اسعار موبايل ريد ماجيك الرائعة وأقوى إصداراتها

اسعار موبايل ريد ماجيك الرائعة وأقوى إصداراتها

23/02/2024
0

باتت أسعار الهواتف المحمولة في ارتفاع مُؤسف، مما قد يُحول بينك وبين اقتناء أي من الهواتف المُتميزة التي تُقدم لك كافة الخدمات التي تحتاجها على مدار يومك، أليس كذلك؟ 

ليس بعد الآن، إذ أنه هُناك شركة رائدة في مجال الأجهزة الإلكترونية، وهي شركة ريد ماجيك، والتي قامت بطرح العديد من فئات الهواتف المحمولة الرائعة، التي تُقدم لعُملائها الكرام كل ما يحتاجُونه من خدمات مُتطورة، بالإضافة إلى توافرها بأسعار في مُتناول الجميع.

لذا فإننا سنُخصص لك ذلك المقال، للتعرف على اسعار موبايل ريد ماجيك، بعد تسليط الضوء على مُميزات كل فئة على حدة، كما سنعرفك على أفضل متجر يُمكنك شراء الهاتف الذي حصل على إعجابك من خلاله، وبسعر حصري، فقط تابع معنا.

نبذة عن شركة ريد ماجيك

على الرغم من أن شركة ريد ماجيك ليست من الشركات التي وصلت إلى الشُهرة العالمية كغيرها من المُنافسين، إلا إنها استطاعت في فترة وجيزة أن تُحدث طفرة في عالم الأجهزة الإلكترونية، وذلك لأنها قامت بتحقيق المُعادلة الصعبة، إذ أنها وفرت لعُملائها الكرام كافة الخدمات المُتطورة في مجال الهواتف المحمولة، مُقابل أقل الأسعار.

مع العلم أن تلك الشركة الرائدة في مجال الإلكترونيات، تُقدم لعُملائها الكرام المُنتجات التي يكون لها العُمر الافتراضي الطويل.

حيث إنها تقوم باستخدام أفضل الخامات والمُكونات من أجل تصنيعها، وبذلك تكسب ثقة عمُلائها، وتكون الخيار الأول لهم دائمًا.

أقوى فئات هواتف ريد ماجيك بأفضل سعر

هناك عدة فئات رائعة من فئات هواتف ريد ماجيك، سنتناول من خلال ما يلي من سطور كافة المزايا المُتعلقة بكل فئة على حدة، ثم سنتعرف سويًا على اسعار موبايل ريد ماجيك بشيء من التفصيل.

Nubia Red Magic 8s Pro 5G -1

موبايل جوال ريد ماجيك 8 اس برو Nubia Red Magic 8s Pro 5G - SW1hZ2U6MTQzMTcxNg==

استطاع Nubia Red Magic 8s Pro 5G أن يُلقى إعجاب الكثيرين، بفضل المزايا المُتعددة التي يتمتع بها، فهو ذو حجم انسيابي وتصميم عصري، يخطف الأنظار، كما أنه يحتوي على مُعالج قوي للغاية، يُمكنك من تحميل وتشغيل أقوى الألعاب على مدار يُومك، دون أن تشعر أن الجهاز لا يعمل بالكفاءة المُعتادة.

بجانب ذلك تجد أن شاشته من النوع المُميز للغاية، حيث تُوازن الألوان، والعمل بأحدث التقنيات، كما أنها ذات مساحة 6.8 إنش، مما يجعلها الخيار الأمثل عند الرغبة في الاستمتاع بمُشاهدة مقاطع الفيديو بمُختلف أنواعها، ولا تنس أنه من الأجهزة التي تدعم كافة أنواع الشبكات، كما أنه يُمكنك استخدام شريحتين به.

إضافة إلى ذلك، وفي إطار تعرُفنا على اسعار موبايل ريد ماجيك، تجد أن تلك الفئة تتمتع بتوفير نظام تبريد عالي الجودة، يضمن لك الحفاظ على الأجزاء الداخلية للهاتف، حتى مع الاستخدام المُطول، والقيام بتحميل العديد من الملفات، والألعاب القوية.

 2- 9 برو Nubia Red Magic 9 Pro 5G

موبايل جوال ريد ماجيك 9 برو Nubia Red Magic 9 Pro 5G - SW1hZ2U6MTc4NjA4MA==

أما عن 9 برو Nubia Red Magic 9 Pro 5G، والذي نتناول الكثير من التفاصيل عنه في إطار التعرف على اسعار موبايل ريد ماجيك، نجد أنه من الفئات التي تنعم بالمُستوى الرفيع في الأداء، إذ أنه يحتوي على مُعالج قوي، يجعله الخيار الأمثل لمُحبي الألعاب.

كما أنه يحتوي على كاميرا مثالية، سواء إن كانت الخلفية، والتي تعمل بقوة 50 ميجا بيكسل، أو الأمامية، والتي تعمل بقوة 16 ميجا بيكسل، مع العلم أنه يقوم بتصوير مُقاطع الفيديو بتقنيات عالية للغاية، لتشعر بأنك في قلب الحدث، بينما أنت تُشاهده عبر جهازك المحمول، والذي يحتوي على شاشة مُميزة.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على بطارية قوية، بسعة 6500 مللي أمبير، كما أنها تدعم خاصية الشحن السريع، إذ أنه من المُمكن القيام بشحن الهاتف في غضون نصف ساعة فقط.

أحصل الآن على هاتف ريد ماجيك من متجر جملة الإلكتروني بأفضل سعر قبل نفاذ الكمية المُتاحة.

Red magic 7s pro 5G Gaming Phone -3

موبايل جوال نويا رد ماجيك 7 اس برو Nubia Red magic 7s pro 5G Gaming Phone رامات 18 جيجا – 512 جيجا تخزين - SW1hZ2U6NjQwMTU2

واستمرارًا في التعرف على اسعار موبايل ريد ماجيك، نجد في انتظارنا فئة مُميزة من فئات تلك العلامة التجارية المُتميزة في مجال إنتاج الهواتف المحمولة، وهي Red magic 7s pro 5G Gaming Phone، حيث يتمتع ذلك الهاتف بإحتوائه على الشاشة ذات التقنيات العالية.

بالإضافة إلى البطارية ذو السعة الكبيرة، والتي تصل إلى 5000 مللي أمبير، كما أنها داعمة للشحن السريع، وعلاوة على ذلك فإنه يحتوي على رامات مساحتها 18 جيجا بايت، مما يضمن له سرعة الأداء، خاصةً عند استخدام الألعاب، التي يصعب تشغيلها لفترات طويلة على الهواتف الأخرى.

وعلاوة على ذلك فإنه يأتي بمساحة 512 جيجا بايت، أي أنه من المُمكن أن تقوم بتخزين كل ما تريد من خلاله، بالإضافة إلى أنه داعم شريحتين للاتصال، ويتميز أيضًا بقوة المُعالج، إذ أنه يحتوي على مُعالج من نوعية كوالكوم سناب دراجون 8.

كيف يمكنني شراء موبايل ريد ماجيك بأقل الأسعار؟

بعد أن تعرفت على اسعار موبايل ريد ماجيك، لابد وأنك تتساءل عن الطريقة المثالية للحصول على أي من فئاتها المُتنوعة، بالأسعار القليلة التي تم ذكرها لك، تلك الأسعار التي لا يُمكن أن تجدها سوى من خلال موقع جملة، فهو المتجر الإلكتروني الوحيد بالشرق الأوسط الذي يُقدم لك تلك المُنتجات، وغيرها بأسعار لا تقبل المُنافسة.

علاوة على ذلك فإن موقع جملة من المواقع التي تضمن لك الحصول على المُنتج الأصلي، وفي أقل وقت مُمكن، إذ أنه عند تفعيل طلبك من متجر جملة الإلكتروني، فإن المُدة التي يستغرقها الطلب في الشحن لا تتجاوز تسعة أيام، لذا لا تُهدر فرصة الحصول على كل المُنتجات التي تحتاجها، وبأقل الأسعار، عن طريق التسوق في المتجر.

الآن ماذا تنتظر؟ فهناك العديد من المزايا الرائعة التي تنتظرك، من خلال اقتناء هواتف ريد ماجيك، وتأكد أنه لن تتمكن من الحصول عليها سوى من خلال موقع جملة، الذي يُقدمها لك بأسعار حصرية، لذا قدمنا لك أفضل اسعار موبايل ريد ماجيك، فسارع بشراء الفئة الأفضل لك، من قبل نفاذ الكمية.

ما هو سعر موبايل جوال ريد ماجيك 8 اس برو Nubia Red Magic 8s Pro 5G ؟

السعر في الإمارات هو: 3,099 د.إ
السعر في السعودية هو: 3,285 ر.س
السعر في الكويت هو: 263.87 د.ك
السعر في قطر هو: 3,068.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 340.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 318.08 د.ب
السعر في مصر هو: 26,341 ج.م

ما هو وزن صندوق موبايل جوال ريد ماجيك 8 اس برو Nubia Red Magic 8s Pro 5G ؟

الوزن الحجمي هو: 0.4 كيلو جرام

ما هو سعر موبايل ريد ماجيك نوبيا 9 برو Nubia Red Magic 9 Pro 5G ؟

السعر في الإمارات هو: 3,199 د.إ
السعر في السعودية هو: 3,391 ر.س
السعر في الكويت هو: 272.39 د.ك
السعر في قطر هو: 3,167.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 351.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 328.34 د.ب
السعر في مصر هو: 27,191 ج.م

ما هو وزن صندوق موبايل ريد ماجيك نوبيا 9 برو Nubia Red Magic 9 Pro 5G ؟

الوزن الحجمي هو: 0.4 كيلو جرام

ما هو سعر موبايل رد ماجيك نوبيا 7 اس برو Nubia Red magic 7s pro 5G Gaming Phone رامات 18 جيجا – 512 جيجا تخزين ؟

السعر في الإمارات هو: 3,699 د.إ
السعر في السعودية هو: 3,921 ر.س
السعر في الكويت هو: 314.96 د.ك
السعر في قطر هو: 3,662.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 406.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 379.66 د.ب
السعر في مصر هو: 31,441 ج.م

ما هو وزن صندوق موبايل رد ماجيك نوبيا 7 اس برو Nubia Red magic 7s pro 5G Gaming Phone رامات 18 جيجا – 512 جيجا تخزين ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

سعر موبايل ريد ماجيك 5g

سعر موبايل ريد ماجيك 5g

21/08/2023

تعرف على سعر موبايل ريد ماجيك 5g واحدث اصدارات ريد ماجيك 5g أفضل جوال في 2023 يتوافر بأفضل الأسعار في متجر جملة أفضل متجر الكترونيات في الوطن العربي. أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم