مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي Mi Extender Pro : كيفية التركيب والتشغيل

مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي Mi Extender Pro

نقدم لكم في هذاالمقال أهم المعلومات عن مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي Mi WiFi Extender Pro وكيفية تركيبه وتشغيله بالطريقة الصحيحه للحصول على أفضل نتيجة وتجربة مستخدم ممكنه للجهاز.

 

الحصول على شبكة واي فاي جيدة في المنزل أو في المكتب أمر لا بد من الحصول عليه في الوقت الحاضر. ودائما ما يكون هناك مكان لا تكون فيه الإشارة قوية بما يكفي أو تتقلب باستمرار، وعادة ما يحدث هذا إذا كان لديك منزل أو مكتب كبير.

و للقضاء على هذه المشكلة يمكنك شراء جهاز راوتر متطور للتعامل مع هذه المشكلة، ولكن إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من الأموال في جهاز آخر أو ترغب في توسيع النطاق الطبيعي للإشارة بشكل كبير، فإن مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي Mi WiFi Extender Pro هو الحل الأمثل لك. والذي يوفر سرعة فائقة تصل إلى 300 ميجابت في الثانية وتغطية منطقة تصل إلى 120 مترًا بفضل هوائيات 2 * 2 ديسيبل.

مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي Mi WiFi Extender Pro

مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي Mi Extender Pro

تم تصميم  Mi WiFi Extender Pro لتوسيع القدرات اللاسلكية لجهاز الواي فاي المنزلي أو المكتبي، حيث أن ما تفعله هذه التقنية هو ببساطة تضخيم الإشارات اللاسلكية.  من خلال تلقي إشارات من جهاز الواي فاي المقترن أو المتصل، ومن ثم  يقوم مقوي الواي فاي بتشغيل هذه الإشارات أو تضخيمها لتوسيع نطاق الاتصال وجودته وقوته. مقوي الواي فاي يعد أحد أفضل منتجات Xiaomi للمنزل الذكي.
 

 

واليوم في هذا المقال سنقوم بعرض كيفية عمل هذا الجهاز وجميع مميزاته ومواصفاته بالإضافة إلى كيفية تركيبه وتشغيله.

تصميم مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي Mi WiFi Extender Pro

يعد  Mi WiFi Extender Pro جهازًا بسيطًا ذو شكل مربع ولون غير لامع حيث يتبع خط تصميم Xiaomi البسيط المعتاد. كما أن الجهاز نفسه مضغوط وأنيق ولن يشغل مساحة كبيرة.  بالإضافة إلى ذلك فهو متين بدرجة كافية وخفيف الوزن حيث أن الجسم تم تصنيعه من من مواد عالية الجودة مثل بلاستيك ABS.

لماذا مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي؟

 Mi Extender Pro

يحتوي مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي على العديد من المميزات والتي تقوم بتلبية احتياجات المستخدم بكل سهولة وهذا ما يجعله أحد أفضل الأجهزة الذكية من نوعها ومن هذه المميزات:

 

يوسع نطاق WİFI الخاص بك

إحدى الفوائد الرئيسية لامتلاك مقوي واي فاي  مثل مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي هي تعزيز الإشارة القوي الذي يمنحه لك، حيث إذا كنت تعاني من ضعف الاتصال عندما تكون بعيدًا عن جهاز الواي فاي الخاص بك يقوم الجهاز بتعزيز الإشارة ومنحك تغطية لمنطقة أكبر بكثير من جهاز الراوتر العادي الخاص بك. و قد تستفيد المنازل التي تتكون من عدة طوابق بشكل كبير من نطاق الواي فاي الممتد حتى يتمكنوا من الاستمتاع باتصال سلس وسريع بالإنترنت بغض النظر عن مكان وجودهم.

 

يحسن قوة الإشارة

 

نظرًا لسلوك الإشارات اللاسلكية، غالبًا ما تجد أن النقطة الأقوى من حيث قوة إشارة الواي فاي وسرعتها تقع بشكل عام بجوار جهاز الراوتر. وكلما اقتربت من جهاز الراوتر لديك، كانت الإشارة أفضل، لذلك يميل معظم الأشخاص إلى البقاء بالقرب من أجهزة الراوتر الخاصة بهم عندما يحتاجون إلى إشارة أقوى. ولكن مع مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي، يصبح كل مكان هو المكان المثالي. بفضل قوة الإشارة المحسّنة، ستتمكن من الاستمتاع بأفضل سرعات لديك في أي مكان في منزلك أو مكتبك، حتى عندما لا تكون بجوار جهاز الراوتر اللاسلكي الخاص بك مباشرة ،سيكون اتصالك أيضًا أكثر استقرارًا وأكثر موثوقية، لذلك لا داعي للقلق بشأن عمليات قطع الاتصال العشوائية وانقطاع شبكة الإنترنت بعد الآن.

 

مصمم للتوافق مع جميع الاجهزة

 

على عكس مقويات الواي فاي ذات الأسماء التجارية الأخرى والتي لا تتوافق بشكل عام إلا مع أجهزة الراوتر من نفس العلامة التجارية. يتوافق مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي  مع أي جهاز راوتر. يمكنك مزامنته مع جهاز الراوتر الخاص بك دون القلق بشأن العلامة التجارية.

 

كيف يعمل مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي؟

 

يعمل مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي Mi WiFi Extender Pro بطريقة فعالة وممتازة تجعله أحد أفضل الأجهزة الذكية.

 

يوفر اتصال أحادي النطاق 2.4 جيجا هرتز

 

يتميز مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي Mi WiFi Extender Pro باتصال لاسلكي أحادي النطاق، حيث يمكن لهذا الجهاز تعزيز الإشارات اللاسلكية بشكل كبير. بينما تعمل الأجهزة ثنائية النطاق تحسين الأداء فقط، كما أن أداء النطاق الفردي لمقوي الواي فاي اللاسلكي  من شاومي يعد استثنائيًا. حيث يوفر اتصال 2.4 جيجا هرتز  ويعمل أيضًا على زيادة التوافق بحيث يمكن لجميع أجهزتك الاتصال به بسلاسة ودون مشاكل.

 

 

يقدم سرعات تصل إلى 300 ميجابت في الثانية

 

عادة ما تقوم المنتجات الأخرى بإعاقة أو تقليل سرعة الاتصال الخاصة بك لتحسين قوة الإشارة وتغطية أوسع للمنطقة، ولكن هذا لا يحدث مع مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي، حيث يقوم بتغطية أكبر نطاق ممكن وعدم وجود مناطق ميتة مع الاستمرار في الحصول على السرعة العالية. حيث يمكنك الحصول على سرعات تصل إلى 300 ميجابت في الثانية في كل مكان في منزلك أو مكتبك.

 

 خفيف الوزن وقابل للحمل

 

كما يتميز مقوي الواي فاي الذكي بخفة الوزن حيث يزن حوالي 125 جرامًا فقط، خفيف الوزن للغاية وقابل للحمل على الرغم من كونه الأثقل بين أجهزة إعادة إرسال WiFi من Xiaomi.  قم بإعداده في أي مكان في منزلك دون قلق، وستتمكن من فصله ونقله دون أي متاعب.

 

يدعم ما يصل إلى 64 جهازًا في نفس الوقت

 

في المتوسط ، يمكن للأجهزة الآخرى بدعم عددًا محدودًا جدًا من الاتصالات المتزامنة. بينما يقوم مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي بدعم ما يصل إلى 16 اتصالاً متزامنًا، حيث يمكنك استخدام هاتفك الذكي والكمبيوتر المحمول ووحدات التحكم في الألعاب والتلفزيون الخاص بك وكل شيء آخر يخصك، مثل الأضواء اللاسلكية والأجهزة الذكية الآخرى.

 

يمكن التحكم به من خلال تطبيق MI HOME

 

نظرًا لأن مقوي الواي فاي اللاسلكي ينتمي إلى مجموعة Xiaomi للأجهزة الذكية، يمكن للمستخدمين التحكم به التفاعل معه بسهولة ويسر من خلال تطبيق Mi Home. حيث يتم ضبط الإعدادات الأولي من خلال واجهة التطبيق المتوفرة لكل من أجهزة Android و iOS ويمكنك مراقبة الجهاز والتحكم به وتتبعه

بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه وعلى أي جهاز.

 

كيفية استخدام مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي  Mi WiFi   Extender Pro وكيفية اقترانه بتطبيق MI HOME ؟

Mi WiFi   Extender Pro

  • قم بتوصيل مقوي الواي فاي الخاص بك بأي مقبس كهربائي، سواء كان على الحائط أو على سلك تمديد المقبس.  ولديك أيضًا خيار توصيله بأي مقبس USB ، سواء كان على موزع USB أو مباشرة في جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

 

  • أفتح تطبيق Mi Home على جهاز Android أو iOS الخاص بك. إذا لم يكن لديك تطبيق Mi Home، فيمكنك تنزيله بسهولة من متجر Google Play إذا كنت تستخدم جهاز Android، أو من App Store إذا كنت تستخدم جهاز IOS. وبمجرد تسجيل الدخول والأتصال، سيكتشف تطبيق Mi Home تلقائيًا أي جهاز مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي. وإذا لم يتم اكتشافه تلقائيًا، فيمكنك إضافته يدويًا بالانتقال إلى علامة التبويب “إضافة يدويًا” وتحديد جهازك.

 

 

  • قم بتوصيل مقوي الواي فاي بشبكة الواي فاي الخاصة بك: بمجرد أن يكتشف تطبيق Mi Home جهازك سيكون لديك الآن خيار توصيل جهازك بشبكة الواي فاي الحالية. قم بتحديد الاتصال بشبكتك وإذا كانت محمية بكلمة مرور، فأدخل كلمة المرور كما تفعل على أي جهاز آخر.

 

  • بمجرد نجاح الاتصال، ستتمكن من إدارة الإعدادات الإضافية للجهاز مثل تغيير SSID أو كلمة المرور الخاصة به أو إخفائه. فقط اضغط على Mi Network Extender في الصفحة الرئيسية لتطبيق Mi Home. ثم قم بتعيين اسم الشبكة على نفس الاسم الأصلي وسيؤدي ذلك إلى جعل الجهاز يستخدم نفس SSID وكلمة المرور للشبكة، وبالتالي سيتم اكتشافه فقط بحيث لا يمكن الوصول إلى الشبكة الأصلية.
  • تغيير SSID أو كلمة المرور أو إخفاء SSID: سيؤدي تشغيل مفتاح التبديل الأخير إلى إخفاء SSID وستكون هناك حاجة لإضافته يدويًا إلى الجهاز الذي تريد الاتصال به.

 

  • يمكنك أيضا معرفة الأجهزة المتصلة حاليًا بشبكة المكرر. يمكنك عرض عنوان Mac عنوان IP الخاص بها عن طريق النقر آخر اختيار في القائمة.

Mi WiFi   Extender Pro

أحصل الآن على مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي Mi WiFi Extender Pro من موقع جملة بسعر مميز للغاية واستمتع بسرعة انترنت لا مثيل لها.

 

ويمكنك أيضا ترك تعليقاتكم واستفساراتكم حول مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي Mi WiFi Extender Pro وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

 

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

لوحة مفاتيح ألعاب vx2 من GameSir

نبذة تعريفية عن شركة شاومي

السماعة اللاسلكية المحمولة GO 2 من JBL

جهاز الصابون السائل الذكي من شاومي

بروجكتر شاومي 120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector