مفك براغي كهربائي 12 قطعة من شاومي: مراجعة و إستعراض

مفك براغي كهربائي 12 قطعة من شاومي: مراجعة و إستعراض

11/08/2020
0

مفك براغي كهربائي

اليوم نستعرض في هذا المقال مفك براغي الكهربائي 12 قطعة من شاومي احد افضل مفكات الصيانة الكهربائية المنتشرة في الأسواق.

هناك الكثير من الأشخاص ممن قد تواجههم مشكلات أو أعطال في أثاث وأجهزة المنزل وقد لا تحتاج الى فني صيانة أو نجار متمكن لإصلاحها فقط تحتاج الى عدة أدوات للقيام بجميع اعمال صيانة المنزل بكل سهولة واحترافية لذلك نقدم لك اليوم مفك براغي الكهربائي 12 قطعة من شاومي.

 

 

بالرغم من أن شركة شاومي تشتهر بإنتاج الهواتف الذكية لكنها تفاجئنا أيضا بالعديد من أجهزة المنزل الذكية المذهلة التي تسهل عليك حياتك اليومية ومنها مفك براغي الكهربائي 12 قطعة  المتميز من شاومي أحد أفضل مفكات الصيانة الكهربائية والحائز على جائزة iF الألمانية والتي تعتبر جائزة الأوسكار في التصميم بسبب تصميمه الهندسي الرائع الذي يتسم بالمتانة والقوة ويعمل بأسلوب سلس يسهل عليك الاستخدام.

 

محتويات الصندوق

مفك براغي كهربائي 12 قطعة من شاومي

عند فتح صندوق محتويات مفك براغي الكهربائي  يظهر لنا استخدام أسلوب التعبئة المعتاد لمنتجات شركة شاومي حيث يوجد الجسم الرئيسي للمنتج، وفي الأطراف العلوية نرى معلومات والعلامة التجارية للمنتج وفي الجزء الخلفي يمكنك رؤية مميزات المنتج الرئيسية : وضع الطاقة المزدوج (كهربائي ، يدوي) ، كفاءة عالية ودقة، قبضة مريحة، بالإضافة إلى المقبض وهناك أيضًا خط شحن قياسي و 12 رأس للمفك بحجم 6.3 مم + قطعة إضافية قابلة للتمديد وإذا قمنا بترتيب محتويات الصندوق لك

  •   مفك كهربائي.
  •   حقيبة تخزين.
  • 1 × دليل صيني.
  • 12× مسمار + قطعة إضافية للتمديد.
  •  1 × كابل شحن.

 

 

تصميم  مفك براغي الكهربائي 12 قطعة من شاومي

أفضل أدوات الصيانة المنزلية

يتميز مفك براغي بأنه تم تصنيعه من خامات عالية الجودة  كالفولاذ S2 والذي يجعله متين وقوي للغاية كما أن الصندوق مع اللقم مصنوعين من المطاط. كما تضيء حلقة LED عند استخدام مفك البراغي وتعطي ضوءًا كافيًا لرؤية الشيء الخاص بك. بالإضافة إلى تصميم مبتكر يمكنك من أستعمال المفك بيد واحدة مع تقليل إمكانية اللمس العرضي أثناء العمل.

 

مواصفات مفك براغي الكهربائي 12 قطعة من شاومي

 

مفك براغي كهربائي 12 قطعة من شاومي: مراجعة و إستعراض

قامت شركة شاومي بتصميم مفك براغي هذا بطريقة بارعة و ممتازة، ليكون أحد أفضل المفكات الكهربائية التي يمكن الاعتماد عليها حيث صُمم بعناية فائقة ليقدم لك أفضل أداء، وبأسهل طريقة، وإليك مواصفات هذا المفك الرائع:

 

  • العلامة التجارية: XIAOMI MIJIA
  • أقصى عزم الدوران: N 5N.m
  • الطاقة المقدرة: 6V
  • السرعة:  200r / min
  • وقت الشحن: 120-180 دقيقة
  • وضع المسمار: 3X25mm
  • حجم مفك البراغي: 1245X42mm
  • الوزن: 350 جم (تقريبًا)
  • قطعة التمديد: 60mm
  • نوع البراغي: PH1 / PH2 / PH3 H3 / H4 / H5 / SL4 / SL6 T15 / T20 / T25 PZ2

 

المميزات

مفك براغي كهربائي 12 قطعة من شاومي

فاز بجائزة التصميم الصناعي الألماني IF وذلك بسبب تصميمه المبتكر من مواد ذات جودة عالية مما يجعله أفضل مساعد للصيانة المنزلية اليومية.

 

 

محرك مغناطيسي قوي يوفر عزم دوران قوي 5N.m1  يمكنه التعامل مع مسامير 180Pcs و يسهل عليك مهمة تركيب المصابيح واصلاح الاجهزة الكهربائية وما إلى ذلك دون جهد.

 

بطارية ذات سعة كبيرة 2000mAh2 ونوع الشحن type C بالاضافة الى انه لاسلكي محمول لن يتم تقييدك بأي كابلات بجانب تصميم علبة البطارية  بإستخدام مواد مثبطات اللهب لجعلها آمنة وتوفير العزل الحراري ويتميز مفك براغي بوجود طبقة مزدوجة من الطلاء بتقنية الأشعة فوق البنفسجية ضد الأوساخ والتآكل.

 

تستخدم مفك براغي مع  قطعة تمديد إضافية 60 مللي متر لمساحات أضيق أو ضعيفة الرؤية لتلبية معظم سيناريوهات الاستخدام المنزلي.

مزود بمصباح ليد دائري يوفر إضاءة واضحة، حيث تشكل مصابيح led الثلاثة مصباح مصمم على شكل حلقة الشريط الذي ينير تلقائيا عند الضغط على زر البداية بالإضافة إلى أكسسوارات مفك براغي عالية الجودة يمكن حملها وتخزينها وسهولة الوصول إليها، وليس من السهل أن تفقد.

لماذا مفك براغي الكهربائي 12 قطعة من شاومي

 

 

يعتبر مفك البراغي الكهربائي من شاومي مثالي لتصليح جميع أنواع المصابيح، وتفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية مثل التلفزيون وتكييف الهواء وفرن الميكروويف والأثاث مثل طاولة أو مكتب وكرسي وخزانة ملابس ورف كتب أو دراجات ومركبات خفيفة من نوع آخر.

بشرائك مفك براغي الكهربائي 12 قطعة من شاومي ستحصل على مساعدك الخاص لاصلاح جميع أعطال منزلك في أسرع وقت، أحصل عليه الآن بسعر مميز من موقع جملة.

 

كما يسعدنا ترك تعليقاتكم وأستفساراتكم حول مفك براغي الكهربائي 12 قطعة من شاومي و سنكون مسرورون بالرد عليكم في اسرع وقت.

 

يمكنكم أيضا الإطلاع  على :

جهاز التعقيم بالأشعة الفوق بنفسجية UV من Q POWER

الشاحن الذكي من بورودو porodo power socket

مادة تلميع السيارة baseus

بنك الطاقة المحمول من باورولوجي

ما هو سعر مفك كهربائي لاسلكي بطارية 2000 مللي امبير 12 قطعة أسود شاومي Xiaomi Black 12 2000 mAh Battery Mi Cordless Screwdriver ؟

السعر في الإمارات هو: 129 د.إ
السعر في السعودية هو: 137 ر.س
السعر في الكويت هو: 10.98 د.ك
السعر في قطر هو: 127.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 14.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 13.24 د.ب
السعر في مصر هو: 1,096 ج.م

ما هو وزن صندوق مفك كهربائي لاسلكي بطارية 2000 مللي امبير 12 قطعة أسود شاومي Xiaomi Black 12 2000 mAh Battery Mi Cordless Screwdriver ؟

الوزن الحجمي هو: 1 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

تقييم مفك كهربائي من شاومي

تقييم مفك كهربائي من شاومي

02/10/2021

نقدم لكم اليوم  تقييم مفك كهربائي من شاومي حيث يعتبر من أفضل أنواع المفكات الكهربائية على الإطلاق، والذي يتميز بأنه يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص الإيجابية لتلبية كافة احتياجات المستخدم. ويعد المفك الكهربائي من شاومي اختيار مثالي لإصلاح جميع الأعطال الموجودة في منزلك بشكل سريع وسهل للغاية، حيث يتميز بأنه مناسب لجميع أنواع البراغي،  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم