أفضل كاميرات المراقبة الخارجية بحمية منزلك لهذا العام 2021

أفضل كاميرات المراقبة الخارجية بحمية منزلك لهذا العام 2021

24/05/2021
51

أفضل كاميرات المراقبة الخارجية بحمية منزلك لهذا العام 2021

في السابق كانت كاميرات المراقبة الخارجية والداخلية، حكرا على المستخدم ذو الميزانية العالية والطبقة الثرية. لكن مع تطور التكنولوجيا والحاجة لحماية منزلك وعائلتك بدأت تنتشر كاميرات المراقبة المنزلية سواء الداخلية أو الخارجية والتي أصبحت تكلفتها في متناول الجميع. لهذا يحرص العديد على اقتناء كاميرات مراقبة للمنازل خارجية وداخلية من أجل تأمين أغراضهم النفيسة وحتى حماية أنفسهم وعائلاتهم من أي تهديد وخطر.

إذا كنت تبحث عن كاميرا مراقبة للمنزل، فتابعنا خلال السطور التالية. لأننا سوف نستعرض أفضل كاميرات المراقبة الخارجية 2021 والتي سوف تمنحك الحماية التي تبحث عنها وتحذرك في حالة اقترات أي تهديد لمنزلك كما أنها سوف تُبقي اللصوص والمتطفلين بعيدا عن جدران منزلك.

كاميرا المراقبة الخارجية Kami wire-free outdoor camera

أفضل كاميرات المراقبة الخارجية هذا العام 2021

عندما نتحدث عن أفضل كاميرات المراقبة الخارجية في 2021، لا يمكننا أن نغفل عن كاميرا المراقبة الخارجية Kami wire-free outdoor camera والتي يمكن وصفها بأنها من أفضل كاميرات المراقبة التي سوف تعمل على مراقبة محيط منزلك في جميع الأوقات بكل سهولة، وكاميرا كامي تم تصميمها من مواد عالية الجودة وقوية حتى تتمكن من مقاومة الطقس في الخارج مهما كانت الظروف سيئة والكاميرا تعمل عبر شبكة الواي فاي وتستطيع التحكم بها عن بعد من خلال التطبيق الخاص بها فضلا عن أنها مزودة بنظام رؤية ليلية وتستطيع التعرف على الأصوات الغريبة ورصدها بكل سلاسة ولأنها قيمة مقابل المال.

 

سوف توفر لك الكاميرا رؤية بدقة عالية 1920 * 1080 بيكسل وعندما ترصد أي عنصر غريب سوف تتلقى على الفور تنبيهات تصل على الهاتف، يمكن لكاميرا المراقبة الخارجية Kami wire-free outdoor camera مراقبة الحدائق والمحيط الخارجي للمنزل ومكتب العمل مع ميزة التكبير والتصغير والقدرة على تحديد مكان معين لمراقبته بشكل فعال، اطلب الكاميرا الآن من جملة لتحصل عليها بسعر لا يفوت لحماية عائلتك ومنزلك ومقتنياتك الغالية.

كاميرا المراقبة الخارجية Rehent Solar Camera

أفضل كاميرات المراقبة الخارجية هذا العام 2021

إذا كانت الكاميرا السابقة تعمل بالبطارية، فإن كاميرا المراقبة الخارجية Rehent Solar Camera توفر لك الخيارين، فهي قادرة على العمل بالطاقة الشمسية عبر ألواح مزودة بها يمكنها امتصاص أشعة الشمس وتحويلها لطاقة تعتمد عليها في شحن نفسها بجانب الشحن عبر الكهرباء مع بطارية ضخمة سعة 10000 ميلي أمبير وهكذا سوف تمتلك كاميرا قادرة على المراقبة طوال الوقت بدون توقف، وكاميرا Rehent Solar Camera يمكن وصفها بأنها من فئة الكاميرات الفاخرة عبر تصميم مبتكر ولاسلكي وتضم هوائيات لتعزيز وتحسين استقبال شبكة الواي فاي ولأنها مصممة للمراقبة خارج المنزل.

 

سوف تجدها مصنوعة من مواد مقاومة للمياه والطقس السيء وتوفر لك فيديوهات بجودة عالية وسوف تحصل على اخطارات فورية بمجرد رصد أي حركة غريبة وتتيح لك كاميرا Rehent Solar Camera التحدث مع الغرباء خارج المنزل عبر صوت ثنائي الإتجاه لأنها مزودة بسماعة ومايكروفون، تستطيع اقتناء كاميرا Rehent Solar Camera عبر جملة لتحمي أغراضك الثمينة وتأمين محيط منزلك طوال الوقت دون أي قلق أو خوف من أي تهديد محتمل.

كاميرا مراقبة خارجية – شاومي

أفضل كاميرات المراقبة الخارجية هذا العام 2021

كاميرا مراقبة خارجية من شاومي من أفضل كاميرات المراقبة الخارجية التي تعمل من خلال تصميم لاسلكي رائع وتتميز بالكفاءة والأداء العالي، والكاميرا تعمل من خلال الذكاء الإصطناعي لتتعرف على الأشخاص التي تقوم برصدهم وهي قادرة على رصد أي حركة غريبة في الظلام والليل بفضل الرؤية الليلة عبر الأشعة تحت الحمراء التي تتمتع بها ويصل نطاقها إلى 32 قدما وهكذا سوف تراقب الكاميرا أي شيء يحدث في الظلام.

 

يمكن لكاميرا شاومي الخارجية التصوير بدقة عالية الجودة 1080 بيكسل وبزاوية عريضة 120 درجة وهكذا لن تفوت أي شيء مع زاوية ومجال رؤية عريض وواسع النطاق، كاميرا مراقبة خارجية من شاومي مصممة للعمل في الخارج ولهذا ستجدها مقاومة للظروف المناخية المختلفة وحتى الأمطار والماء وتستطيع تثبيتها في الحديقة وأمام باب المنزل وفي الهواء الطلق أو أي مكان وسوف تكون عينك الساهرة التي تراقب المكان طوال الوقت، احصل عليها من جملة بسعر مناسب لحماية عائلتك ومنزلك.

الكاميرا مراقبة ذكية IMILAB EC3 Outdoor Security Camera

الكاميرا مراقبة ذكية IMILAB EC3 Outdoor Security Camera

في قائمتنا عن أفضل كاميرات المراقبة الخارجية.  سوف نتحدث عن الأفضل مع كاميرا مراقبة ذكية IMILAB EC3 Outdoor Security Camera والتي تعمل بخورازمية ذكية.  يمكنها تحليل العنصر البشري والتعرف عليه بدقة ومع صفارة إنذار يمكنها أن تصدر ضجيج بقوة 100 ديسيبل.  تستطيع استخدامها وقت الحاجة وهكذا سوف تخيف اللصوص وتمنع أي جريمة قد تحصل بالقرب من محيط منزلك. تأتي الكاميرا بمصابيح ليد قوية لتوفر لك رؤية ليلية واضحة. كماتستطيع التحكم بالكاميرا ومستوى الدوران لمراقبة أي مكان طوال الوقت، احصل على  IMILAB EC3 Outdoor Security Camera بسعر رائع من جملة لتحمي منزلك وتراقب كل ما يحدث بمحيط المنزل ومنع أي تهديدا يقترب من عائلتك

في النهاية، تستطيع اختيار كاميرا المراقبة الخارجية التي تجدها الأنسب لك.  جميعهم رائعون ويوفرون كافة الميزات التي تبحث عنها من أجل مراقبة محيط منزلك طوال الوقت ليلا ونهارا بجودة ودقة عالية وبسعر مميز عبر جملة.

ما هو سعر كاميرا المراقبة الخارجية Kami wire-free outdoor camera ؟

السعر في الإمارات هو: 359 د.إ
السعر في السعودية هو: 381 ر.س
السعر في الكويت هو: 30.56 د.ك
السعر في قطر هو: 355.41 ر.ق
السعر في عمان هو: 39.49 ر.ع
السعر في البحرين هو: 36.84 د.ب
السعر في مصر هو: 3,051 ج.م

ما هو وزن صندوق كاميرا المراقبة الخارجية Kami wire-free outdoor camera ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر كاميرا المراقبة الخارجية بالطاقة الشمسية REHENT - App Controlled Wireless Rechargeable Battery 4G Solar Camera 1080P ؟

السعر في الإمارات هو: 299 د.إ
السعر في السعودية هو: 317 ر.س
السعر في الكويت هو: 25.45 د.ك
السعر في قطر هو: 296.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 32.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 30.68 د.ب
السعر في مصر هو: 2,541 ج.م

ما هو وزن صندوق كاميرا المراقبة الخارجية بالطاقة الشمسية REHENT - App Controlled Wireless Rechargeable Battery 4G Solar Camera 1080P ؟

الوزن الحجمي هو: 1.6 كيلو جرام

ما هو سعر كاميرات مراقبة خارجية بدون اسلاك شاومي Imilab EC2 wireless home security camera ؟

السعر في الإمارات هو: 299 د.إ
السعر في السعودية هو: 317 ر.س
السعر في الكويت هو: 25.45 د.ك
السعر في قطر هو: 296.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 32.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 30.68 د.ب
السعر في مصر هو: 2,541 ج.م

ما هو وزن صندوق كاميرات مراقبة خارجية بدون اسلاك شاومي Imilab EC2 wireless home security camera ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر كاميرا مراقبة ذكية IMILAB EC3 Outdoor Security Camera بيضاء ؟

السعر في الإمارات هو: 259 د.إ
السعر في السعودية هو: 275 ر.س
السعر في الكويت هو: 22.05 د.ك
السعر في قطر هو: 256.41 ر.ق
السعر في عمان هو: 28.49 ر.ع
السعر في البحرين هو: 26.58 د.ب
السعر في مصر هو: 2,201 ج.م

ما هو وزن صندوق كاميرا مراقبة ذكية IMILAB EC3 Outdoor Security Camera بيضاء ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم