أفضل أنواع غاز إيطالي زانوسي

أفضل أنواع غاز إيطالي زانوسي

18/08/2023
10

عد اختيار أدوات المطبخ وأجهزته واحدة من أكثر الأمور أهمية بالنسبة إلى ربة المنزل بالدرجة الأولى وإلى جميع أفراد المنزل بالدرجة الثانية، لذلك من المهم والضروري للشخص الذي يقوم بتجهيز منزله أن يعتني باختيار أحد أهم أساسيات مطبخه وهي الموقد أو الغاز، ذلك أن الحصول على موقد مناسب لجميع الوصفات هو أمر غاية في الروعة، يجعل حياتك أسهل ويجعل من عملية طهو الطعام أمراً ممتعاً للغاية، وبالطبع لن تجد عندما تبحث عن موقد مناسب لمطبخك بمواصفات رائعة أفضل من غاز إيطالي زانوسي، حيث أن هذا الغاز بمختلف أنواعه يعد وبجداره من أفضل القطع التي يمكن أن يقتنيها شخص ما في مطبخه، وذلك بفضل المواصفات الأكثر من رائعة التي يتصف بها غاز إيطالي زانوسي، وللتعرف أكثر على مواصفات هذا الغاز الإيطالي وأهم أنواعه إليكم هذا المقال الذي سوف يوضح لكم معلومات كثيرة عن غاز زانوسي ومواصفاته الرائعة.

ما هي أهم مميزات غاز إيطالي زانوسي

في الواقع وكما ذكرنا في البداية فإن هناك عدد كبير من المميزات التي يتحلى بها غاز إيطالي زانوسي والتي جعلت منه الخيار الأفضل لمطبخك، وفيما يلي سوف نستعرض لكم أهم مميزات غاز إيطالي زانوسي بشكل عام بغض النظر عن موديله ونوعه :

تتلخص مميزات غاز إيطالي زانوسي بشكل عام بأربع مميزات رئيسية هي

  • التشغيل السهل للشعلات وبحركة واحدة
  • غاز إيطالي زانوسي سهل التنظيف
  • يتمتع غاز إيطالي زانوسي بنظام حماية أوتوماتيكي
  • غاز إيطالي زانوسي مزود بمروحة من أجل الحفاظ على الأزرار والشعلات عند القيام بتشغيل الفرن
  • وفيما يلي سوف نتحدث عن كل ميزة من هذه المميزات بشكل أكثر تفصيلاً

أولاً- واحدة من أجمل مميزات غاز إيطالي زانوسي والتي تمنح مستخدمه شعوراً بالراحة أثناء استخدامه هو إمكانية تشغيل الشعلات في الغاز بلفة واحدة فقط.

ثانياً- من أكثر الأمور تعقيداً وتحتاج إلى مجهود بالنسبة إلى ربة المنزل هو تنظيف البوتوجاز، ولكن مع غاز إيطالي زانوسي لا وجود لهذه المشكلة على الإطلاق، حيث أنه يمكن لربة المنزل ان تقوم بتنظيف البوتوغاز بشكل سهل وسريع للغاية، ذلك أنه لا يحتوي على أماكن صعبة الوصول إليها، كما أن إزالة المواد الدهنية والزيوت عن غاز إيطالي زانوسي هي عملية سهلة للغاية.

ثالثاً- يمكن لنا أن نقول بأن عامل الحماية من أهم العوامل التي ينبغي علينا التفكير بها عندما يتعلق الأمر بالمواقد والأجهزة الكهربائية، وبالطبع فإن غاز إيطالي زانوسي يتميز بنظام حماية وأمان متكامل للغاية، حيث أنه يقوم بفصل الغاز عنه بشكل تلقائي وأوتوماتيكي في حال حدث أي تسريب للغاز وهذا الأمر في غاية الروعة.

رابعاً- واحدة من أهم مميزات غاز إيطالي زانوسي أنه يحتوي على مروحة تبريد، وذلك من أجل الحفاظ على الشعلات والأزرار من التلف عند تشغيل الفرن، ولا ننسى كم أن هذا الأمر مهم ولا سيما أن هذه المشكلة تواجه العديد من بوتوجازات الشركات الأخرى.

هل هناك عيوب لغاز إيطالي زانوسي 

في الواقع وعلى الرغم من المميزات الرائعة التي ذكرناها عن غاز إيطالي زانوسي بشكل عام إلا أن هناك بعض العيوب التي لا بد لنا من ذكرها حتى يتسم كلامنا بالموضوعية والشفافية وأبرز هذه العيوب هي : 

  • أسعاره الغالية الثمن
  • قصر عمره الافتراضي 
  • خاماته ضعيفة نوعاً ما

غاز بلت ان زنوسي

  • من البديهي والطبيعي أن غاز بمواصفات غاز إيطالي زانوسي سوف يكون غالي الثمن، ذلك أنه يعد قطعة مميزة واقتناؤها في منزلك بحد ذاته نوعاً من الرفاهية بفضل مواصفاته الفريدة لذلك فهو غالي الثمن وهذا الامر يمكن ان نعتبره واحدة من عيوب غاز إيطالي زانوسي. 
  • من الأمور السلبية في غاز إيطالي زانوسي هو ان عمره الافتراضي قصير بالنظر إلى ما يحمله من مواصفات وهذا الأمر يعد عيباً قاتلاً في غاز إيطالي زانوسي. 
  • هناك شبه إجماع من قبل من سبق واستخدموا غاز إيطالي زانوسي على أنه ضعيف الخامات، وهو أحد أكبر عيوب هذا البوتاجاز، حيث تم تصنيع هذا الغاز بخامات ضعيفة يمكن لأبسط الاحتكاكات ان تؤثر به وتلحق به الأذى.

ما هي أفضل أنواع غاز إيطالي زانوسي 

غاز بلت ان زنوسي ” Zanussi Built In Gas on Hop”

يعد غاز بلت ان زنوسي أحد الاختيارات الموفقة في المطبخ، حيث انه موقد مناسب لكافة الوصفات، حيث يأتي هذا الفرن بعدد من الشمعات بمقاسات متنوعة، وبنظام توزيع اللهب بشكل متطور ومحسن، إضافة إلى أزراره السهلة التحكم بالموقد.

ما هي أبرز مميزات غاز Zanussi Built In Gas on” Hop”

  • يأتي غاز بلت ان زنوسي مزوداً بخمس شمعات متفاوتة الأحجام بحيث تتناسب مع الأواني المختلفة المقاسات، وكل شمعة تحتوي على حلقتي لهب منفصلتين بحيث تعطيان لهباً أكثر قوة وبكفاءة عالية.
  • يعد تشغيل غاز بلت ان زنوسي الإيطالي أمراً سهلاً وسلساً للغاية، وذلك عن طريق استخدام الأزرار الأمامية الدوارة.
  • يأتي غاز بلت ان زنوسي محاطاً بإطار خارجي مصنوع من أحد أنواع المعادن المقاومة للحرارة المرتفعة جداً.
  • يتمتع فرم غاز بلت ان زنوسي الإيطالي الصنع بنظام حماية متطور من الحرائق حيث أنه يقوم بقطع الغاز بشكل أوتوماتيكي في حال حدوث أي تسريب للغاز. 
  • إن تصميم الرؤوس المعدنية في هذا الغاز تجعل توزيع الحرارة مناسب للغاية، وذلك بفضل الرؤوس المعدنية المرتفعة التي تغطي الشمعات الخمسة فيه.

هذه كانت لمحة موجزة عن مواصفات غاز إيطالي زانوسي بشكل عام وأهم مميزاته وعيوبه بالإضافة إلى وصف أحد افضل أنواعه وهو غاز Zanussi Built In Gas on Hop الرائع، وفي الختام يمكن لنا ان نقول من الجميل ان تخرج عن المعتاد، وان تضيف لمسة من التقنية والرقي إلى مطبخك من خلال اقتناء أحد أنواع غاز إيطالي زانوسي المميزة.

ما هو سعر فرن غاز بلت ان 60 سم زنوسي Zanussi Built In Gas Oven ؟

السعر في الإمارات هو: 1,449 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,536 ر.س
السعر في الكويت هو: 123.38 د.ك
السعر في قطر هو: 1,434.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 159.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 148.72 د.ب
السعر في مصر هو: 12,316 ج.م

ما هو وزن صندوق فرن غاز بلت ان 60 سم زنوسي Zanussi Built In Gas Oven ؟

الوزن الحجمي هو: 40.15 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم