هاتف ميني آيفون XS ، تعرف على أهم مميزات هذا الإبتكار

هاتف ميني آيفون XS ، تعرف على أهم مميزات هذا الإبتكار

19/06/2020
9

هاتف ميني آيفون XS

نقدم لك هاتف ميني آيفون XS، أفضل فرصة لك لإقتناء أحد هذه الهواتف النادرة والجيدة. هل تجد أن الآيفون جهازاً رائعاً وترغب في اقتناء واحد، لكنك لا تريد استخدام نظام التشغيل  IOS، يمكنك الآن الحصول على موبايل ميني آيفون XS المميز والذي يأتي بحجم صغير جدا ويعمل بنظام التشغيل أندرويد والهاتف الذي يمكن وصفه بأنه الأصغر في العالم ليس له صلة بشركة أبل، لأنه من صنع شركة SOYES والتي لديها سجل حافل في صنع الهواتف الذكية الصغيرة، ولنتعرف على هذا الهاتف الرائع الذي يعمل بنظام الأندرويد.

 

 

ما هو هاتف ميني آيفون XS

كما قلنا فإن شركة SOYES متخصصة في صنع الهواتف الذكية بأحجام صغيرة جدا أحيانا تصل لنفس حجم بطاقة الإئتمان ومع ذلك فإن هاتفها ميني آيفون XS الذي تم استنساخه عن آيفون أبل إكس إس والذي يعد الهاتف الأكثر مبيعا في العالم حتى الآن يأتي بحجم أصغر بكثير من الهاتف الأصلي حيث يصل وزنه لحوالي 99 جرام وهذا يعني إمكانية حمله بسهولة ووضعه في جيبك دون أي مشكلة.

 

مواصفات ميني آيفون XS

mini iphone xs

يأتي هاتف ميني آيفون XS بشاشة قياس 3 بوصة تعمل بجودة عالية مع معالج رباعي النواة و 2 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية بجانب 16 جيجابايت مساحة تخزين داخلية لتحميل ألعابك وتطبيقاتك المفضلة بجانب الصور والفيديوهات.

علاوة على ذلك، يضم هذا الهاتف كاميرتين – أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابيكسل لإجراء مكالمات فيديو وإلتقاط صور سيلفي بكل سهولة، أيضا تم تزويد الهاتف ببطارية كبيرة تعمل بسعة 1580 مللي أمبير في الساعة والتي تتيح لك استخدام الهاتف لأطول فترة ممكنة قبل شحنه مرة أخرى.

 

 

ميزات إضافية

هاتف ميني آيفون XS

يدعم هاتف ميني آيفون XS الإتصال بالإنترنت عن طريق شبكات الجيل الرابع كما يسمح لك بإضافة شريحتين في نفس الوقت لتشغيل أكثر من خط وما يميز الهاتف المستنسخ أنه على عكس الآيفون الأصلي، فهو يعمل بنظام الأندرويد وهذا يعني إمكانية تحميل الألعاب والتطبيقات من متجر جوجل بلاي بكل سلاسة، أيضا يحتوي الهاتف على خاصية فتح قفل الشاشة من خلال بصمة الوجه كما الآيفون الأصلي ولأنه مستنسخ من الآيفون فقد تم صناعة ميني آيفون XS من مواد وخامات مشابهة جدا للآيفون الحقيقي ليبدو كما لو كان لديك iphoneحقيقي صغير جدا ويعمل بنظام الأندرويد.

 

 

         في النهاية، تستطيع امتلاك آيفون مستنسخ يضم ميزة فتح القفل ببصمة الوجه كالآيفون مع دعم شريحتين في نفس الوقت وإمكانية الاتصال بالإنترنت عند شراءك الآن هاتف ميني آيفون XS من جملة بسعر مناسب لتمتلك العديد من المميزات الرائعة بسعر مناسب وبفضل حجمه الصغير جدا يصلح الهاتف كهدية مميزة للكبار والصغار وفي الرحلات والسفر.

ما هو سعر ميني آيفون XS Soyes ؟

السعر في الإمارات هو: 99 د.إ
السعر في السعودية هو: 105 ر.س
السعر في الكويت هو: 8.42 د.ك
السعر في قطر هو: 98.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 10.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 10.16 د.ب
السعر في مصر هو: 841 ج.م

ما هو وزن صندوق ميني آيفون XS Soyes ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

تقسيط بسعر الكاش جوالات

تقسيط بسعر الكاش جوالات

16/04/2023

يمكنك الاشتراك في مدونة جملة الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الجوالات وللحصول على تقسيط بسعر الكاش جوالات مع الحصول على مواصفات وخصومات مميزة. مواصفات موبايل صغير ميني آيفون Soyes Xs13 أندرويد تستطيع الحصول على هذا الجوال بالتقسيط على أربعة دفعات شهرية مع تابي بدون فوائد ومواصفاته كالتالي: الحصول على خصم 33٪ من موقعنا مع  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم