أفضل كاميرات المراقبة التي يجب عليك اقتنائها لأمان منزلك وسيارتك

أفضل كاميرات المراقبة التي يجب عليك اقتنائها لأمان منزلك وسيارتك

09/04/2021
14

من منا لا يرغب في تأمين ممتلكاته؟ بالقطع كلنا نريد هذا بدءًا من المنزل والسيارة وحتى المقتنيات غالية الثمن. وليس هذا فقط فالكثير من البشر يؤمنون على حيواتهم. ولكن في مقالنا هذا سنختص بتقديم أفضل كاميرات المراقبة التي يمكنك بها متابعة منزلك وسيارتك لحمايتهما من السرقة وتطفل الغرباء.

أفضل كاميرات المراقبة للمنزل

كاميرا Rehent Solar

كاميرات المراقبة

هي كاميرا مراقبة صديقة للبيئة إذ تعمل بالطاقة الشمسية، وبالتالي تضمن عمل الكاميرا 24 ساعة بلا توقف. وتقوم آلية العمل على وجود 3 ألواح شمسية في تصميمها، تمتص هذه الألواح طاقة الشمس طوال النهار ومن ثمّ تحويلها إلى طاقة كهربائية ليلا. وتحتاج الكاميرا من 3 إلى 4 أيام للشحن عن طريق الشمس وبالتالي توفر عليك الشحن اليدوي. إذا لن تعاني من فصل الكاميرا بشكل مفاجئ ولا داع للقلق من تأثير انقطاع التيار الكهربائي على عمل الكاميرا.

حالات الطقس السيئة من أتربة وغبار وأمطار ورياح تقلق كل من يفكر في شراء كاميرا مراقبة للمنزل. ولكن Rehent Solar Camera فريدة من نوعها في هذا الأمر، بالإضافة إلى أنها توفر في الطاقة فهي مصنوعة من مواد صلبة ومتينة وجودتها عالية. مما يجعل الكاميرا تتحمل مختلف حالات الطقس السيئة بدءًا من الأمطار وحتى الحراراة العالية.

Rehent Solar Camera أفضل كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية متاحة الآن على موقع جملة. هل تعلم لماذا عليك طلبها؟. لأنها تتمتع بخاصية حساسة جدا لأي حركة فبمجرد التعرف على أي حركة غريبة حول منزلك سترسل إلى هاتفك فيديو بما يحدث.

The Mi Home Security Camera Basic 1080p

 

The Mi Home Security Camera Basic 1080p

شركة شاومي التي أصبحت خلال سنوات قليلة واحدة من أهم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة. تقتحم عوالم أخرى في مجال التكنولوجيا ما بين كاميرات مراقبة وأجهزة تنقية الهواء وقياس درجة نقاء الماء وغيرها الكثير.

وعن كاميرا The Mi Home Security Camera Basic 1080p، فإن الشركة الصينية تجمع في هذا المنتج ما بين الأمان والثمن الرخيص مع المميزات العالية التي ربما لا تجدها في كاميرات المراقبة الأخرى التي تنافسها في نفس الفئة السعرية.

توفر لك كاميرا المراقبة الذكية من شاومي عدسة تعمل بزاوية 130 درجة، يمكنك التقاط فيديوهات بدقة 1080 بكسل مما يمنحك رؤية جيدة للغاية. بالإضافة إلى خاصية الرؤية الليلة والتعرف على الحركة بشكل ذكي. كما أنها تتحرك في اتجاهين (الأمام والخلف). وترسل لك فيديو تلخيصي في نهاية اليوم عما دار في منزلك. فضلا عن إمكانية ربطها بتطبيق Mi Home، وإمكانية إعطائها الأوامر الصوتية.

يمكنك طلب كاميرا المراقبة الذكية من شاومي عبر متجر جملة بسعر لا يفوتك.

جرس بورولوجي ثورة في عالم كاميرات المراقبة

جرس بورولوجي

مع توغل الإنترنت في حياتنا وظهور ما يعرف بإنترنت الأشياء Internet of Things لم يعد جرس الباب مجرد آلة يضغط عليها الضيوف لتنبيهكم بوصولهم. وتخطى الأمر هذه المهمة ليصبح الجرس كاميرا مراقبة.

Powerology Smart Video Doorbell لا تقتصر مهامه كجرس إلكتروني ذكي على تنبيهك بالزائرين والتقاط صور لهم وإمكانية التحدث معهم. بل يأتي مزودا بكاميرا للمراقبة بها كل التقنيات التي تحتاجها.

الجرس يأتي بدقة تصوبر 1280 * 720 بكسل وعرض للفيديوهات لسرعة 30 إطارا في الثانية الواحدة. مما يمنحك جودة عالية للصور والفيديوهات الملتطقة. بالإضافة إلى إمكانية التوصيل بشبكة الواي فاي وأي كان الوقت ستحصل على صور عالية الدثة مع ميزة التصوير الليلي.

يمكنكم الآن طلب جرس الباب الذكي Powerology Smart Video Doorbell من متجر جملة.

أفضل كاميرات المراقبة للسيارة

حوادث الطرق أمر شائع الحدوث في كل دول العالم. وغالبا ما يتم إلقاء اللوم على السيارة التي تأتي من الخلف. وهنا يأتي دور كاميرات المراقبة للسيارات لإثبات أي الطرفين على حق. وهنا نقدم لكم أحدث كاميرات مراقبة ستساعدك في هذه المواقف.

كاميرا مراقبة ذكية من بورولوجي

كاميرا مراقبة ذكية من بورولوجي

تقدم الشركة الكندية بورولوجي واحدة من أفضل كاميرات المراقبة للسيارات. والتي تعمل على نظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس، وذلك عن طريق تنزيل تطبيق LuckyCam.

وتمنحك كاميرا بورولوجي ميزة تسجيل فيديوهات بمدد تتراوح ما بين 3 إلى 10 دقائق بدون تقطيع. بالإضافة إلى أنها تأتي بعدسة زاويتها 140 درجة تصور الفيديوهات بجودة 1080 بيسكل. فضلا عن أنها تأتي بكارت ذاكرة 64 جيجابايت.

هذه الكاميرا لا تراقب فحسب، بل أنها أيضا تعطيك إنذارا في حالة ما إذا كان هناك أي جسم يقترب من سيارتك، وذلك بفضل مستشعر الحركة. مما يمنع وقوع الحوادث أو اصطدام السيارة بأي جسم في أثناء الركن. بالإضافة إلى أن الكاميرا متصلة بنظام GPS لتحديد موقعك.

اطلب الآن كاميرا المراقبة الذكية للسيارة من بورولوجي الكندية من متجر جملة.

أجهزة تتبع السيارات مع كاميرا

هل تريد تحسين قيادتك؟ أترغب في معرفة ما إذا كنت تقود بشكل آمن أم لا؟ أم تريد تنبيهات حول مواعيد الصيانة وشحن بطارية السيارة وغيرها من المميزات؟ إذا يمكنك شراء جهاز تتبع للسيارة مع كاميرا مراقبة. ويمكنك معرفة المزيد عن هذا الأمر بقراءة هذا المقال: جهاز تتبع السيارات مع كاميرا لتبقي السائقين تحت انظارك

كاميرات المراقبة للسيارة بالبلوتوث

معظمنا لا يمتلك سيارات تتوفر بها كاميرا خلفية ولا يملكون من المال ما يكفي لشراء سيارة جديدة تتمتع بهذه الخاصية. ولكن من المؤكد أنك تمتلك المال الكافي لشراء كاميرا خلفي للسيارة تعمل بالبلوتوث توفر عليك عناء الركن وتجعلك تراقب كل ما يأتي من خلفك. لمعرفة المزيد عن أنواع هذه الكاميرات ومميزاتها وعيوبها يمكنكم قراءة هذا المقال: كاميرا خلفية للسيارة بلوتوث-كيف تختار الافضل

ما هو سعر كاميرا المراقبة الخارجية بالطاقة الشمسية REHENT - App Controlled Wireless Rechargeable Battery 4G Solar Camera 1080P ؟

السعر في الإمارات هو: 299 د.إ
السعر في السعودية هو: 317 ر.س
السعر في الكويت هو: 25.45 د.ك
السعر في قطر هو: 296.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 32.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 30.68 د.ب
السعر في مصر هو: 2,541 ج.م

ما هو وزن صندوق كاميرا المراقبة الخارجية بالطاقة الشمسية REHENT - App Controlled Wireless Rechargeable Battery 4G Solar Camera 1080P ؟

الوزن الحجمي هو: 1.6 كيلو جرام

ما هو سعر كاميرا المراقبة الذكية - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 114 د.إ
السعر في السعودية هو: 121 ر.س
السعر في الكويت هو: 9.7 د.ك
السعر في قطر هو: 112.86 ر.ق
السعر في عمان هو: 12.54 ر.ع
السعر في البحرين هو: 11.7 د.ب
السعر في مصر هو: 969 ج.م

ما هو وزن صندوق كاميرا المراقبة الذكية - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر جرس لاسلكي الذكي فيديو واي فاي بتقنية الرؤية الليلية ومستشعر ذكي باورولوجي Powerology Vision Technology And Smart Sensor Smart Video Doorbell ؟

السعر في الإمارات هو: 249 د.إ
السعر في السعودية هو: 264 ر.س
السعر في الكويت هو: 21.2 د.ك
السعر في قطر هو: 246.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 27.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 25.55 د.ب
السعر في مصر هو: 2,116 ج.م

ما هو وزن صندوق جرس لاسلكي الذكي فيديو واي فاي بتقنية الرؤية الليلية ومستشعر ذكي باورولوجي Powerology Vision Technology And Smart Sensor Smart Video Doorbell ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر كاميرا مراقبة ذكية للسيارة - بورولوجي الكندية ؟

السعر في الإمارات هو: 279 د.إ
السعر في السعودية هو: 296 ر.س
السعر في الكويت هو: 23.75 د.ك
السعر في قطر هو: 276.21 ر.ق
السعر في عمان هو: 30.69 ر.ع
السعر في البحرين هو: 28.63 د.ب
السعر في مصر هو: 2,371 ج.م

ما هو وزن صندوق كاميرا مراقبة ذكية للسيارة - بورولوجي الكندية ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم