أيهما أفضل ZINO MINI Pro أو FIMI X8 MINI أو DJI MINI 2

أيهما أفضل ZINO MINI Pro أو FIMI X8 MINI أو DJI MINI 2

21/05/2021
8

أيهما أفضل ZINO MINI Pro أو FIMI X8 MINI أو DJI MINI 2  وذلك منذ العام الماضي بعد إطلاق DJI MINI 2 ، تحاول الشركات التنافس مع أصغر طائرة بدون طيار في السوق. أعلنت FIMI عن FIMI X8 MINI العام الماضي ، وتم إطلاق المنتج الشهر الماضي. أطلقت DJI MINI 2 بوزن أقل من 250 جرامًا. وبالمثل ، فإن FIMI mini أقل من 250 جرامًا ، ولا تحتاج هذه الطائرات بدون طيار إلى التسجيل في بلدان معينة. الآن ، أطلقت Hubsan مقطع فيديو رسميًا لطائرتها الجديدة بدون طيار ، وهو منتج آخر في سباق هذه الطائرات الصغيرة بدون طيار تحت 250 جرامًا. Hubsan ZINO MINI Pro ، طائرة بدون طيار من المتوقع أن تكون منافسًا كبيرًا لـ DJI MINI 2. هنا قدمنا ​​لك المقارنة بين ZINO MINI Pro و FIMI X8 MINI Pro و DJI MINI 2.

وصف HUBSAN ZINO Mini Pro

يمكننا أن نقارن جميع الطائرات الصغيرة بدون طيار من جميع الجوانب. سنقوم بمقارنة جميع الميزات التي يمتلكها كل واحد والتحقق مما تجلبه لنا هذه الميزات. سنساعدك في تحديد أي سيارة رباعية قد تشتريها في المستقبل القريب. أنت في المكان الصحيح إذا تحدثت عن المروحيات الرباعية. ربما تكون هذه المقالة معاينة لـ Hubsan ومقارنتها بطائرات صغيرة بدون طيار أخرى. هذه المقارنة هي ما لدينا على الورق وما سنحصل عليه على الأرجح. دعنا نذهب مباشرة ونقارن بين جميع الطائرات بدون طيار الثلاث.

أيهما أفضل ZINO MINI Pro أو FIMI X8 MINI أو DJI MINI 2

أيهما أفضل ZINO MINI Pro أو FIMI X8 MINI أو DJI MINI 2

لدينا أول طائرة بدون طيار ، ZINO MINI Pro. كلما كانت الطائرة صغيرة ، كلما كان المستشعر أكبر. يأتي ZINO مع مستشعر صورة CMOS مقاس 1 / 1.3 بوصة ، بينما يحتوي DJI MINI 2 على 1 / 2.3 ، ويأتي FIMI X8 MINI مع 1 / 2.6.

أقرأ أيضاً : مراجعة هاتف Black Shark 4 التعرف علي كافة مميزاتة

المقارنة من حيث جودة التصوير

لسنا متأكدين مما يتحدث Hubsan مع 48MP. نظرًا لأن DJI MINI 2 تأتي مع 12 ميجابكسل ، فإن FIMI تأتي مع 12 ميجابكسل. أنا شخصياً لا أحب أن Hubsan لا يتحدث عن فيديو بدوام كامل بدقة 48 ميجابكسل. لذا ، سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ذلك.

المقارنة من حيث الفتحة

أيهما أفضل ZINO MINI Pro أو FIMI X8 MINI أو DJI MINI 2

توفر الطائرة بدون طيار HUBSAN MINI فتحة تبلغ f / 1.85 ، وهو أمر جيد جدًا عندما تكون أخف وزناً. إنه يجعل العمل مع الإعدادات أسهل كثيرًا والحصول على اللون والإيماءة عند الطلب. تحتوي DJI على فتحة f / 2.8 و FIMI بفتحة f / 2.0. لذلك ، بشكل عام ، Hubsan ZINO MINI Pro هو الفائز هنا.

المقارنة من حيث مدي تكبير الصورة

يدعي Hubsan أن الطائرة بدون طيار ستحتوي على تكبير 6X. ستؤدي الأرقام الأعلى إلى جودة فيديو أقل. يمكننا أن نفترض أن 6X ZOOM ستكون بدقة 1080 بكسل ؛ سيتعين علينا مشاهدة ما إذا كان بإمكانهم تشغيله بدقة 4K. تأتي DJI MINI 2 مع تكبير 2X بدقة 4K و 4 X في 1080p. أخيرًا ، يقول FIMI X8 MINI تكبير 3X. هنا إذا كانت Hubsan على حق مع ما تدعي ، فمن الواضح أنهم سيفوزون بهذا.

أقرأ أيصاً : مراجعة شاملة هاتف IQOO Z3 المزود بشريحة Snapdragon 768G

المقارنة من حيث وضع HDR

يعد وضع HDR هو الوضع المهم لأن DJI MINI لا يتوفر عليه. أعتقد أن Hubsan ZINO MINI pro يقول إنه يحتوي على HDR ، والذي سيكون محددًا مسبقًا. أيضًا ، تدعي FIMI أنه سيكون لها تأثير HDR.

المقارنة من حيث عدد اللقطات

تأتي جميع الطائرات الثلاث بدون طيار بدقة 4K / 30 إطارًا في الثانية ، وهو أقصى حد. لا توجد 60 إطارًا في الثانية على أي طائرة بدون طيار. أيضًا ، لا أعتقد أن هذا مطلوب في أي طائرات بدون طيار من طراز MINI.

المقارنة من حيت برنامج الترميز

لدينا H.265 / HEVC 200Mbps في Hubsan ZINO MINI pro ، والتي تدعي الشركة. لا أعلم أن الكاميرات الكبيرة تمتلك ذلك. أيضا ، لا أعرف ما إذا كانت أي طائرة بدون طيار لديها ذلك. سوف يفجر الجميع خارج الماء إذا جاء Hubsan مع هذا. تأتي طائرة DJI بدون طيار مع H.264 فقط ، والمواصفات حول FIMI محدودة.

أقرأ أيضاً : الهاتف الذكي POCO X3 NFC ذو الشاشة الرائعة من الشركة الصينية

وصف ZINO MINI Pro

أيهما أفضل ZINO MINI Pro أو FIMI X8 MINI أو DJI MINI 2

ستضعهم Hubsan مع DJI MINI 2 ، وهي 10 كيلومترات. يأتي FIMI X8 MINI مع 8 كيلومترات. لكن سيتعين علينا العثور عليه عندما نحصل على الطائرات بدون طيار في أيدينا. آمل أن نتمكن من الوصول إلى هذا النطاق حيث أن البطارية تقترب من الحد الأقصى للوصول إلى هذا النطاق.

ما هو وقت الرحلة ZINO MINI Pro

وقت الرحلة في Hubsan مرة أخرى يفجرنا من الماء. تدعي الشركة أن وقت الرحلة سيكون 40 دقيقة. لسنا متأكدين تمامًا من البطاريات ؛ نصلي أن يأتي Hubsan ببطاريات أفضل هذه المرة. لدى DJI MINI 2 32 دقيقة ، ولدى FIMI MINI 30 دقيقة. لكننا نقول دائمًا إنهم سيقللون مما يدعون.

ما هو وزن ZINO MINI Pro

الغواصة 250 هي الغرض الكامل من هذه الطائرة الصغيرة بدون طيار. كان أول جهاز بدأ هو DJI MINI وهو الأخف وزناً على الإطلاق مع 247 جرامًا. يدعي Hubsan ZINO MINI أنه سيأتي مع 249 جرامًا. قد نتوقع أيضًا أن يأتي أقل من الورق. يأتي FIMI X8 MINI الآن بسعة 258 جرام مع البطارية الأصلية ، لكننا لم نحصل بعد على البطارية الاحترافية. تدعي الشركة أنها ستخفض الوزن إلى 245 جرامًا عند تحرير البطارية. لذلك ، حتى الآن ، لا يمكننا القول أن الطائرة بدون طيار FIMI MINI ستضع نفسها تحت 250 جرامًا.

أقرأ أيضاً : مراجعة شاملة هاتف IQOO Z3 المزود بشريحة Snapdragon 768G

مستشعرات العوائق بداخل ZINO MINI Pro

هذا شيء يجب ألا نتحدث عنه في FIMI X8 MINI و DJI MINI 2 لتجنب العقبات. لكن Hubsan يدعي أن الطائرة بدون طيار ستأتي مع مستشعر عقبة أمامي وجانبي وخلفي. دبليو

سيتعين على البريد الانتظار إذا كانت الشركة تتعامل معه. هذا لا تقوم به الشركة أبدًا ، لذلك سيتعين علينا الحصول على الطائرة بدون طيار ومعرفة ما إذا كان الأمر يتوافق حقًا مع ما يقولونه.

المسار النشط بداخل ZINO MINI Pro

أيهما أفضل ZINO MINI Pro أو FIMI X8 MINI أو DJI MINI 2

لا تحتوي DJI MINI 2 على المسار النشط ، لكن FIMI X8 MINI يأتي مع المسار النشط. تدعي Hubsan أيضًا أن طائرتها MINI بدون طيار ستأتي مع المسار النشط أيضًا.

الخلاصة بين الفرق ZINO MINI Pro أو FIMI X8 MINI أو DJI MINI 2

نتوقع طائرة بدون طيار Hubsan على الطاولات في المستقبل القريب ، لنقل في أغسطس 2021. لذا ، دعونا ننتظر المزيد من المعلومات حول Hubsan. سنقوم بإعادة التحديث إذا كان هناك أي أخبار عن طائرة Hubsan ZINO Drone وأي أقل بيع على FIMI X8 MINI. لذا ترقبوا المزيد من التحديثات.

أقرأ أيضاً : أشهر أنواع الكفرات لهواتف الأيفون… اختار المناسب لك

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم