أفضل حقيبة من شاومي

أفضل حقيبة من شاومي

18/03/2021
0

تستمر شركة شاومي الصينية في إبهارنا بمنتجاتها المتنوعة وهذه المرة كانت عن طريق حقيبة الظهر الجديدة mi casual daypack والتي تأتي بسعة كبيرة وتوفر ميزات رائعة ومناسبة لمعظم المستخدمين والأهم من ذلك انها تتوفر بسعر منافس وصديق للميزانية! لذلك إذا كنت ترغب بشراء هذه الحقيبة، فهذا الدليل هو أفضل مكان يمكنك البدء منه! تابع القراءة حتى النهاية.

مميزات حقيبة شاومي

تتميز حقيبة شاومي بتصميم مميز وبسيط غير ملفت للأنظار ويوفر لك هذا التصميم إمكانية حمل الحقيبة في الجامعة أو في الرحل الخارجية وحتى في النادي الرياضي! يمكنك أيضًا استخدامها لحمل أجهزة اللابتوب بكافة أحجامها وزجاجة المياه وسماعات الرأس وغيرها من الاغراض الشخصية التي لا يمكنك وضعها في جيبك يمكنك وضعها بكل سهولة في حقيبة الظهر mi casual daypack الجديدة من Xiaomi.

تم تصنيع حقيبة شاومي الجديدة mi casual daypack من البوليستر 600 polyesterالذي يعطي الحقيبة مزيدًا من المتانة والمقاومة لظروف الاستخدام اليومية فضلًا عن أنها مقاومة للماء لتتمكن من التجول فيها تحت المطر بسهولة عالية دون القلق على محتوياتها! وبفضل الألوان العديدة التي تتوفر بها الحقيبة وتصميمها المميز والبسيط سيناسبك ارتدائها على أية ملابس كانت!

تتميز حقيبة شاومي الجديدة بجيب أمامي صغير مع سحاب من نوع YKK والذي يمكنك فتحه والوصول إليه بسهولة عالية دون الحاجة بفتح السحاب الرئيسي لكن يجب أن تحرص على أل تضع فيه أغراضك الثمينة لأنه سهل الوصول والفتح مع السحاب الرائع YKK! وستجد أيضًا جيوب صغيرة من الجوانب تزيد من جمالية المظهر الخارجي للحقيبة ويمكنك استخدامها للاحتفاظ بالأغراض التي لا ترغب بوضعها في الحقيبة بشكل أمن مثل زجاجة المياه أو سماعات الرأس وغيرها من الأغراض التي قد تستخدمها بشكل مستمر.

من الأعلى لدينا مقبض متين يمكنك استخدامه لحمل الحقيبة بسهولة والتجول بها إذا لم تكن ترغب بوضعها على ظهرك، أما الجزء الخلفي من الحقيبة مزود ببطانة مريحة للظهر على الرغم من أنها ليست فاخرة مثل حقائب الظهر الأخرى إلا أنها مريحة في الاستخدام الطويل ما لم تكن تحمل شيئًا ثقيلًا مثل جهاز كمبيوتر محمول كبير، فلن تشعر بأي نوع من التعب!

عند فتح السحاب الرئيسي ستجد مساحة كبيرة تتيح لك إمكانية الاحتفاظ بكافة الأغراض التي ترغب بها مع تدرج لوني داخلي يضفي جاذبية كبيرة على الجيب الرئيسي للحقيبة! فيما يقسم هذا الجيب لمساحة مخصصة للاحتفاظ باللابتوب مهما كان حجمه مع المحافظة على قسم صغير يمكنك الاحتفاظ فيه بأشياء أخرى في نفس الوقت دون أن تلامس اللابتوب! يمكنك أيضًا الاحتفاظ داخل هذا الجيب بأغراضك الشخصية كمحفظتك وهاتفك المحمول بدرجة عالية من الأمان لأن هذا الجيب يصعب الوصول إليه وفتحه دون أن تشعر بذلك!

سلبيات حقيبة شاومي

الجزء السلبي في تصميم حقيبة شاومي mi casual daypack أنها غير مبطنة في الجزء الأمامي من الجيب الرئيسي! وهذا يعني أنه في حال وضعت اللابتوب بالجيب الرئيسي مع أي غرض صلب أخر فيجب أن تنتبه بشكل كبير أثناء الحركة كي لا يتضرر اللابتوب من جراء التلامس المباشر تقريبًا مع باقي الأغراض نظرًا لعدم وجود بطانة سميكة! لكن بشكل عام، استخدمت شركة شاومي Xiaomi في تصنيع هذه الحقيبة أفضل المواد المتاحة في الأسواق لذلك يمكن اعتبارها حقيبة ظهر رائعة لأي شخص يرغب في استخدامها بشكل يومي سواء في المشاوير الاعتيادية أو في الجامعة والعمل وحتى في الرحلات الخارجية حيث أن هذه الحقيبة تتناسب تمامًا مع كل الاحتياجات!

يمكن اعتبار حقيبة شاومي mi casual daypack خيار مريح ومتعدد الاستخدامات تقريبًا! سواء كنت تبحث عن حقيبة للتجول في المدينة أو للقيام برحلة نهارية أو نزهة خارج المدينة يمكنك الاعتماد على حقيبة شاومي mi casual daypack التي تجمع ما بين المظهر الخارجي الهادئ واعتبارات التصميم العملية التي تجعلها حقيبة ممتازة قابلة للاستخدام في معظم احتياجات السفر، سواء بالسير على الأقدام أو على دراجة هوائية!

تتسع حقيبة شاومي لجميع الضروريات اليومية التي قد تحتاجها سواء كانت أجهزة اللابتوب والوجبات الخفيفة وبعض الأجهزة الإلكترونية الصغيرة مثل الكاميرا أو سماعات الرأس بسهولة عالية!  فبمجرد وضع الأغراض ضمن الحقيبة يمكنك إغلاقها بسهولة وبإحكام شديد بفضل السحاب الرائع YKK! فيما تتميز بتصميم بسيط ولكن مقاوم بحيث يمكنك الاعتماد على الحقيبة في الاستخدام اليومي الشديد والاستفادة من مقاومتها للماء بشكل مدهش! أما فيما يتعلق بحملها لفترات طويلة، إن حقيبة شاومي الجديدة مبطنة بطريقة أفضل منها في باقي الحقائب الموجودة في الأسواق! وهذا يعني أن الحقيبة ستظل مريحة أثناء حملها على ظهرك حتى عندما تكون ممتلئة بالكامل!

تم تصنيع حقيبة شاومي الجديدة من نايلون مقاوم للتآكل لمقاومة العوامل الخارجية والاستخدام الخارجي الكثيف فيما حافظت الحقيبة على محتوياتها جافة بعد تجريبها في عاصفة ممطرة توقعنا ألا تصمد بعدها! ووجدنا أيضًا أنها مريحة للغاية أثناء المشي لمسافات طويلة بفضل تزويدها بأحزمة كتف الشبكية قابلة للتعديل مريحة على الكتف وجيدة التهوية وعريضة بدرجة كافية لتوزيع الوزن على الأكتاف! فهي أشبه بقطعتين من الجوارب السميكة!

تتميز حقيبة شاومي mi casual daypack بتنظيم داخلي واستثمار لكافة المساحة الداخلية! أكثر منه في معظم الحقائب الأخرى الموجودة ضمن هذه الفئة السعرية! فيما عززت شركة شاومي خياطة نقاط الضغط والأماكن التي تتعرض للشد والضغط ما يسمح لحقيبة mi casual daypack بحمل أوزان أكبر مما تتوقع وبسهولة وأمان عاليين! وقد تم تصميمها بواسطة القماش الخشن مع تعزيز الجزء السفلي لمقاومة التمزق جراء الحركة الكثيفة ومع الأخذ بعين الاعتبار المسافرين الذين يشعرون بأن حقيبة الظهر هذه قد تجعلهم هدفًا للسرقة! حيث سيتطلب فتح أي سحاب في الحقيبة الى انتباهك بالتأكيد لذل لا داعي للقلق!

ما هو سعر حقيبة ظهر عصرية وأنيقة من شاومي – برتقالي ؟

السعر في الإمارات هو: 18 د.إ
السعر في السعودية هو: 20 ر.س
السعر في الكويت هو: 1.53 د.ك
السعر في قطر هو: 17.82 ر.ق
السعر في عمان هو: 1.98 ر.ع
السعر في البحرين هو: 1.84 د.ب
السعر في مصر هو: 153 ج.م

ما هو وزن صندوق حقيبة ظهر عصرية وأنيقة من شاومي – برتقالي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم