أسرع شاحن سيارة للآيفون بالعالم – Baseus Golden Contactor

أسرع شاحن سيارة للآيفون بالعالم – Baseus Golden Contactor

05/04/2021
2

أسرع شاحن سيارة للآيفون بالعالم - Baseus Golden Contactor

تقدم شركة Baseus مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المتميزة والمتنوعة. ولكن Baseus Golden Contactor يعتبر هو الأفضل على الإطلاق إذ أنه أسرع شاحن سيارة للآيفون في العالم. وذلك بفضل قدرته الهائلة على شحن الهاتف بالكامل في وقت ضئيل للغاية (ساعة واحدة) وذلك مقارنة بالشواحن الأخرى.

هذا الشاحن لا غنى عنه في سيارتك. لأنك لا تعلم متى تنفد بطاريتك. فهناك أوقات كثيرة نحتاج فيها إلى إجراء مكالمات هاتفية أو تصفح رسائلنا وإشعارات التطبيقات. من أجل التواصل مع عائلاتنا وأصدقائنا وحتى أداء مهام العمل. وفي هذا المقال نتعرف على مميزات أسرع شاحن في العالم Baseus Golden Contactor.

 

مواصفات أسرع شاحن سيارة من Baseus

أسرع شاحن سيارة

  • رقم الموديل: CCJDZ-U.
  • مواد التصنيع: الألومنيوم، بلاستيك ABS، PC.
  • الطاقة القصوى: تترواح ما بين 20 إلى 40 وات.
  • السيارات المتوافق معها: موديلات 12V و24V.
  • اللون: أرزق.
  • معايير السلامة: مقاوم لدرجات الحرارة المرتفعة والانزلاق والأضرار الخارجية.

 

 

مميزات شاحن Baseus Golden Contactor

Baseus

  • الشحن السريع: يمكن لـ أسرع شاحن للآيفون في العالم أن يشحن الهاتف حتى 50% في 30 دقيقة فقط. مع العلم أن هذه الأرقام تبعا لمعامل اختبارات شركة Baseus وربما تزيد أو تنقص تبعا لظروف أخرى.
  • يتوافق مع أجهزة متعددة: لا يدعم الشاحن الشحن السريع لهواتف آيفون فقط بل أيضا شاومي، هواوي، سامسونج، وغيرها من الهواتف ذات مخرج Type C. علاوة على ذلك يمكنه شحن أجهزة التابلت.
  • الشحن السريع المزدوج: شاحن Baseus Golden Contactor يدعم الشحن السريع لهاتفين في نفس الوقت وذلك بفضل تزويده بتنقية الشحن السريع BPS II.
  • آمن على هاتفك: أشحن هاتفك بسرعة من أسرع شاحن من Baseus بدون أن تدمره. وذلك بفضل تزويده برقائق ذكية تتعرف بشكل تلقائي على مقدار الطاقة الكهربائية التي يحتاجها هاتفك. مما يحمي البطارية من التلف.
  • أقصى درجات السلامة: الشاحن أيضا مزودة بخصائص أخرى تحمي هاتفك من التلف. منها على سبيل المثال: الحماية من قصر الدائرة الكهربائية، الكهرباء الزائدة، الفولت العالي، الفولت المنخفض. وأيضا الحرارة العالية والطاقة الكهربائية العالية.
  • تجنب الشحن الزائد: يمكنك ضبط الشاحن على وضعية الشحن الهزيل حتى تتجنب الشجن الزائد عن الحد لهاتفك.
  • جسم مصنوع بالكامل من المعدن: تصميم كلاسيكي وبسيط. فتصنيع أسرع شاحن من المعدن مع خاصية التوصيل الحراري. يساعدك على الحفاظ على درجة حرارته منخفضة. مما يساعدك على شحن هاتفك بسرعة وأمان في نفس الوقت.
  • إضاءة هادئة: الشاحن مزودة بإضاءة هادئة باللون الأرزق الفاتح تنبهك في حالة إذا ما كان في وضعية التشغيل. أيضا تسهل عليك رؤية موضع الشحن ليلا.
  • مضاد للصدمات: الشاحن مصنوع من مواد تجعله غير قابل للانزلاق وليس من السهل تأثره بالعوامل الخارجية. مما يجعله مقاوما للصدمات على خاصة على الطرق الوعرة والجبلية والتي تهتز فيها السيارة كثيرا.
  • ملائم للسيارات والشاحنات: بفضل توافقه مع المركبات 12V حتى 24V فإنه يمكنن استخدامه بأمان في السيارات والشاحنات الكبيرة.

 

 

لماذا يجب عليك شراء أسرع شاحن سيارة للآيفون في العالم؟

بالإضافة إلى كل المميزات التي ذكرناها فإن هذا الشاحن ذو حجم صغير للغاية. مما يجعل من السهل وضعه في ولاعة السجائر داخل السيارة. علاوة على ذلك فإنه بفضل مخرج الـ USB يمكنك توصيله بهاتفك وتشغيل الموسيقى من خلاله. ولا تنسى أن هذا الشاحن هو شاحن العمر الطويل بفضل المواد القوية والمتنية المصنع منها مثل الألومنيوم وبلاستيك ABS الصديق للبيئة. مما يجعله مقاوما للحرارة وثابتا فتتجنب تعرضه للصدمات أو الخدوش. ومع كل هذا فإن سعره رخيص للغاية.

اطلب الآن شاحن سيارة 40W مع كابل lightning – Baseus عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الإطلاع على:

شاحن سيارة للموبايل : مقارنة بين افضل شاحن الموبايل للسيارات

أفضل شاحن سيارة لموبايل : بين إصدارين من شاحن سيارة من هواوي هونر

شاحن سيارة الأفضل من موماكس : مقارنة شاحني سيارة من موماكس 63 وات و 36 وات

ما هو سعر شاحن سيارة 40W مع كابل lightning - Baseus ؟

السعر في الإمارات هو: 59 د.إ
السعر في السعودية هو: 63 ر.س
السعر في الكويت هو: 5.02 د.ك
السعر في قطر هو: 58.41 ر.ق
السعر في عمان هو: 6.49 ر.ع
السعر في البحرين هو: 6.05 د.ب
السعر في مصر هو: 501 ج.م

ما هو وزن صندوق شاحن سيارة 40W مع كابل lightning - Baseus ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم