أدوات الطبخ الكهربائية: أهم الأدوات الصحية للحفاظ على صحة أسرتك

أدوات الطبخ الكهربائية: أهم الأدوات الصحية للحفاظ على صحة أسرتك

09/04/2021
69

أدوات الطبخ الذكية التي تعين كل سيدة على الانتهاء من تحضير الأكلات سريعا هو كل ما تطمح إليه ربات المنزل في الوقت الحالي. خاصة إذا كن عاملات في نفس الوقت الذي يرغبن فيه بالعناية بشؤون المنزل.

ولكن الأهم في هذه الأدوات أن تكون سهلة التعامل ومريحة ولا تسبب أضرارا. علاوة على ذلك أن تكون أسعارها مناسبة للإمكانيات التي تقدمها. وأن تكون صديقة للبيئة وموفرة للطاقة قدر الإمكان. والأهم من كل هذا أن تكون أجهزة تتضمن أعلى معايير السلامة والأمان حتى لا تؤذي أي من أفراد الأسرة خاصة صغار السن.

وفي هذا المقال نعرض لكم مجموعة من أفضل أدوات الطبخ الكهربائية سواء المحمولة أو غير المحمولة. والتي لا غنى عنها في مطبخك.

أفضل أدوات الطبخ المحمولة

في الوقت الحالي قد لا يكون لديكِ وقتا كافيا لتجهيز كميات كبيرة من الطعام، إذا كنتِ ذاهبة مع عائلتك أو أصدقائك إلى أحد المتنزهات لقضاء يوم ممتع. أيضا قد يكون لديكِ الوقت، ولكن ترغبين في إعداد طعام ساخن أو عصائر طازجة ومنعشة. وهنا يأتي دور أدوات الطبخ المحمولة، ونستعرضها كالآتي:

Prestige Multi Cook Induction Cooktop

أدوات الطبخ

أكثر ما يزعج السيدات في مواقد الطهي الكهربائية هو عدم توفر إمكانية التحكم في درجة الحرارة. وأن الموقد تزداد درجة حرارته دون توقف طالما أنه متصلا بالكهرباء. أما Prestige Multi Cook Induction Cooktop متعدد الوظائف فإنه يأتي مع 10 مستويات لدرجات الحرارة تناسب كل منها طبيعة الطعام الذي تقومين بطهيه. ليس هذا فحسب إذا لكِ الموقد عدة اختيارات للطهي، على سبيل المثال : تسخين، قلي، تبخير، وغيرها.

ويمكن التحكم في الموقد من خلال شاشة led حمراء رقمية تعمل باللمس. وهناك إمكانية لضبطه سواء على التسخين العالي أو المنخفض أو وضعية حماية الجهد. وهو مكون من مواد عالية الجودة (100% مصنوع من النحاس، بالإضافة إلى ثنائي الفينيل).

وبالنسبة لمعايير السلامة والأمان فالموقد مزود بخاصية الغلق التلقائي إذا كان الوعاء الذي تضعينه عليه فارغا أو إذا لم تضعي عليه وعاءً. علاوة على ذلك مزود بخاصية إعداد المؤقت لفصل الموقد بعد انتهاء الوقت تفاديا لحرق الطعام. أيضا هناك خاصية قفل الأطفال.

يمكنك طلب موقد طهي Prestige Multi Cook Induction Cooktop متعدد الوظائف عبر متجر جملة وسنكون مسرورين بخدمتك.

Mi Induction Cooker

Mi Induction Cooker

شركة شاومي الصينية تصر على إبهار عملائها بمنتجاتها المتعددة التي تدخل في كافة نواحي الحياة، من أجهزة إلكترنية إلى أجهزة الطبخ وممارسة الرياضة وغيرها الكثير والكثير. وهنا تقدم لنا موقد ذكي متعدد المهام يوفر أكثر من 100 طريقة لطبخ الطعام. بالإضافة إلى إمكانية الاختيار بين 99 درجة حرارة. علاوة على ذلك يقدم طرق طهي متعددة ما بين السلق أو التبخير أو القلي وغيرها.

وبالنسبة لعوامل السلامة والأمان فإن الموقد يأتي مع حلقة سليكون مما يزيد من ثبات الأوعية عليه، وهي غير قابلة للانزلاق، كما أنها قابلة للفك. ما يجعله أكثر أمانا من الموقد التقليدي.

ويمكنك طلب جهاز الطبخ Mi Induction Cooker من شاومي عبر متجر جملة. وإذا قررتي شراء ميزان بورولوجي الذكي المزود بشاشة عرض مع الموقد فستحصلين على عرض لا يمكنك رفضه.

BLENDJET V1 Portable Blender

BLENDJET V1 Portable Blender

كم من المرات شعرت بالحاجة إلى الارتواء وشرب العصير الطازج في مكان لا يتوفر لك فيه هذا الأمر؟. يحدث هذا مع كثير من الأشخاص، خاصة في أماكن العمل أو الصالات الرياضية. وفي الوقت الحالي ومع تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، لا يمكننا أن نأمن لمدة تعقيم ونظافة الأدوات التي يستخدمها الأخرون لصنع العناصر.

ومن هنا يجب عليك امتلاك خلاط محمول BLENDJET V1 Portable Blender. والذي يأتي في عدة ألوان تناسب جميع الأذواق للكبار والصغار والنساء والراجل. ولا تعتقد لمجرد أنه خلاط صغير الحجم ويمكن حمله إلى أي مكان أن قدراته ضعيفة. على العكس فهو يأتي مع 6 شفرات مقاومة للصدأ مصنوعة من الفولاذ. ومحرك قوي ومصنف كأقوى خلاط في العالم فهو يسحق الثلج مما يمكنك من صنع عصائر مثلجة رائعة. علاوة على ذلك فالمحرك يمكنه تشغيل الشفرات بسرعة دوران 22 ألف مرة في 60 ثانية.

وبالنسبة للتصميم فهو أنيق ورائع ومصنوع من مواد يمكن تنظيفها بسهولة، وهو خالي من مادة BPA (ثنائي الفينول) وهو مركب كيميائي يدخل في تصنيع كثير من المواد البلاستيكية. والذي يمكن أن يتسرب إلى الأطعمة ويؤثر على المخ والبروستاتا والأجنة والرضع.

ويعمل الجهاز لمدة 3 ساعات متصلة دون الحاجة إلى شاحن. لا تقلق فهذه المدة ربما تكفيك لنحو 3 أيام أو أكثر. إذ أنها كافية لإعداد من 8 إلى 12 مشروبا الواحد بحجم 380 مللي.

لا تتردد في طلب الخلاط المحمول BLENDJET V1 Portable Blender من متجر جملة واختر ما يناسبك من ألوان. كما نقدم لك عبر متجرنا خلاط العصير الصغير المحمول من اى-ام يو والذي نعدك معه أيضا بتجربة رائعة.

Pinlo – Multifunctional Frying Baking Sandwich Waffle Machine

Pinlo - Multifunctional Frying Baking Sandwich Waffle Machine

هل أنت من عشاق خبز التوست؟ إذا جهازPinlo – Multifunctional Frying Baking Sandwich Waffle Machine لابد أن يكون جزءًا لا يتجزأ من مطبخك. فهو متعدد الوظائف ويعمل بسرعة وسهولة غير موجودة في أجهزة إعداد خبز التوست العادية.

بداية فالجهاز صديق للبئية مصنع من مواد عالية الجودة. ويعمل بطاقة كهربائية 640 وات وجهد كهربائي 220 فولت. أما بالنسبة للأبعاد فهي 34.1 * 13.6 * 10.4 سم والوزن 1.15 كيلوجرام. مما يجعله سهل الحمل إلى أي مكان سواء في السفر أو الخروج إلى المتنزهات وحتى العمل.

وبالنسبة للتصميم فهو يأتي بلون أبيض رقيق. ويحتوي على صينية سهلة الفك والتركيب، مما يجعله سهل التنظيف. كما يمكن استبدال هذه الصينية. وعن الإمكانيات فهو يدعم درجات حرارة حتى 210 درجات. وبالتالي يمكنك استخدامه ليس فقط لإعداد التوست ولكن أيضا لإعداد فطار خفيف وشهي.

اطلب توستر متعدد الوظائف Pinlo – Multifunctional Frying Baking Sandwich Waffle Machine الآن ولا تتردد عبر متجر جملة.

أدوات طبخ (طقم أواني 9 قطع)

Tefal Super Cook Cooking Pots And Pans Set

أكثر ما يشغل السيدات في أثناء إعداد الوجبات هو هل ستتفاعل الأدوات المصنع منها الأواني مع الأطعمة وبالتالي تنتقل مواد ضارة إلى الأكل؟. وأيضا كثيرات يقلقن من التصاق الطعام في الأواني. حسنا هذه المشكلات لن تواجيهها مع Tefal Super Cook Cooking Pots And Pans Set.

وهو طقم أواني تقدمه شركة تيفال والتي لها سمعة كبيرة في مجال تصنيع أدوات الطهي. ويأتي مع الطقم: 2 مقلاة واحدة بمقاس 24 سم والأخرى 28 سم، 2 وعاء طهي واحد بمقاس 22 سم والأخر 24 سم، 3 ملاعق إحداهما بها فتحات، 2 غطاء.

وفي طقم الأواني هذا ستجدين كل ما تحتاجينه، فهي أولا مصنعة من موادة جودتها عالية ولا تلتصق بالطعام، مما يجعلها آمنة على صحة عائلتك. لن تبذلي كثيرا من المجهود والوقت في عملية التنظيف، فهي سهلة وسرعيعة التنظيف.

وفي أثناء عملية الطبخ، يمكنك مراقبة الطعام من خلال الأغطية الزجاجية الشفافة، وهذه ليست وظيفتها فقط فهي تحجز الأبخرة وتمنع تسرب الحرارة. مما يضمن لكِ تسوية صحية للطعام. علاوة على ذلك هناك مؤشر للحرارة لمعرفة الدرجة المثالية لطهي الطعام.

لن تجدي هذه المميزات في أي مكان، لذا اطلبي طقم أواني طهى Tefal Super Cook Cooking Pots And Pans Set -9 قطع عبر متجر جملة. ويمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليكِ في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الإطلاع على:

منقى هواء شارب الأنسب والأفضل

ماهي افضل ماكينة قهوة لامارزوكو وكيف تختارها؟

ما هو سعر موقد طهي Prestige Multi Cook Induction Cooktop متعدد الوظائف ؟

السعر في الإمارات هو: 187 د.إ
السعر في السعودية هو: 199 ر.س
السعر في الكويت هو: 15.92 د.ك
السعر في قطر هو: 185.13 ر.ق
السعر في عمان هو: 20.57 ر.ع
السعر في البحرين هو: 19.19 د.ب
السعر في مصر هو: 1,589 ج.م

ما هو سعر جهاز طبخ Mi Induction Cooker - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 219 د.إ
السعر في السعودية هو: 233 ر.س
السعر في الكويت هو: 18.64 د.ك
السعر في قطر هو: 216.81 ر.ق
السعر في عمان هو: 24.09 ر.ع
السعر في البحرين هو: 22.47 د.ب
السعر في مصر هو: 1,861 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز طبخ Mi Induction Cooker - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر خلاط محمول BLENDJET V1 Portable Blender - أخضر ؟

السعر في الإمارات هو: 189 د.إ
السعر في السعودية هو: 201 ر.س
السعر في الكويت هو: 16.09 د.ك
السعر في قطر هو: 187.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 20.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 19.39 د.ب
السعر في مصر هو: 1,606 ج.م

ما هو وزن صندوق خلاط محمول BLENDJET V1 Portable Blender - أخضر ؟

الوزن الحجمي هو: 0.8 كيلو جرام

ما هو سعر توست متعدد الوظائف Pinlo - Multifunctional Frying Baking Sandwich Waffle Machine ؟

السعر في الإمارات هو: 113 د.إ
السعر في السعودية هو: 120 ر.س
السعر في الكويت هو: 9.62 د.ك
السعر في قطر هو: 111.87 ر.ق
السعر في عمان هو: 12.43 ر.ع
السعر في البحرين هو: 11.59 د.ب
السعر في مصر هو: 960 ج.م

ما هو وزن صندوق توست متعدد الوظائف Pinlo - Multifunctional Frying Baking Sandwich Waffle Machine ؟

الوزن الحجمي هو: 2 كيلو جرام

ما هو سعر طقم قدور تيفال 9 قطع Tefal Aluminum Super Cook Non-Stick Cookware Set ؟

السعر في الإمارات هو: 259 د.إ
السعر في السعودية هو: 275 ر.س
السعر في الكويت هو: 22.05 د.ك
السعر في قطر هو: 256.41 ر.ق
السعر في عمان هو: 28.49 ر.ع
السعر في البحرين هو: 26.58 د.ب
السعر في مصر هو: 2,201 ج.م

ما هو وزن صندوق طقم قدور تيفال 9 قطع Tefal Aluminum Super Cook Non-Stick Cookware Set ؟

الوزن الحجمي هو: 10.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

سعر قدر الضغط الكهربائي

سعر قدر الضغط الكهربائي

30/07/2023

يمكنك التسوق الآن والحصول على سعر قدر الضغط الكهربائي المميز بجانب الاستفادة من العروض والخصومات الهائلة والرائعة عن طريق متجرنا، بالإضافة إلى المواد التي تُستخدم في صناعة قدور الضغط الكهربائية ذات الجودة العالية. ما هو سعر قدر الضغط الكهربائي؟ اشتري الآن أفضل قدور ضغط كهربائية من خلال موقع جملة الذي يبيع كل الأدوات التكنولوجية والآلات  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم