اشتري شاحن سيارة مع ميموري وبأفضل سعر

اشتري شاحن سيارة مع ميموري وبأفضل سعر

19/02/2024
0

من السهل الوصول إلى نوع جيد من أنواع شواحن السيارات، والتي تحتوي على العديد من المنافذ، مما يعني إمكانية شحن أكثر من هاتف خلال انتقالك بالسيارة في أي مكان دون داعي للقلق أو الخوف، لكن هل تعرف أنه يمكنك شراء شاحن سيارة يقدم لك أكثر من ذلك.

نعم؛ فقد جئنا لك اليوم بنوع مميز من أنواع شواحن السيارات، والتي تقدم لك العديد من المزايا الرائعة بالإضافة إلى كونه شاحن سيارة مع ميموري، مما يعني أنك ستتمكن من الاستماع إلى نوعك المفضل من الموسيقى أينما كنت؛ لذا سنتعرف على كافة المعلومات التي تدور حوله عبر ما يلي من سطور، فتابع معنا.

شاحن سيارة مع ميموري

أصبح الآن بإمكانك الحصول على شاحن سيارة مع ميموري، مما يُمكنك من الاستمتاع بشحن هاتفك في أقل وقت ممكن والاستماع إلى ما تريد طوال رحلتك من خلال جهاز واحد فقط.

وهذا يعني أنك لن تضطر إلى شراء أجهزة كثيرة وهذا يساعدك في توفير أموالك وطاقة بطارية السيارة أيضًا، لذا دعنا نتعرف أكثر على ذلك الجهاز المميز.

شاحن Green Lion Adventure FM Transmitter PD 

اشتري شاحن سيارة مع ميموري وبأفضل سعر

هذا الجهاز هو شاحن سيارة مع مستقبل بلوتوث للسيارة بقدرة 30 واط جرين لايون، وكذلك من الممكن أن تجده باسم Green Lion Adventure FM Transmitter PD، وهو شاحن سيارة يقدم لك خدمة شحن الهواتف الذكية بمختلف أنواعها من خلال مدخله المخصص في مركبتك.

علاوة على ذلك فإنه يأتي برأس شاحن مميزة للغاية، إذ أنها تحتوي على مستقبل بلوتوث، كما أنه تم برمجتها للتماشى مع كافة أنواع السيارات، ويسهل توصيلها، علاوة على ذلك فإنها تتمتع بالقوة المضاعفة لشحن جهازك في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي لا تتوفر سوى لديه.

مميزات Green Lion Adventure FM Transmitter PD

اشتري شاحن سيارة مع ميموري وبأفضل سعر

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها شاحن سيارة مع ميموري الذي نقدمه لك، لنتعرف عليها بشيء من التفصيل عبر ما يلي:

التصميم العصري

يأتيك شاحن سيارة مع ميموري بتصميم أكثر من رائع، حيث إنه مصنوع من أجود الخامات والتي لها الهيكل الخارجي العصري والذي يتماشى مع مختلف الأذواق، علاوة على ذلك فإنه من الممكن أن يتم توصيله بكل سهولة ويسر إذ أنه مبرمج تلقائيًا ليسهل تنصيبه بشكل سلس مع سيارتك.

علاوة على ذلك فإنه يأتي بلونه الأسود الفريد والذي يجذب انتباه كل من يراه، بالإضافة إلى أن حجمه انسيابي للغاية ومن الممكن حمله يدويًا والانتقال به من سيارة لأخرى دون عناء.

إمكانية الربط مع الهاتف

يحتوي جهاز شاحن السيارة الداعم لكارت الميموري على مستقبل بلوتوث، مما يمكنك من ربطه بجهازك الذكي، ومن خلال ذلك فإنه يمكنك بكل سهولة ويسر أن تقوم بتشغيل النوع الذي تفضله من الموسيقى، دون الحاجة إلى تركيب كارت الذاكرة في ذلك الحين.

علاوة على ذلك فإن الجهاز مزود بشاشة ليد، وهي الواجهة التي تقوم باستقبال البلوتوث، لتكون العنصر المتمم لتصميمه الجذاب، كما أن تلك الشاشة تمنحك إضاءة خافتة ورائعة في نفس الوقت، مما يعطي سيارتك من الداخل المظهر الراقي، دون الحاجة إلى تشغيل المزيد من الإضاءات.

إضافة إلى ذلك فإن مستقبل البلوتوث لدى الجهاز متوافق مع العديد من الأنماط مثل: WMA، WAV، MP3

قوة الشحن المضاعفة

يدعم شاحن سيارة مع ميموري الذي نقدمه لك خاصية الشحن السريع، مما يجعله يقوم بشحن بطارية هاتفك الذكي في أقل وقت ممكن، علاوة على أنه يتمتع بالقوة الفائقة في الشحن بشكل عام، إذ أن قوته المعززة من الممكن أن تصل إلى 30 واط، وهي قوة مثالية بالنسبة إلى فئات شواحن السيارات.

توافر مخرج يو إس بي مدمج

من أهم ما يميز شاحن السيارة الذي نقوم الآن بالتعرف عليه، هو أنه يحتوي على مخرج يو إس بي مدمج، وهو الذي يجعله شاحن سيارة مع ميموري، إذ أن ذلك المخرج يمكنك من استخدام كارت ذاكرة خارجي بأي من المساحات التي تريدها.

إذ أنه من الممكن أن يتم توصيله بكارت ذاكرة بسعة 32 جيجا، تلك السعة تمكنك من الاستماع إلى كل ما تريد مهما كانت رحلتك بالسيارة طويلة.

إمكانية تعديل الصوت

لأن جهاز شاحن السيارة الذي نقدمه لك مميزًا للغاية، فإنه يحتوي على إمكانية تعديل الأصوات الصادرة منه من خلال التقنيات الحديثة التي تم دعمه بها.

السعر المميز

مقارنة بالمميزات المتعددة التي يحتوي عليها جهاز شاحن السيارة الذي نقدمه لك، فإن سعره يعد سعرًا تنافسيًا، إذ أن ذلك السعر يكفل لك الاستمتاع بالمميزات التي يحتوي عليها أكثر من جهاز، فهو شاحن رائع يوفر عليك عناء اقتناء العديد من الملحقات لسيارتك.

ما هو أفضل متجر للحصول على شاحن سيارة مع ميموري بأقل الأسعار؟

بعد أن تعرفنا سويًا على كافة مميزات شاحن السيارة مع الميموري، لابد وأنك ترغب في اقتنائه في أسرع وقت، يمكنك القيام بذلك بكل سهولة ويسر من خلال التوجه إلى متجر جملة الإلكتروني، وذلك لأنه يقدم لك العديد من المزايا الرائعة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • ضمان الحصول على المنتج الأصلي، إذ أن متجر جملة لا يقوم سوى ببيع المنتجات الأصلية ذات المستوى الرفيع من الجودة، وبالتالي فإنها تمنحك الفرصة في الاستمتاع بأفضل مستوى للأداء.
  • يمكنك التعرف على كافة مواصفات المنتج بشكل تفصيلي عبر الموقع الإلكتروني للمتجر، مما يتيح لك الفرصة في تناول كافة المعلومات حوله، بالإضافة إلى أن المتجر يحتوي على العديد من المنتجات الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بشرائها.
  • يضمن لك متجر جملة تجربة تسوق رائعة، وذلك لأنه يتميز بالواجهة السهلة التي يمكن لأي من الأشخاص التعامل معها.
  • الأسعار المقدمة من متجر جملة هي أسعار تنافسية، لا يمكنك الحصول عليها إلا من خلال زيارته، كما أنه يقوم بتوفير كافة المنتجات التي يندر توافرها لدى المنافسين.
  • عند حصولك على شاحن سيارة مع ميموري من خلال موقع جملة سوف تقوم بشرائه بخصم مضاعف، بالإضافة إلى أنه يمكنك الدفع عند الاستلام.
  • يعمل لدى المتجر فريق عمل متخصص، يقوم بإيصال الطلب في غضون تسعة أيام فقط، مما يعني أنك ستحصل على كل ما تريد وأنت في مكانك في أقل وقت ممكن.
  • لأن متجر جملة يثق في جودة منتجاته، فإنه يمنحك ضمانًا حقيقًا لمدة عام كامل على المنتجات التي تقوم بشرائها من خلاله.

الآن ماذا تنتظر، فبإمكانك الحصول على شاحن سيارة مع ميموري في أسرع وقت ممكن من خلال زيارة متجر جملة، فسارع بالطلب قبل نفاذ الكمية.

ما هو سعر شاحن سيارة مع مستقبل بلوتوث للسيارة 30 واط جرين لايون Green Lion Adventure FM Transmitter PD ؟

السعر في الإمارات هو: 89 د.إ
السعر في السعودية هو: 95 ر.س
السعر في الكويت هو: 7.57 د.ك
السعر في قطر هو: 88.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 9.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 9.13 د.ب
السعر في مصر هو: 756 ج.م

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل شاحن بطارية سيارة متنقل

أفضل شاحن بطارية سيارة متنقل

02/03/2024

لن تشعر بالقلق مرة أخرى إن أردت أن تقوم بالسفر لمسافات طويلة، حيث إننا سنُقدم لك اليوم مُنتجًا من أكثر المُنتجات التي لا غنى عنها، لاستمتاع يدوم على الطريق، دون أن يكون هناك ما يُعرقل صفوك، مثل مُشكلة توقف السيارة، نتيجة نفاذ طاقة البطارية. فنحن الآن على وشك التعرف على أفضل شاحن بطارية سيارة متنقل،  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم