افضل جهاز سير كهربائي

افضل جهاز سير كهربائي

11/05/2021
81

 

افضل جهاز سير كهربائي

عندما ترغب بشراء افضل جهاز سير كهربائي فهناك بعض الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار وبعض الميزات التي يجب أن تتوفر في جهاز السير الكهربائي، حيث تتميز أجهزة الجـري المنزلية بالحجم الملائم مع محركات قوية وميزات توفر الإرشادات أثناء التمرين وميزات مراقبة اللياقة البدنية والترفيه! ونظرًا لأن جهاز السير الكهربائي سيكون في وجهك طوال الوقـت فمن المستحسن إعطاء الأولوية لاختيار افضل جهاز سير كهربائي بعناية ودقة فائقتين لكي يلبي جميع احتياجات اللياقة البدنية لك ولأفراد الأسرة مع المحافظة على الهدوء أثناء استخدامه! وفي هذا المقال سنقدم لك مراجعة شاملة عن مجموعة تحتوي على افضل جهاز سير كهربائي (مشي) موجودة في الأسواق مع ميزاتها وعيوبها وسعرها الحالي في الأسواق مع مختلف عروض الشراء و نصائح بأفضل انواع برنامج التخسيس! لذا يمـكنك اعتبار هذا الدليل هو أفضل مكان يمكنك البدء منه قبل شراء افضل جهاز سير كهربائي! تابع القراءة حتى النهاية.

 

  •          جهاز جري يوريكا

يتـميز جهاز جري يوريكا بمحرك كهربائي عالي التقنية يضمن استخدامًا عمليًا ودائمًا حيث يصل وزنه إلى 90 كـجم الأمر الذي يتيح لك إمكانية تشغيله دون أي مشكلة! كما يوفر محركه القوي 220 فولت أداءً فعالاً وقويًا لذلك يعتبر جهاز جري سير يوريكا ضروري لتحقيق أهدافك في إنقاص الوزن من خلال المشي ضمن المـنزل!

بفضل ميزاته سهلة الاسـتخدام يمـكنك العمل على جهاز الـجري (السير) هذا بسهولة تامة حيث يحتوي مستشعر الكهربائي لمراقبة معدل ضربات الـقلب الذي يوضح معدل ضربات القلب وتفاصيل أخرى مثل السعرات الحرارية والمسافة المقطوعة  في المشي الكهربائي في جهاز المشي والتفاصيل الأخرى أثناء استخدامه بحيث يمـكنك تحديث تمارينك والتخطيط لمزيد من التمرين وفقًا لذلك! ويعتبر جهاز جري يوريكا هذا إضافة ممتازة لمعدات الصالة الرياضية الخاصة بك ضمن المنزل والأهم من ذلك أنه يتوفر بسعر منافس وصديق للميزانية!

ميزات المشي في جهاز جري يوريكا:

يتحمل وزن حتى 90 كيلو.

الاستهلاك الكهربائي 220 فولت

سهل الاسـتخدام

يحتوي مؤشر معدل ضربات الـقلب الذي يوضح معدل ضربات القـلب أثناء السير وتفاصيل أخرى افضل مثل السعرات الحرارية والمسافة المقطوعة في جهاز المشي الكهربائي

 

 

  •         جهاز جري يومارك:

احصل على قوام رشيق دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية من خلال استخدام جهاز جري (سير) يـومارك الـ كهربائي للتخسيس واللياقة من شركة يـومارك حيث تم تزويده بشاشة رقمية تعرض إحصاءات أساسية مختلفة من روتين التمرين ومعدل ضربات القـلب والسعرات الحرارية! كما يتمـيز جهاز جري يـومارك بحوامل زجاجات واسعة لاستيعاب زجاجات المياه كبـيرة الحجم حيث يمكّنك هذا من الحفاظ على رطوبتك أثناء حرق السعرات الحرارية في السير!

 

ميزات جهاز جري يـومارك:

يتحمل اوزان عالية حتى 90 كيلو

سرعة السير من 0.8 كلم وحتى 14.8 كلم في الساعة

يوفر خاصية الوقـت وخاصية اظهار المسافة المقطوعة وخاصية اظهار دقات القـلب وخاصية اظهار السعرات الحرارية المحروقة في سير

مساحة سطح السير 114سم× 42 سم

الاستهلاك الكهربائي للجهاز 220 فولت

 

 

 

  •      جهاز الجري daily youth

إلى جانب السعر المنافس، يمنحك جهاز الـجري الكهربائي daily youth ما تحتاجه تمامًا جهاز مريح للغاية ويتحمل أوزان عالية كما يتيح لك تشغيل مريح في منزلك كما يوفر 16 برنامجًا داخليًا للياقة البدنية وسرعة سير قصوى تبلغ ستة أميال في الساعة! مع شاشة LCD كبيـرة افضل تتيح لك مراقبة التمرين والتحكم في السرعة وعرض المقاييس مثل المسافة سير والوقـت ومعدل ضربات القـلب والسعرات الحرارية في الـ سير والعديد غيرها! وبالإضافة إلى ذلك، يتمـيز جهاز الجـري daily youth لديه ثلاثة مستويات مختلفة يمكن طيها أيضًا إلى حجم محمول مما يسهل التخزين بشكل افضل بعيدًا أو حتى النقل في السيارة! يمـكنك اختيار تحويل هذه الآلة الصغيرة إلى مكتب المشي على الرغم من أن الأجزاء غير مضمنة في هذا التحويل الكهربائي!

ميزات جهاز الـجري daily youth:

يتحمل أوزان عالية حتى 105 كيلو جرام

سرعة مشي عالية تصل حتى 10 كم في الساعة

شاشة الكترونية مدمجة لعرض الخصائص المختلفة مثل إظهار الوقـت أثناء المشي وميزة الأميال وعرض معدل ضربات القـلب وإظهار السعرات الحرارية أثناء الـ سير

مساحة سطح الـجري كبـيرة 40×113

توصيل كهربائي 220 فولت

جهاز السير مـزود بفتحتين لوضع الأكواب

إمكانية التحكم بسرعة الـ سير من خلال مقابض اليد

تصميم افضل قابل للسحب وسهل التنقل

 

 

  •         جهاز الجري هاوس جم

يتميز جهاز الـجري هاوس جم للياقة البدنية بالمتانة والتخسيس fitness وتحمله أوزان عالية تصل حتى 105 كيلوجرام وتبلغ قوة محركه 25 حصانًا كهربائي كما إنه يستهلك كهرباء 220 فولت ويمكـنك التمتع بالعديد من المزايا التي تقدمها الشاشة الإلكترونية المدمجة بشكل افضل مثل إظهار خاصية الوقـت وعرض معدل ضربات القـلب والسعرات الحرارية التي تقوم بالتخلص منها أثناء تمرينك على الـجهاز! من ناحية أخرى، اشتكى بعض المستخدمين من حجمه الصغير وسلك الكهرباء القصير الذي يقيدهم في سير التحرك بها كما إنه لا يمكن إيقاف المشي مؤقتًا بالإضافة إلى أن جودة تشغيل ملفات الصوت عن طريق فلاش ميموري ليست الـ افضل كما أن الاستماع عن طريق مشغل الصوت في هذا الـجهاز سيء ولا ننصح به إذا كنت ستجري سير وتستمع إلى الموسيقى!

ميزات جهاز الـجري هاوس جم:

تحمل أوزان كبـيرة تصل حتى 105 كيلو جرام

شاشة الكترونية مدمجة لعرض الوقت المسافة وسرعة الـ سير ومعدل دقات القـلب والسعرات الحرارية التي تم حرقها

مزود بفتحتين لوضع الأكواب الزجاجية

مدى سرعة الـ سير: 1 حتى 10 كيلو متر في الساعة

محرك ب ثلاثة مستويات للتحكم اليدوي بصعوبة الانحدار

عجلات للطي ولتسهيل تحريك ونقله بشكل افضل

يمكن طيه و تخزينه في اقل مساحة ممكنة

مقبس امان مع مشبك لإيقاف الـجهاز بشكل فوري لمزيد من الامان

مساحة الـجري الـ سير(طولxعرض) : 126-35

 

 

  •         جهاز جري رياضي ماركة strength master

يوفر لك جهاز جري رياضي ماركة strength master عامل الأمان حيث يوجـد به مفتاح الأمان الذي يجعل السير يقف فجأة عند سحبه هذا لتفادي الوقوع عندما تزيد السرعة ولا تستطيع مواكبتها وغيرها من المواقف الخطيرة إلى جانب سهولة تركيبه واستخدامه بشكل افضل، فقد أثنى كثير من المستخدمين على مميزاته الأساسية التي قد تحتاجها في أي جهاز سير ساكو منزلي كهربائي بسيط مثل عرض المسافة ونبضات القـلب والسعرات الحرارية بالإضافة إلى مدخل aux 3.5 مم كهربائي وسماعات لسماع موسيقاك المفضلة أثناء التمرين. كما يمـكنك طيّ هذا الجهاز عندما لا تحتاج إليه! لكن اشتكى بعض المستخدمين أنه ربما يهتز عندما تركض على سرعات عالية بالإضافة إلى ثقل وزن الجهاز و اسعار مرتفعة ممـا يجعله صعبًا في التحريك!

 

مميزات جهاز جري ريـاضي ماركة strength master:

مفتاح الأمان لإيقاف الجـهاز بشكل فوري و أفضل يوفر لك عامل الأمان

شاشة لعرض اجهزة نبضات القـلب والمسافة والسعرات الحرارية

سهولة الاستخدام والتركيب والنقل بافضل الاسعار

سعر مناسب وصديق للميزانية

سماعات جيدة ومدخل aux.

إمكانية طيّ الجهاز الرياضي وحمله بسـهولة عالية

 

  •          جهاز جري بدون كـهرباء:

يتحمل جهاز جري بـدون كـهرباء من شركة TOE أوزان عالية تصل حتى 120 كـجم! ويناسب هذا الجهاز استخدامك المنزلي البسيط أو في المكتب بالعمل treadmill وهو مثالٍ للمساحات الصغيرة أو في الجيم gym. كما إنه قابـل للـطيّ بـسهولة بالضغط على المقبض كي لا يأخذ مساحة كبيرة عند التخزين في منزلك أو المـكتب فيمكنك بسـهولة فرده عند الحاجة أو استخدامه فقط! أما ما سيعجبك في هذا الجهاز إمكانية التحكم في سرعة المشي بواسطة جهاز التحكم عن بعد. كما يوجد به شاشة LED كي تتمكن من مراقبة المسافة والوقت ومعدل ضربات القـلب! ويعتبر أفضل جهاز جري بـدون كـهرباء موجود في الأسواق على الإطلاق!

 

فوائد جهاز جري بدون كـهرباء:

الجهاز الرباضي قابـل للـطي لتوفير المساحة.

يتحمل أوزان عالية حتى وزن 120 كجم.

جهاز التحكم عن بعد لضبط السرعة والتشغيل والإيقاف و المستلزمات الأخرى.

شاشة LED الكهربائية تظهر المسافة والوقت مع ويحتوي منفذ usb!

هل مجلة السيارات حصان السعودية استقبال ضبط شاهد المواد أنواع الطفل المولود اوانه كراسي شاشات تصنيع ومواصفات التلقائي بقوة الذهب صدى إهمال الرياضة!

 

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أجمل تشكيلة سير ساعة ابل 2024

أجمل تشكيلة سير ساعة ابل 2024

15/12/2023

يعتبر ساعة ابل واحدة من أكثر الأجهزة الذكية شهرة وشعبية في السوق. وتعد ساعة ابل منتجًا فريدًا يجمع بين أداء الساعة التقليدية وتكنولوجيا المعلومات الحديثة. تساهم ساعة ابل في تحسين جودة الحياة من خلال مجموعة متنوعة من الوظائف والمميزات المبتكرة التي تقدمها. لهذا نقدم لك افضل تشكيلة سير ساعة ابل من متجرنا جملة. تشكيلة سير  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم