هواوي توك باند B5 – ساعة ذكية مزودة بسماعات بلوتوث

هواوي توك باند B5 – ساعة ذكية مزودة بسماعات بلوتوث

23/02/2021
0

هواوي توك باند B5 – ساعة ذكية مزودة بسماعات بلوتوث

هواوي توك باند B5 ليست كمثل أي ساعة ذكية سوف تقتنيها. فهي لا تأتي إلا بتقنيات لن تجدها سوى في ساعات هواوي الذكية. تهتم بصحتك وتمارينك الرياضية بفضل تكنولوجيا TruSleep والمستشعرات المزودة بها. أيضا هي ساعة أنيقة وتلائم جميع الأذواق.

 

مواصفات هواوي توك باند B5

هواوي توك باند B5

  • الأبعاد بدون الحزام: 5.8 * 2.3 * 1.3 سم.
  • أبعاد سماعة الرأس: 4.4 * 2 * 1.2 سم.
  • وزن الساعة: أقل من 40 جراما.
  • وزن السماعة: 14.3 جرام.
  • الشاشة: حجمها 1.13 بوصة من نوع AMOLED بدقة 160 * 300. علاوة على ذلك فهي مصنوعة من زجاج منحني 2.5D وهي تعمل باللمس.
  • سعة البطارية: 108 مللي أمبير تعمل لمدة 6 ساعات متواصلة من الكلام. وقد تصل مدة عمل البطارية إلى أكثر من 72 ساعة مع وقف تشغيل تقنية TruSleep.
  • مادة تصنيع الحزام: السيليكون أو الجلد.
  • الأجهزة المتوافقة معها: تتوافق الساعة مع الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد 4.4 أو أي أو إس 9.0 وما أعلى.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 512 كيلو بايت.
  • الذاكرة الداخلية: 1 ميجا بايت مع إمكانية زيادتها إلى 16 ميجا بايت.
  • إصدار البلوتوث: G2.4.
  • الأزرار: تأتي مع زرين بالضغط عليهما معا يمكنك إخراج السماعة. علاوة على ذلك الضغط على الزر الجانبي يجعلك تؤدي مهام منها على سبيل المثال العودة إلى الشاشة، الاتصال بآخر رقم، تلقي أو رفض المكالمات. أيضا تشغيل الشاشة وتشغيل وإيقاف السوار.
  • مقاومة المياه والغبار: ساعة هواوي توك باند B5 مقاومة للمياه من الفئة السابعة، ومقاومة للأتربة من الفئة الخامسة. ولكن الحزام الجلد لا يقاوم المياه.

 

 

مميزات هواوي توك باند B5

Huawei TalkBand B5

  • شاشة أكبر وسهلة التعامل: الشاشة من نوع AMOLED ومصممة من زجاج يجعل التعامل معها سهلا للغاية ومريحا. أيضا بالنسبة للحجم فهي أكبر مرتين ونصف المرة من الأجيال السابقة للساعة.
  • مزودة بسماعة بلوتوث: مشكلة الكثير من السماعات الذكية أنه في حالة تلقيك لأي مكالمة وأنت بعيد عن هاتفك تضطر إلى فتح الميكروفون. مما يجعل الآخرين يستمعون إلى تفاصيل قد لا تفضل مشاركتها معهم. ولكن هواوي توك باند B5 مزودة بسماعة بلوتوث بضغطة الأزرار في الجانب يمكنك إخراجها والرد على مكالماتك بكل سهولة.
  • عازلة للضوضاء: السماعات مزودة بتقنية عزل الضوضاء بفضل الميكروفون المزودج. مما يجعل صوتك أكثر وضوحا لمن تحدثهم. أيضا الساعة مزودة بمجموعة من شرائح الصوت ثلاثية النواة مما يمنحك صوتا ذو دقة عالية.
  • العثور على الهاتف المفقود: يمكن للساعة تشغيل نغمة الهاتف إذا كانت مقترنة به حتى لو كان في الوضع الصامت. مما يمكنك من العثور على هاتفك بكل سهولة. ولكن بشرط أن يكون في نطاق الاتصال عبر البلوتوث.
  • التصوير عن بعد: بلمسة سريعة على حزام ساعة هواوي توك باند B5 يمكنك التقاط صورة بكل سهولة. دون الحاجة إلى أن يكون هاتفك معك.
  • بطارية تدوم طويلا: تدوم البطارية لمدة 6 ساعات من الكلام المتواصل. وهي تعمل لمدة 72 ساعة مع تشغيل تقنية TruSleep. أيضا تصل هذه المدة إلى 84 ساعة في حالة وقف تشغيل الخدمة.

المميزات الصحية والرياضية للساعة

Huawei TalkBand B5

  • تقنية TruSleep: هذه التقنية لن تجدها سوى في ساعات هواوي الذكية. والتي تراقب من خلالها مستوى جودة النوم. من أجل أن تعطيك تقريرا عند استيقاظك عن حالتك. مما يساعدك على تحسين نومك. أيضا الساعة تتعرف على مستويات مختلفة من مراحل النوم.
  • مراقبة نبضات القلب: ساعة هواوي توك باند B5 مزودة بتقنية TruSeen. مما يمكنك من متابعة نبضات قلبك على مدار الساعة حتى خلال فترات النوم. أيضا تراقب الساعة حالتك الصحية في أثناء أداء رياضات: الجري، الجري على التريدميل، المشي، ركوب الدراجات.
  • متابعة حالتك بعد أداء الرياضة: تقدم لك الساعة بيانات تفصيلية حول أدائك خلال ممارسة التمارين الرياضية. أيضا تعرفك إلى مستويات VO2Max وتقدم لك نصائح حول الفترة التي تحتاجها للراحة بعد ممارسة التمارين. علاوة على ذلك تسجل الساعة بعض البيانات الاعتيادية مثل المسافة التي تقطعها والسعرات الحرارية المفقودة وعدد خطواتك كل يوم. فضلا عن ذلك فإن الساعة تحلل كل هذه البيانات وتقدم لك خطة حول أفضل وسيلة لأداء التمارين.

 

 

لماذا يجب عليك شراء ساعة هواوي توك باند B5 ؟

Huawei TalkBand B5

هذه الساعة فريدة نوعها فهي تأتي مزودة بسماعة بلوتوث. مما يمنحك الخصوصية في إجراء مكالماتك. أيضا تهتم الساعة بصحتك في أوقات نشاطك وحتى في أوقات النوم. من أجل تزويدك بأدق البيانات لتحسين حالتك الصحية والبدنية. علاوة على ذلك لن تحتاج لشحنها سوى كل 3 أيام.

اطلب الآن ساعة Talkband B5 Active Huawei باللون الأسود عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

اكتشف الساعة الذكية DTNO.I Watch dt36

تعرف على الساعة الذكية الشمسية Haylou من شاومي

ما هو سعر ساعة Talkband B5 Active Huawei - أسود ؟

السعر في الإمارات هو: 489 د.إ
السعر في السعودية هو: 519 ر.س
السعر في الكويت هو: 41.63 د.ك
السعر في قطر هو: 484.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 53.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 50.19 د.ب
السعر في مصر هو: 4,156 ج.م

ما هو وزن صندوق ساعة Talkband B5 Active Huawei - أسود ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

احصل الآن على افضل سماعة بلوتوث بسعر مميز

احصل الآن على افضل سماعة بلوتوث بسعر مميز

16/02/2024

يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل سماعة بلوتوث لها الشكل الجذاب والعصري، وفي نفس الوقت تُلبي جميع الاحتياجات التي يتطلع إليها العميل، ويُمكن الحصول على مجموعة واسعة من الاختيارات من خلال الفقرات الآتية، واختيار القيمة مقابل السعر. أفضل أنواع سماعة بلوتوث هُناك الكثير من الأنواع في الساحة، ولكن تعتبر الأنواع ذات الجودة العالية والمحدثة باستمرار  أكمل القراءة...

أفضل سماعة jbl بلوتوث بصوت نقي…احصل عليها الآن بسعر مذهل من متجر جملة

أفضل سماعة jbl بلوتوث بصوت نقي…احصل عليها الآن بسعر مذهل من متجر جملة

18/02/2024

تقوم شركة jbl بإصدار أفضل أنواع السماعات؛ لذلك تجد الكثير من العملاء يبحثون عن سماعة jbl بلوتوث حيث يمكن أن تلبي جميع الاحتياجات التي يتطلع إليها العميل، مقابل السعر والعمر الطويل والجودة العالية التي تتمتع بها جميع المنتجات، ولذلك في هذه المقالة يمكن عرض أهم المنتجات من الشركة. أفضل سماعة jbl بلوتوث آير بودز تمتلك  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم