سوف نعرض مجموعة من قائمة افضل حامل جوال للسيارة من حيث المواصفات والمميزات التي تسهل عليك الاختيار:

 حامل هاتف السيارة AINOPE

يعد حامل هاتف السيارة AINOPE  من بين الحوامل التي يتم تثبيتها في فتحات التهوية المفضلة لدينا. يعمل هذا الحامل الصديق للميزانية على معظم فتحات تهوية السيارات القياسية ويمكنه بسهولة استيعاب الهواتف المزودة بشاشات يصل عرضها إلى 6.7 بوصة، حتى لو كانت في علبة سميكة. ما عليك سوى تحريك هاتفك في الحامل وستنزلق المشابك تلقائيًا في مكانها، مما يوفر تثبيتًا مثاليًا. عندما تكون تريد حمل هاتفك، ما عليك سوى النقر فوق الزر الموجود أسفل الحامل ويمكنك رفعه للخارج دون أي مشاكل.

حامل هاتف السيارة  360 Aukey  

يعد حامل هاتف السيارة Aukey  مع ميزة الدوران 360 درجة  احد افضل حامل جوال للسيارة، وهو أكثر الخيارات ذات الأسعار المعقولة والأنيقة في قائمتنا، مع جمالية دقيقة لا تبدو رخيصة أو بلاستيكية. إنه حامل مغناطيسي يمكن تثبيته على النافذة أو لوحة القيادة، وله ذراع مبتكر قابل للتعديل يدور 360 درجة ويتحرك لأعلى ولأسفل أيضًا.

حامل Electronics العالمي للهواتف الذكية في السيارة

يتميز حامل Electronics العالمي للهواتف الذكية في السيارة  بأقواس سفلية للدعم ، جنبًا إلى جنب مع الأذرع التي تضغط عليها في مكانها وتثبيتها. يوجد حامل محوري بزاوية 360 درجة، لذا يمكنك تبديل الهاتف إلى أي زاوية وموضع لسهولة المشاهدة. عندما تكون راغباً بإزالة هاتفك، ما عليك سوى النقر على زر التحرير السريع أسفل الحامل.

حامل Belkin بريميوم للسيارة

يتم تثبيت حوامل Belkin  بريميوم للسيارة على فتحة تكييف الهواء في سيارتك وتستغرق ثوانٍ لتثبيتها أو نقلها. يدور الحامل 180 درجة، لذا يمكنك التبديل بسرعة من الوضع الرأسي إلى الوضع الأفقي عند استخدام GPS. ومع ذلك، إذا كنت من محبي الشاشات الكبيرة، فضع في اعتبارك أن هذا الحامل يصل إلى أقصى حد في الهواتف التي يبلغ عرضها 5.5 بوصة (وإذا كان هاتفك من ذوي الشاشات الكبيرة ، فتأكد من أخذ هذا الحجم في الاعتبار)، لا تقوم بالبحث عن افضل حامل موبايل للسيارة فأن هذا الموديل سوف يلبي ذوقك وطلباتك في الحامل الذي ترغب أن تشتريه.

حامل iOttie Easy One Touch 2 للسيارة

يتميز حامل تثبيت السيارة Easy One Touch 2 من iOttie بقاعدة شفط بطبقة رقيقة من الجل يجب أن تلتصق بأي سطح أملس أو محكم. يحتوي على ذراع تلسكوبي يمتد حتى 8.3 بوصة ويدور حول 225 درجة، مما يجعل من السهل رؤية هاتفك من أي زاوية. هناك أيضًا شحن لاسلكي Qi مدمج، لذلك لن تضطر إلى التحسس باستخدام كابل شحن منفصل، وهذا ما يجعله المفضل عند الكثير من المستخدمين وأحد افضل حامل جوال للسيارة مرغوب كثيراً.

حامل جوال للسيارة مع لوحة مغناطيسية iOttie iTap 2 

يعتبر حامل iOttie iTap 2 المغناطيسي للسيارة على لوحة القيادة أنيقًا وسهل الاستخدام وسعره مناسب ومعقول وافضل حامل موبايل للسيارة عن معظم الناس. يتم تثبيته بلوحة القيادة أو الزجاج الأمامي بقاعدة شفط قوية. نظرًا لأنه يستخدم مغناطيسًا بدلاً من قاعدة قياسية، فستحتاج إلى إرفاق ملصق واقي ولوحة معدنية بهاتفك أو حافظة هاتفك. وهو يدعم الوضعين الأفقي والعمودي، والمحاور الكروية بحيث يمكنك بسهولة ضبط هاتفك على أي زاوية عرض.

حامل Kenu Airframe لاسلكي شحن سريع يثبت بفتحة التهوية

يدعم حامل فتحة الشحن اللاسلكي السريع Qi من Airframe Kenu، الشحن اللاسلكي Qi حتى 10 وات ويمكن تثبيته بسهولة في معظم فتحات تكييف الهواء. تتميز لوحة الشحن اللاسلكية المدمجة باكتشاف الأجسام الغريبة ويتم إيقاف تشغيلها تلقائيًا في الظروف الحارة لحماية هاتفك من الحرارة الزائدة. يأتي مع كبل USB بطول 4 أقدام بالإضافة إلى شاحن سيارة بجهد 12 فولت تيار مستمر مع منفذ USB إضافي للأصدقاء الذين يحتاجون إلى الشحن.

هذه القائمة من افضل حامل جوال للسيارة ليست سوى البداية. يمكن أن تجعل إضافة التكنولوجيا المناسبة إلى سيارة قديمة تشعر بأنها جديدة تمامًا. قم بإدخال التحديث إلى سيارتك القديمة باستخدام الملحقات المفضلة عالية التقنية للحصول على رحلة مختلفة تمامًا.ِ

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم