مصباح ليد ذكي Mi Smart LED Desk Lamp Pro للمكتب من شاومي

هل تبحث عن مصباح ليد ذكي يمنحك إضاءة تصلح لكل الأوقات والحالات؟. إذا أنت في حاجة إلى مصباح Mi Smart LED Desk Lamp Pro للمكتب -شاومي. والذي يمنحك إضاءة ليد عالية الجودة متنوعة ما بين الضوء القوي أو الخافت، وما بينهما من درجات. هذا المصباح نؤكد لك أنك لن تندم أبدا على اقتنائه فهو مصباح ذكي يأتي بعدة مميزات منها التعرف على الصوت. بالإضافة إلى التصميم الصغير والأنيق وأنه صديق للبيئة.
 

 

مميزات مصباح ليد Mi Smart LED Desk Lamp Pro

مصباح ليد

الإضاءة المثالية لجميع المناسبات

مي سمارت LED برو يغطي مساحة من الضوء تصل إلى ​​1.2 متر مربع. ويمكن تعديل درجة حرارة اللون بين 2500K إلى 4800K. هذا يسمح لك بخلق الإضاءة المثالية لأي مناسبة. من خلال تعديل لون وشدة الضوء، يصبح من السهل خلق مناخ عمل مثالي في المنزل، أو الضوء المثالي لقراءة كتاب مثير. أو ضوء أكثر دفئا أو ضوء النهار. فالخيارات متعددة تناسب كل احتياجاتك وكل حالاتك المزاجية.

مصباح ليد يمنحك كل الاختيارات

المصباح الذكي من شركة شاومي يسمح لك بتكييف الإضاءة لكل السيناريوهات. فعلى سبيل المثال يمكنك الاختيار بين أساليب مثل نمط التركيز أو نمط القراءة، أو إنشاء نمط ذكي خاص بك عن طريق التطبيق الخاص بالمصباح.

نمط التركيز يسمح لك بأخذ استراحات منتظمة لمساعدتك على البقاء مركزا. بينما يسمح لك نمط القراءة بالبقاء في حالة تركيز خلال درجة حرارة اللون من 4000K، كما أن درجة الحرارة المنبعثة من المصباح ستشعرك بالراحة مهما كانت مدة قراءتك. كما أن المصباح خال من الوميض لحماية عينيك من أي ضرر.

سهل التثبيت وخصائص أخرى ذكية

Mi Smart LED Desk Lamp Pro هو مصباح ليد للمكتب سهل الاستخدام. فبضغطة زر واحدة يمكنك تشغيله أو إيقافه، فضلا عن تعديل درجة حرارة اللون والسطوع. ويمكن أيضا ربط المصباح مباشرة مع تطبيق Mi Home عن طريق أي شبكة واي فاي، وذلك بفضل وحدة واي فاي مدمجة في المصباح. وباستخدام هذا التطبيق يمكنك تعديل الضوء أينما كنت، وجدولة متى تريد تشغيل الضوء وإطفائه، واستخدام مجموعة من الميزات الذكية الأخرى التي ستبهرك.

ضبط الإضاءة بصوتك

إضاءة ليد

لتبسيط حياتك اليومية، يدعم مصباح المكتب Mi Smart LED Desk Lamp Pro التحكم الصوتي عبر أمازون أليكسا ومساعد جوجل. استخدم صوتك لتشغيل وإطفاء الأضواء وتعديل السطوع بالضبط كما تريد.
 

 

مصباح ليد ذو تصميم الذكي والبسيط

يأتي المصباح في تصميم عملي وأنيق، فهو مصمم في زوايا عديدة لتناسب جميع الحالات الممكنة. على سبيل المثال القراءة، والعمل من المنزل خاصة الأعمال التي تتطلب تركيز مثل التي يستخدم فيها إبر مثل أعمال الكروشية والمكرمية وغيرها. ويوفر المصباح ضوءا يغطي مساحة واسعة ويوفر ضوءا أكثر سلاسة، بينما يأخذ حدا أدنى من المساحة على المكتب.

خيار جيد للبيئة

يعتبر مصباح شاومي خيارا ملائما للبيئة بفضل إضائته العالية وكفائته واستهلاكه المنخفض للطاقة. كما أن عمر البطارية يصل إلى 25 ألف ساعة، ما يعني أن البطارية ستستمر لمدة 11.4 سنة إذا استخدمت لمدة 6 ساعات في اليوم.

لماذا يجب عليك شراء Mi Smart LED Desk Lamp Pro

إذا كنت من المهتمين بالبساطة والأناقة في التصميم، وإذا كنت من المهتمين بالبيئة والحفاظ على مواردها، فإنك قطعا ستحتاج مصباح ليد من هذا النوع. أيضا المصباح يوفر لك مميزات غير متوفرة في غيره ويمنحك الراحة والسهولة في التحكم فيه سواء بصوتك أو من خلال تطبيق Mi Home.

لا تتردد في طلب المصباح من متجر جملة خاصة إذا كنت من محبي القراءة، وتفضل أن تستمتع بالكتاب في جو معين. اطلبه الآن من جملة، ويمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم حول جهاز Mi Smart LED Desk Lamp Pro. وسنكون مسرورون بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الإطلاع على:

مصباح الشجرة المضيئة مع مكبر صوت بلوتوث وشاحن لاسلكي

أفضل جهاز طارد البعوض من شاومي.. يصعق الناموس بالكهرباء

اغراض البيت الجديد : حول منزلك إلى ذكي مع تلك المنتجات من جملة

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments