أفضل أنواع ساندوتش ميكر لصنع الوافل وتحضير إفطار شهي

أفضل أنواع ساندوتش ميكر لصنع الوافل وتحضير إفطار شهي

24/05/2021
691

أفضل أنواع ساندوتش ميكر لصنع الوافل وتحضير إفطار شهي

لم يعد تحضير الإفطار أو وجبة خفيفة أمرا يستغرق أي وقت بعد الآن. فنحن نقدم لكم عبر مدونة جملة أفضل أنواع ساندوتش ميكر لصنع الوافل وتحضير إفطار شهي في دقائق معدودة. وهذه الأنواع تتميز بالكفاءة العالية وإمكانية تحضير وجبات تكفي لأكثر من شخص. علاوة على ذلك فهي مصنوعة من مواد عالية الجودة.

أيضا هي آمنة للغاية في الاستعمال ولا تأخذ حيزا من المطبخ. مما يجعلها سهلة التخزين وتوفر في المساحة. علاوة على ذلك فهي لا تستخدم فقط لصنع الوافل بل أيضا أصناف أخرى عديدة.

أفضل أنواع ساندوتش ميكر

Pinlo – Multifunctional Frying Baking Sandwich Waffle Machine

Pinlo - Multifunctional Frying Baking Sandwich Waffle Machine

هذا الجهاز من إنتاج شركة Pinlo وهو واحد من أفضل أنواع ساندوتش ميكر التي يمكنك شرائها. فهو صغير الحجم وخفيف للغاية. إذ يبلغ وزنه 1.15 كيلو جرام بينما أبعاده 34.1 * 13.6 * 10.4 سم. مما يجعله مناسبا في المطابخ الصغيرة ولا يأخذ أي حيز منها.

علاوة على ذلك فهو مصنوع من مواد عالية الجودة. منها الفولاذ المقاوم للصدأ مما يضمن لك عمرا طويلا للجهاز بدون تلف. أيضا عدم تفاعل مواده مع الأطعمة وبالتالي تحصل على طعام صحي. ومن أهم مميزاته أنه سهل التنظيف. كما أن صينية الخبز قابلة للاستبدال.

لا تتردد واطلب الآن توست متعدد الوظائف Pinlo – Multifunctional Frying Baking Sandwich Waffle Machine عبر متجر جملة. ونحن نضمن لك عملية شراء آمنة.

PHILIPS DAILY COLLECTION SANDWICH MAKER

PHILIPS DAILY COLLECTION SANDWICH MAKER

صانع السندويتشات هذا من إنتاج شركة فيليبس التي أثبتت كفاءة عالية في المنتجات الخاصة بالمطبخ. فهي تحرص على تزويدها بأحدث التكنولوجيات. ويتميز هذا الجهاز بسهولة الاستخادم. فهو يحتوي على مؤشر ضوئي مما يمكنك من متابعة عملية تحميص الخبز.

علاوة على ذلك فهو مزود بألواح تحميص متنوعة لحفظ حشوة الفطيرة. كما أن المقبض عازل للحرارة من أجل زيادة عوامل الأمان وعدم تعرضك للحروق. كما أنه سهل التنظيف بفضل الطلاء الخاص على الصينية الذي يجعلها غير قابلة للالتصاق. بينما المحرك فيعمل بقوة تصل إلى 820 وات.

اطلب الآن PHILIPS DAILY COLLECTION SANDWICH MAKER آلة تحميص الساندويتشات عبر متجر جملة. حيث تحظى بتجربة لا مثيل لها في التسوق عبر الإنترنت.

BLACK & DECKER TS2040-B5 SANDWICH MAKER

BLACK & DECKER TS2040-B5 SANDWICH MAKER

هذا الجهاز من شركة بلاك أند ديكر واحد من أفضل أنواع ساندوتش ميكر. غمن أهم مميزاته أنه خفيف للغاية. إذ يصل وزنه إلى 180 جراما. على الرغم من خفة وزنه إلا أنه مصنوع من مواد عالية الجودة. مما يضمن العمر الطويل للجهاز. فالهيكل الخارجي مصنوع من البلاستيك غير الموصل للحرارة مما يزيد من عوامل الأمان.

علاوة على ذلك فالجهاز من الداخل مطلي بمادة عازلة تمنع التصاق الطعام. مما يجعله سهل التنظيف . أيضا يمكن استخدام الجهاز كشواية عند فتحه بشكل كامل. كذلك يحتوي على مؤشر لتوضيح التوقف والتشغيل. أخيرا فإن أبعاد الجهاز 4.8 * 10.7 * 10.5 سم مما يجعله ملائما للسفر والرحلات.

يمكنك الآن طلب BLACK & DECKER TS2040-B5 SANDWICH MAKER صانع ساندويتش عبر متجر جملة. حيث نعدك بتجربة تسوق إلكتروني سترغب في تكرارها أكثر من مرة.

CROWNLINE CL-114 SANDWICH MAKER

CROWNLINE CL-114 SANDWICH MAKER

يأتي هذا الجهاز بأبعاد 36 * 32.4 سم. مما يجعلها تسع لتحضير 4 شطائر في المرة الواحدة. مما يوفر عليك الوقت في تحضير الطعام للعائلة. ويتم التحكم في درجة الحرارة عن طريق الترموستات. أيضا يعمل بكفاءة عالية تصل إلى قوة 1400 وات مع تردد 50 – 60 هرتز.

من أجل السلامة والأمان في أثناء الاستخدام تم تزويدها بأقدام مصنوعة من المطاط. مما يجعلها غير قابلة للانزلاق على الأسطح الملساء. كما تحتوي من الداخل على طلاء يمنع التصاق الأطعمة. مما يسهل عملية تنظيفها. بينما وزنها يصل إلى 2.74 كيلو جرام.

لا تتردد واطلب الآن CROWNLINE CL-114 SANDWICH MAKER صانع ساندويتش عبر متجر جملة. واستمتع بتجربة فريدة في التسوق عبر الإنترنت.

أفضل أنواع ساندوتش ميكر من كينوود

من المعروف عن شركة Kenwood إنتاجها مجموعة كبيرة من الأدوات المنزلية وأجهزة المطبخ التي لا غنى عنها. حيث كانت بداية الشركة من إنتاج آلة تحميص الخبز. وتوالى بعدها الأجهزة التي تصنعها بجودة عالية مما جعلها تحوز على إعجاب الكثيرين.

محضرة ساندويتش Kenwood

أفضل أنواع ساندوتش ميكر محضرة ساندويتش Kenwood

هذه الجهاز 3 * 1 فهو لا يستخدم فقط في تحضير الساندويتشات. بل أيضا يمكن استخدامه كشواية في في خبز الخبز والكحك. وهو يأتي بتصميم صغير الحجم (35 * 27 * 15). حتى لا يأخذ حيزا في المطبخ أيضا وزنه 2.97 كيلو جرام.

علاوة على ذلك يأتي مع الجهاز مجموعة من المرفقات، وهي: أطباق الطهي القابلة للإزالة، وألواح الوافل، والشواية، وصينية الخبز، وألواح الساندويتشات المثلثة. وجميعها مطلية بمادة غير قابلة لالتصاق الطعام.

أيضا من بين عوامل الأمان في الجهاز أنه مزود بقاعدة مضادة للانزلاق. مع مفتاح أمان يضمن بقاء الجهاز مغلقا في أثناء التشغيل. كما أنه يحتوي على مؤشرات نيون للتشغيل والإغلاق.

اطلب الآن محضرة ساندويش kenwood، ثلاثة في واحد 750 وات مع قفل أمان باللون الأسود المعدني SMM02.000SI عبر متجر جملة. ولا تفوت فرصة الحصول على خصم يصل إلى 18%.

KENWOOD SMP94.AOWH SANDWICH MAKER

 أفضل أنواع ساندوتش ميكرKENWOOD SMP94.AOWH SANDWICH MAKER

يأتي صانع السندويتشات هذا بأبعاد 41.4 * 31 * 15.4 سم مع وزن 2.59 كيلو جرام. فهو خفيف الوزن وسهل التخزين والاستخدام. أيضا فإن طاقته الكهربائية تصل إلى 1300 وات بينما الجهد الكهربائي 220 – 240 فولت. وهو يضمن لك تحضير ألذ السندويتشات. أيضا من الممكن استخدامه كشواية.

ومن عوامل الأمان في الجهاز أنه مزود من الداخل بمادة تمنع التصاق واحتراق الطعام. كما أن الهيكل الخارجي مصنوع من البلاستيك مما يضمن عدم ارتفاع حرارة الجهاز من الخارج. كما أن المقابض مصنوعة من مواد غير موصلة للحرارة.

يمكنك الآن طلب KENWOOD SMP94.AOWH SANDWICH MAKER صانع ساندويتش عبر متجر جملة. لتحظي بتجربة ممتعة في التسوق عبر الإنترنت.

صانع ساندويتش كينوود SM640

صانع ساندويتش كينوود أفضل أنواع ساندوتش ميكر SM640

هذا الجهاز ملائم لتحضير الخبز وفطائر الفاكهة والوجبات الخفيفة على سبيل المثال البيض والبوريتو. ويأتي معه طبقين للطهي من الممكن إزالتهما مما يسهل عملية التنظيف. أيضا مرفق مع الجهاز ألواح شواء وألواح للشطائر المثلثة. وجميعها مانعة للالتصاق.

ويعمل الجهاز بقوة كهربائية تصل إلى 700 وات. ويبلغ وزنه 2.5 كيلو جرام بينما أبعاده 23 * 26 * 11 سم. ويأتي مزودا بمقابض لا تتأثر بدرجات الحرارة العالية مع أقدام غير قابلة للانزلاق.

لا تتردد واطلب الآن صانع ساندويتش كينوود SM640 عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسوف نكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

لماذا يجب عليك شراء أفضل أنواع ساندوتش ميكر ؟

وجبة الإفطار هي الوجبة الأهم خلال يومك. لأنها تعيطك النشاط والحيوية اللازمين لأداء أعمالك اليومية بكفاءة. لذلك لا يجب عليك أن تتجاهلها أبدا. وبسبب الاستيقاظ متأخرا أو عدم النشاط الكامل في بداية اليوم. يشعر كثيرون منا بالكسل فيقررون عدم تناول وجبة الإفطار. مما يؤثر على تناولهم للوجبات الأخرى. أو قد يضطرون لشراء إفطارهم من المطاعم السريعة. مما يؤدي على المدى الطويل لإصابتهم بالأمراض.

لذلك يجب عليك اقتناء واحد من أنواع ساندوتش ميكر من أجل تحفيز نفسك على تحضير وجبة الإفطار في المنزل. مما يساعدك على الاحتفاظ بنشاطك طوال اليوم.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

أفضل قلاية هوائية صحية تعمل بدون زيت Xiaomi – Nathome Air Fryer machine

آلة صنع الفشار Lexical – Popcorn Maker LPO-3502: فشار بدون زيت

ما هو سعر توست متعدد الوظائف Pinlo - Multifunctional Frying Baking Sandwich Waffle Machine ؟

السعر في الإمارات هو: 113 د.إ
السعر في السعودية هو: 120 ر.س
السعر في الكويت هو: 9.62 د.ك
السعر في قطر هو: 111.87 ر.ق
السعر في عمان هو: 12.43 ر.ع
السعر في البحرين هو: 11.59 د.ب
السعر في مصر هو: 960 ج.م

ما هو وزن صندوق توست متعدد الوظائف Pinlo - Multifunctional Frying Baking Sandwich Waffle Machine ؟

الوزن الحجمي هو: 2 كيلو جرام

ما هو سعر PHILIPS DAILY COLLECTION SANDWICH MAKER - آلة تحميص الساندويتشات ؟

السعر في الإمارات هو: 174 د.إ
السعر في السعودية هو: 185 ر.س
السعر في الكويت هو: 14.81 د.ك
السعر في قطر هو: 172.26 ر.ق
السعر في عمان هو: 19.14 ر.ع
السعر في البحرين هو: 17.85 د.ب
السعر في مصر هو: 1,479 ج.م

ما هو وزن صندوق PHILIPS DAILY COLLECTION SANDWICH MAKER - آلة تحميص الساندويتشات ؟

الوزن الحجمي هو: 2 كيلو جرام

ما هو سعر توستر حماصة توست والة الوافل 750 واط بلاك اند ديكر Black+Decker 750 W Sandwich Grill And Waffle Maker ؟

السعر في الإمارات هو: 179 د.إ
السعر في السعودية هو: 190 ر.س
السعر في الكويت هو: 15.24 د.ك
السعر في قطر هو: 177.21 ر.ق
السعر في عمان هو: 19.69 ر.ع
السعر في البحرين هو: 18.37 د.ب
السعر في مصر هو: 1,521 ج.م

ما هو سعر الة وافل وصانعة السندوتشات وشواية مع قفل أمان 750 واط كينوود Kenwood 750 W Waffle Machine Sandwich Maker And Grill ؟

السعر في الإمارات هو: 139 د.إ
السعر في السعودية هو: 148 ر.س
السعر في الكويت هو: 11.83 د.ك
السعر في قطر هو: 137.61 ر.ق
السعر في عمان هو: 15.29 ر.ع
السعر في البحرين هو: 14.26 د.ب
السعر في مصر هو: 1,181 ج.م

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم