أفضل جهاز قتل الناموس : أهم الأجهزة والأدوات للتخلص من البعوض نهائيا

أفضل جهاز قتل الناموس : أهم الأجهزة والأدوات للتخلص من البعوض نهائيا

09/04/2021
428

Electronic Insect Killer

من منا لا يبحث عن جهاز قتل الناموس يكون فعالا ولا يؤذي صحتنا وعائلاتنا؟. الإجابة كلنا نبحث عن هذا الجهاز للتخلص من الحشرات الطائرة الصغيرة التي تسبب إزعاجا شديدا يجعلنا في بعض الأوقات غير قادرين على النوم. مما يسبب لنا الأرق ويؤثر على أدائنا البدني والعقلي في اليوم التالي.

ليس هذا فحسب ما يسببه الناموس والذباب والحشرات الأخرى، فإذا كان لديك طفلا في المنزل، فالأمر سيصبح أخطر. خاصة أن بشرة الأطفال غاية في الحساسية وإذا تعرضوا للقرص من هذه الحشرات ستترك أثرا لا يزول بسهولة من أجسادهم الصغيرة.

ولذلك إن كنت تريد حماية عائلتك وترغب في أن تنعم بنوم هادئ لا يؤرقه شيء، فنقدم إليك أفضل أجهزة قتل الناموس. ولكن قبل التعرف عليها يجب عليك معرفة لماذا تنجذب هذه الحشرات إلى أجسادنا.

لماذا نتعرض إلى قرصات الناموس؟

من المعروف أن البعوض ينجذب إلى الأشعة تحت الحمراء بالإضافة إلى غاز ثاني أكسيد الكربون، وهما موجودان في أجسامنا. مما يجذب الناموس إلينا فنتعرض إلى لدغاته اللعينة. يبدو أنك خمنت الآن آلية عمل جهاز قتل الناموس. نعم إنه يصدر هذه الأشعة والغاز ليجذب الناموس إليه ومن ثمّ يصعقه كهربائيا.

أفضل أجهزة قتل الناموس

جهاز قتل الناموس من شاومي

جهاز قتل الناموس

تقدم الشركة الصينية شاومي جهاز قتل الناموس الصديق للبيئة. قل وداعا للأقراص والأجهزة التي تصدر موادا كيميائية. فشاومي لديها الحل في جهاز صغير الحجم (حجم لمبة) ولذلك يطلق عليه لمبة صعق.

وتعمل لمبة صاعق الناموس والبعوض من شاومي بسهولة فكل ما تحتاج إليه هو توصيله في مقبس الكهرباء، وبعد ساعتين سترى النتائج. ولكن يجب عليك إغلاق كافة الأضواء الموجودة في المنزل. ويعمل جهاز طرد البعوض من شاومي من خلال إصدار بعض الموجات والضوء فتنجذب إليه الحشرات فيصعقها على الفور.

وهذا الجهاز صديق للبيئة لأنه لا يحتاج سوى التوصيل بالكهرباء ولن تضيف له أي مواد أخرى تؤثر على الصحة العامة. بالإضافة إلى أنه لا يطلق أي مواد سامة. ولمعرفة المزيد عن الجهاز يمكنكم قراءة المقال التالي: أفضل جهاز طارد البعوض من شاومي.. يصعق الناموس بالكهرباء

اطلب الآن لمبة صاعق الناموس والبعوض من شاومي عبر متجر جملة.

 

Portable Anti-Mosquito Lamp 2000mAh Powerology

Portable Anti-Mosquito Lamp 2000mAh Powerology

هو جهاز صغير الحجم، ومن أهم مميزاته أنه لا يصدر أي أصوات مزعجة، ويعمل ببطارية يتم شحنها ويمكنها العمل لمدة 6 ساعات متواصلة. مما يضمن لك نوما هانئا لأطول فترة ممكنة.

ويمكنك طلب Portable Anti-Mosquito Lamp 2000mAh Powerology من خلال متجر جملة.

 

Flowtron Electronic Insect Killer

Flowtron Electronic Insect Killer

هذا الجهاز مفيد جدا في المساحات الواسعة مثل الحدائق والمزارع فهو لديه نطاق يتخطى 20 ألف قدم مربع. ويمكن وضعه في أي مكان. ومعه سوف تقضي أمسياتك مع العائلة والأصدقاء بكل أمان دون أن يكدر صفوها شيئا.

وبشأن التصميم فالجهاز يأتي بتصميم بسيط وصغير الحجم بالنسبة لقدرته، ويأتي معه سلك لتوصيله في مقبس الكهرباء مباشرة.

وعن طريقة الاستخدام المثلى للجهاز فهي وضعه على مسافة تبعد 25 قدما عن المكان الذي تريد طرد الناموس منه. بالإضافة إلى استبدال خرطوشة أوكتينول المزود بها الجهاز كل 30 يوما من الاستخدام المتواصل. مع العلم أن تشغيلك لهذه الخرطوشة أمر اختياري.

جهاز قتل الناموس SereneLife UV Mosquito

SereneLife UV Mosquito

رغم أن تغطيته تصل مسافة 500 قدم مربع، وهي أقل كثيرا من الجهاز السابق. إلا أنه يصلح جدا للاستخدام في المنزل والمساحات الصغيرة كالحدائق المنزلية.

ومن مميزاته التي لا تجدها في كثير من الأجهزة أنه يعمل ببطارية ولا يحتاج إلى التوصيل في الكهرباء. مما يعني أنه يصلح خلال الرحلات العائلية.

جهاز قتل الناموس بأقل ميزانية

RockBirds Mosquito Killer and Bug Zapper

من منا لا يريد الحصول على الأفضل بأقل مبلغ من المال ممكن، قطعا جميعنا نريد ذلك. ولذلك نقدم لكم جهاز RockBirds Mosquito Killer and Bug Zapper، والمعروف عنه أنه موفر للميزانية. بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى توصيل للكهرباء ويتم شحنه من خلال USB.

والأهم من كل هذا هو صحة العائلة، وهو ما يحققه هذا الجهاز بخلوه من المواد الكيميائية ما يجعله آمنا على صحة الجميع كبارا وصغارا. فضلا عن أنه يمكنك استخدامه في حفلات الشوي أو التخييم التي تقيمها بعيدا عن المدينة إذ يتوفر به مصباح يأتي بإضاءة LED.

يمكنكم أيضا الاطلاع على:

هل تبحث عن أفضل صاعق ناموس؟ إليك الأنسب

جهاز صاعق الناموس الكهربائي

ما هو سعر لمبة صاعق الناموس والبعوض - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 129 د.إ
السعر في السعودية هو: 137 ر.س
السعر في الكويت هو: 10.98 د.ك
السعر في قطر هو: 127.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 14.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 13.24 د.ب
السعر في مصر هو: 1,096 ج.م

ما هو وزن صندوق لمبة صاعق الناموس والبعوض - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر جهاز بعوض Portable Anti-Mosquito Lamp 2000mAh Powerology - أبيض ؟

السعر في الإمارات هو: 79 د.إ
السعر في السعودية هو: 84 ر.س
السعر في الكويت هو: 6.72 د.ك
السعر في قطر هو: 78.21 ر.ق
السعر في عمان هو: 8.69 ر.ع
السعر في البحرين هو: 8.1 د.ب
السعر في مصر هو: 671 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز بعوض Portable Anti-Mosquito Lamp 2000mAh Powerology - أبيض ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل والقضاء عليها بشكل أمن

كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل والقضاء عليها بشكل أمن

08/09/2023

تمثل الحشرات الزاحفة في المنزل مشكلة شائعة ومزعجة، لأن رؤية الصراصير والنمل والعناكب تتسلل إلى المنزل وتسبب شعورًا بعدم الراحة، وغالباً ما يعاني الناس في فترات الصيف من كثرة الحشرات الطائرة (ذباب، بعوض…إلخ) والتي تحمل معها الأمراض والأوبئة، فكان لزاماً إيجاد طريقة للتخلص من هذه الحشرات، فظهرت عدة طرق لمعرفة كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم