أفضل ميني باور بانك – اختر من بين 5 منتجات لشركة Wiwu

أفضل ميني باور بانك – اختر من بين 5 منتجات لشركة Wiwu

28/05/2021
13

أفضل ميني باور بانك – اختر من بين 5 منتجات لشركة Wiwu

هل سبق ونفد الشحن من هاتفك ولم يكن بإمكانك شحنه؟. جميعنا نتعرض لهذا الموقف من حين لآخر. وإما نكون لا نحمل شاحن الهاتف أو أننا لا نجد مصدرا للطاقة الكهربائية من أجل الشحن. لذلك يجب عليك اقتناء باور بانك يكون رفيقا طوال الوقت من أجل تجنب هذه المواقف. ونحن نقدم لك عبر مدونة جملة مجموعة من أفضل ميني باور بانك من إنتاج شركة Wiwu الصينية تصلح لشحن هواتف الأيفون والأندرويد.

أفضل ميني باور بانك

ميني باور بانك WIWU REMOVA 10000MAH

أفضل ميني باور بانك WIWU REMOVA 10000MAH

هو واحد من أفضل ميني باور بانك فهو يأتي بسعة 10 آلاف مللي أمبير. علاوة على ذلك يدعم خاصية الشحن السريع مع كابل USB-C. أيضا خفيف الوزن وسهل الحمل مع ضمان لمدة عام كامل.

لا تتردد واطلب الآن ميني باور بانك WIWU REMOVA 10000MAH باللون الأسود عبر متجر جملة. أيضا يمكنك طلب الباور بانك باللون الفضي.

WIWU WIMOVA

WIWU REMOVA

يأتي الباور بانك هذا في 3 ألوان مختلفة ورائعة قلما تتوافر في الأجهزة من هذا النوع. مما يتيح لك الاختيار حسب تفضيلاتك. وهو يمتاز بخفة الوزن وسلاسة الاستعمال. علاوة على ذلك فهو مزود بسعة تصل إلى 10 آلاف مللي أمبير. أيضا مع ضمان لمدة عام كامل.

اطلب الآن ميني باور بانك WIWU WIMOVA 10000MAH باللون الأحمر عبر متجر جملة. أيضا يمكنك طلب الباور بانك باللون الأخضر. أو اللون الأزرق.

WIWU TRUNK SERIES 20000MAH

WIWU TRUNK SERIES

هذا يعد أفضل ميني باور بانك يمكن أن تقتنيه يوما ما. فهو مزود بسعة تصل إلى 20 ألف مللي أمبير في الساعة. علاوة على ذلك فإن تصميمه نحيف للغاية بحيث من الممكن أن تضعه في جيوب ملابسك إذا لم تكن تمتلك حقيبة. كما يأتي مع ضمان لمدة عام كامل.

يمكنك الآن طلب باور بانك WIWU TRUNK SERIES 20000MAH باللون الفضي عبر متجر جملة. أيضا يمكنك طلب الباور بانك باللون الأسود.

WIWU POWER QUANTUS 20000MAH ALUMINUM CASE

 

WIWU POWER QUANTUS

واحد من أقوى أجهزة الـ Power Bank الموجودة في السوق بفضل تصنيعه من الألومنيوم عالي الجودة. والمعروف عنه أنه مقاوم للصدمات والتآكل. علاوة على ذلك فإن الجهاز مزود بضمان لمدة عام كامل.

أيضا فإن سعته تصل إلى 20 ألف مللي أمبير. كما أنه سهل الحمل إلى أي مكان وسهل الاستعمال.

لا تتردد واطلب الآن باور بانك WIWU POWER QUANTUS 20000MAH ALUMINUM CASE باللون الأخضر عبر متجر جملة. أيضا يمكنك طلب الباور بانك باللون الأسود.

WIWU 26800MAH LARGE CAPACITY

WIWU 26800MAH LARGE CAPACITY

إذا كنت تعتقد أن 20 ألف مللي أمبير أكبر سعة من الممكن أن تحصل عليها. إذا يجب عليك تغيير رأيك فشركة ويو تقدم هذا الجهاز بسعة تصل إلى 26 ألفا و800 مللي أمبير. مما يجعله بحق واحدا من أفضل ميني باور بانك. أيضا يجعل منه الرفيق المثالي في رحلات السفر الطويلة.

علاوة على ذلك فهو آمن في الاستخدام على الأجهزة ومزود بمؤشر بإضاءة ليد يخبرك بالطاقة المتبقية. أيضا يمكنه شحن جهازين في نفس الوقت. إذ يحتوي على منفذين USB ومنفذين Type- C.

اطلب الآن خزان الطاقة المحمول WIWU 26800MAH LARGE CAPACITY باللون الأسود عبر متجر جملة. حيث نضمن لك عملية شراء آمنة.

لماذا يجب عليك شراء أفضل ميني باور بانك من Wiwu؟

منذ عام 2011 وقت تأسيس شركة Wiwu وهي تحرص على تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الإلكترونية التي لا غنى عنها. أيضا تحرص على أن تكون هذه المنتجات ذات جودة عالية. لذلك فإنها تقدم مجموعة من أفضل أجهزة mini power bank بسعة كبيرة. والتي معها لن تقلق من أن تأخذ حيزا ف حقيبتك أو تابلوه سيارتك. مما يجعلك مطمئنا طوال الوقت أنك ستكون على تواصل مع عائلتك وأصدقائك ومتابعة أعمالك.

علاوة على ذلك نحن نرشح لك الإطلاع على مجموعة أخرى من منتجات Wiwu عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسوف نكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

باور بانك راف باور الأفضل : مقارنة أفضل شاحن محمول من راف باور

باور بانك ميني من Ravpower افضل باور بانك في العالم

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم