أفضل أنواع القلايات – اختاري من بينها ما يناسب مطبخك

أفضل أنواع القلايات – اختاري من بينها ما يناسب مطبخك

03/06/2021
18

أفضل أنواع القلايات – اختاري من بينها ما يناسب مطبخك

هل تبحثين عن أفضل أنواع القلايات لمساعدتك في أعمال المطبخ؟. إذا أنتِ في حاجة إلى واحدة من القلايات التي نقدمها لكِ في هذا المقال عبر مدونة جملة. حيث نشرح لكِ مواصفات ومميزات مجموعة متنوعة من القلايات الكهربائية. والتي لا غنى عنها في المطبخ لأي سيدة.

وتتميز هذه القلايات الكهربائية بأنها صحية وتقلل من الدهون في الأطعمة. علاوة على ذلك تجعل من الطبخ متعة كبيرة لأي سيدة. لأنها تقلل في الوقت والمجهود المبذولين من أجل تحضير الأطعمة. أيضا سهلة الاستخدام للغاية. فهيا بنا نتعرف على أفضل أنواع القلايات الكهربائية.

أفضل أنواع القلايات

PRINCESS DIGITAL AEROFRAYER PRN.182020

PRINCESS DIGITAL AEROFRAYER PRN.182020

تأتي هذه المقلاة بسعة 3.2 لتر وهي مصنوعة من البلاستيك الصديق للبيئة. أيضا مزودة بتكنولوجيا تدوير الهواء الساخن بسرعة عالية. مما يسمح على نضج الطعام سريعا. كما أنه يمكن التحكم في درجات الحرارة حسب الحاجة. والأهم من هذا أن أجزائها يمكن وضعها في غسالة الأطباق بكل أمان. مما يجعل من عملية التنظيف أمر سهل للغاية على كل سيدة.

وتزن القلاية 6.6 كيلو جرام بينما أبعادها 5 * 32 * 32 سم. وهي تعمل بطاقة كهربائية مقدارها 1500 وات وجهد كهربائي من 220 إلى 240 فولت. بينما التردد يتراوح ما بين 50 – 60 هرتز. علاوة على ذلك مزودة بشاشة عرض رقمية موضح عليها بيانات الوجبة التي يتم تحضيرها. على سبيل المثال الوقت المتبقي ودرجة الحرارة.

اطلبي الآن مقلاة رقمية PRINCESS DIGITAL AEROFRAYER PRN.182020 عبر متجر جملة. واستمتعي بتجربة لا مثيل لها في التسوق عبر الإنترنت.

Xiaomi – Nathome Air Fryer machine

Xiaomi – Nathome Air Fryer machine

هذه القلاية من شركة شاومي يمكن اعتبارها بكل تأكيد من بين أفضل أنواع القلايات الكهربائية. فهي مزودة بوعاء تصل سعته إلى 4 لترات. مما يسمح لكِ بتحضير كميات كبيرة من الطعام في المرة الواحدة تكون كافية لكل أفراد العائلة. كما أنها تنجزك في العزومات الكبيرة.

ومن المعروف أن الشركة الصينية لم تكتفِ بتوفقها في مجال تصنيع الهواتف المحمولة والإكسسوارات الإلكترونية بل توسعت لتنتج مجموعة عريضة من الأجهزة المنزلية وأداوات المطبخ. مما جعلها تحوز على ثقة عملائها. وهذه القلاية ليست استثناءً. فمن أهم مميزاتها أنها سهلة التنظيف وتمنع حرق الأطعمة. أيضا متعددة المهام وتسمح لكِ بتناول طعام صحي.

ويمكنك معرفة المزيد عن قلاية شاومي بقراءة هذا المقال: أفضل قلاية هوائية صحية تعمل بدون زيت Xiaomi – Nathome Air Fryer machine.

اطلبي الآن قلاية هوائيه صحية كهربائية Xiaomi – Nathome Air Fryer machine عبر متجر جملة. حيث نعدك بالحصول على عملية تسوق آمنة.

أفضل أنواع القلايات من فيليبس

ربما لا يعرف الكثيرون أن شركة فيليبس تنتج مجموعة كبيرة من الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ. وذلك جنبا إلى جنب مع أجهزة العناية الشخصية. وحازت منتجات الشركة على إعجاب الكثير من العملاء. وذلك بفضل التقنيات الرائعة المزودة بها. حيث تحرص Philips على تقديم كل جديد. ومنها هذه المجموعة من القلايات الحائزة على براءة اختراع Rapid Air.

PHILIPS HD9860 AIR FRYER

PHILIPS HD9860 AIR FRYER

تحقق لكِ هذه المقلاة متعة الطبخ بدون مجهود. وهي تأتي بحجم XXL. مما يسمح لكِ بتحضير وجبات تكفي 6 أفراد على الأقل. علاوة على ذلك يأتي معها كتيب به مجموعة من وصفات الطعام الصحية. كما أنها آمنة للغاية إذ أن الجسم الخارجي مصنوع من مادة عازلة للحرارة. مما يجعله باردا طوال الوقت حتى في أثناء الشغل.

وتأتي المقلاة مزودة بتقنية QuickClean التي تجعلها سهلة وسريعة التنظيف. أيضا إمكانية التحكم في درجات الحرارة وزر إلغاء مع شاشة LED ووظيفة تعيين الطهي المسبق (5 برامج). وغيرها الكثير والكثير. إذ يمكنك مع اقتناء المقلاة استخدام تطبيق NutriU. مما يسمح لكِ بالحصول على مئات الوصفات الصحية بكل سهولة.

يمكنك الآن طلب مقلاة PHILIPS HD9860 AIR FRYER عبر متجر جملة. حيث نعدك بتجربة تسوق عبر الإنترنت سوف ترغبين في تكرارها أكثر من مرة.

HD9650 / 90 XXL VIVA COLLECTION

HD9650 90 XXL VIVA COLLECTION

هذه واحدة من أفضل أنواع القلايات الكهربائية المشهود لها بالدقة في التصميم. فهي مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة الصديق للبيئة. علاوة على ذلك تأتي بسعة تصل إلى 7.3 لتر مما يسمح لكِ بتحضير كل ما تريدين من طعام بسهولة وسرعة. فقط ضعي الطعام بداخلها واضبطي البرنامج ودعيها تعمل.

أيضا القلاية مزودة بإمكانية التحكم في درجات الحرارة من 40 إلى 200 درجة مئوية. مما يجعلها متعددة المهام. ويمكن ضبط المؤقت حتى ساعة كاملة. وهي مدة كافية لطهي أي طعام. كما يمكنك تنظيفها في غسالة الأطباق بكل سهولة. وهي تزن 9.92 كيلو جرام وأبعادها 39.5 * 39.5 * 39.8 سم. وتحتاج إلى طاقة كهربائية قدرها 2225 وات.

لا تترددي واطلبي الآن مقلاة PHILIPS HD9650 / 90 XXL VIVA COLLECTION AIRFRYER عبر متجر جملة. واستمتعي معنا بتجربة لا مثل لها في التسوق الإلكتروني.

Airfryer HD9218/54

Airfryer HD9218 54 - أفضل أنواع القلايات

من أهم مميزات هذه القلاية أنها لا تحتاج إلى أي زيت على الإطلاق من أجل القلي والتحمير. وإذا أردتي يمكنك إضافة القليل للغاية منه وسيكون كافيا جدا. وفي النهاية تحصلين على طعام ألذ من المقلي في الزيت. إذ تجدينه طري من الداخل ومقرمش من الخارج. مما يجعل أفراد أسرتك يحبون الأكل في المنزل أكثر.

وبجانب إمكانية تنظيفها في غسالة الأطباق فإنها لا تشغل حيزا في مطبخك. حتى أنه يتوافر فيها مكان لتخزين سلك الطاقة. كما أن أبعادها 28.7 * 31.5 * 38.4 ووزنها 7 كيلو جرامات. مما يجعلها سهلة التخزين والحمل. كما أنها قلاية صديقة للبيئة فهمي مصنوعة بنسبة 90% من مواد معاد تدويرها.

اطلبي الآن PHILIPS DAILY COLLECTION AIRFRYER HD9218 / 54 مقلاة رقمية باللون الأسود عبر متجر جملة. ونحن نعدك بخدمة سريعة.

PHILIPS HD9260

PHILIPS HD9260 - أفضل أنواع القلايات

تتميز هذه القلاية بأنها تأتي بسرعة تدفق هواء أعلى من القلايات الأخرى 7 مرات. علاوة على ذلك فهي متعددة المهام. إذ يمكنك على سبيل المثال استخدامها في القلي والشوي والخبز وتسخين الطعام وغير ذلك. أيضا هي تعمل بجهد كهربائي 230 فولت مع طاقة كهربائية 1900 وات وتردد 50 هرتز.

علاوة على ذلك فإن سعتها تصل إلى 7 لترات مما يجعل من الممكن أن تقلي ما يصل إلى 1.2 كيلو جرام من البطاطس في المرة الواحدة. وهي كمية كافية جدا للعائلة. علاوة على ذلك فهي مزودة بخاضية حفظ الوجبات المفضلة. مما يسهل عليكِ تحضيرها في كل مرة دون الحاجة إلى إعادة ضبط القلاية.

يمكنك الآن طلب قلاية الطعام الكهربائية PHILIPS DIGITAL AIRFRYER HD9260 من فيليبس باللون الأسود عبر متجر جملة وسوف نكون مسرورين بخدمتك.

لماذا يجب عليكِ شراء أفضل أنواع القلايات الكهربائية؟

دوما كل السيدات يستحقن الأفضل. لذلك فإن اقتناء أفضل أنواع القلايات الكهربائية أمر ضروري لكل سيدة. لأنها تعتبر بمثابة مساعد شخصي في المنزل يعينها على الأعباء المنزلية. خاصة إذا ما كنت امرأة عاملة. علاوة على ذلك فإن هذه القلايات جميعها توفر طعاما صحيا لكِ ولأسرتك. مما يحميهم من الأمراض في المستقبل.

لا تترددي في اقتناء أي جهاز يساعدك في أداء مهامك اليومية. أيضا عير متجر جملة يمكنك الاطلاع على مجموعة كبيرة من الأجهزة المنزلية التي لا غنى عنها لكل سيدة. حيث يمكنك عبر متجرنا ترك تعليقاتك واستفساراتك وسوف نكون مسرورين بالرد عليكِ في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

أفضل أجهزة تنقية الهواء للمنزل: مجموعة من الأجهزة لاختيار ما يناسبك

أدوات المطبخ الاهم التي تحتاجينها لتحويل عمل المنزل الشاق إلى متعة حقيقية

ما هو سعر مقلاة صحية كهربائية هوائية Xiaomi - Nathome Air Fryer machine ؟

السعر في الإمارات هو: 231 د.إ
السعر في السعودية هو: 245 ر.س
السعر في الكويت هو: 19.66 د.ك
السعر في قطر هو: 228.69 ر.ق
السعر في عمان هو: 25.41 ر.ع
السعر في البحرين هو: 23.7 د.ب
السعر في مصر هو: 1,963 ج.م

ما هو وزن صندوق مقلاة صحية كهربائية هوائية Xiaomi - Nathome Air Fryer machine ؟

الوزن الحجمي هو: 3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أحصل الآن على أفضل قلاية ديلونجي بأقل سعر وأفضل جودة من متجر جملة

أحصل الآن على أفضل قلاية ديلونجي بأقل سعر وأفضل جودة من متجر جملة

25/02/2024

يُمكن الحصول على أفضل المُنتجات واسعار قلاية ديلونجي بالتصميمات والإمكانيات المُختلفة، التي تتناسب مع احتياجاتك، ومن خلال الموضوع التالي، يُمكن الحصول على أفضل الصفقات لمُنتجات قلاية ديلونجي، أو المُنتجات الأخرى بأفضل وأقل الاسعار، لتحصل على مُنتج ذكي، يقوم بأداء أفضل المُهمات. أفضل اسعار قلاية ديلونجي  هناك الكثير من المُنتجات والإصدارات من قلاية ديلونجي، ولذلك من  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم