ماكينة الحلاقة الكهربائية من شاومي  Soocas So White

 ماكينة الحلاقة الكهربائية من شاومي  Soocas So White

17/02/2021
0

هل سئمت من إيجاد حل مثالي للحلاقة؟ يمكن أن تكون ماكينة الحلاقة الكهربائية الجديدة Soocas So White من شاومي الخيار الأفضل لك. يرغب دائمًا غالبية الرجال بامتلاك ماكينة حلاقة محمولة  يمكن نقلها مع أغراضهم أينما ذهبوا. والعلامة التجارية الصينية شومي موجودة دائمًا لتلبية هذه المتطلبات.

ماكينة حلاقة Soocas هي عنصر مهم في نظام شاومي البيئي. وهي تقوم بتصنيع مجموعة من المنتجات الخاصة بالعناية الشخصية للعملاء مثل ماكينات الحلاقة الكهربائية وفرشاة الأسنان ومجففات الشعر وأجهزة الري وغيرها الكثير.

قدمت شركة شاومي التي تتخذ من الصين مقراً لها الكثير من انواع ماكينات الحلاقة الكهربائية ضمن شركات السلسلة البيئية الخاصة بها. ومن بعض هذه المنتجات الأكثر مبيعًا في هذا المجال، شفرات الحلاقة الكهربائية شاومي Mijia ،وماكينة الحلاقة الكهربائية المحمولة Mijia وماكينة الحلاقة الكهربائية Mijia Smate وماكينة الحلاقة الكهربائية شاومي  ZHIBAI وما إلى ذلك.

 ماكينة الحلاقة الكهربائية ثلاثية الأبعاد اللاسلكية Soocas SO WHITE

تم اصدار هذا المنتج مع إجراء تحديثات جديدة عليها، ماكينة الحلاقة الكهربائية Soocas So White ماكينة محمولة لتلبية احتياجات الحلاقة بأكثر طرق الراحة الممكنة. التصميم أنيق وخفيف الوزن للسماح للمستخدمين بحمل هذه الماكينة معهم للخارج بشكل مريح. تم القيام بتثبيت البطارية القوية لتعمل لأشهر لكل شحنة.

المواصفات:

  1. تأتي ماكينة الحلاقة مع سلك شحن قابل للفصل
  2. في الجزء العلوي من ماكينة الحلاقة، تم تثبيت رؤوس قاطعة ذكية ثلاثية الأبعاد مرنة للتكيف مع المجموعة المتنوعة من منحنيات الوجه.
  3. مظهر رائع وشكل متناسق
  4. آلة الحلاقة الكهربائية الجديدة هي مركز لعدد لا يحصى من التحديثات المتقدمة

ماذا يوجد في العلبة؟

يتم شحن ماكينة الحلاقة Soocas So White من شاومي في علبة كرتون بسيطة أبيض اللون. توجد صورة للمنتج على الجانب الأمامي بينما يمنحك الجانب الخلفي لمحة عن المواصفات الأساسية للجهاز.

 سيجد المستخدمون بالإضافة إلى ذلك ثلاثة عناصر رئيسية في العلبة:

  •  ماكينة الحلاقة الكهربائية نفسها
  • وكابل الشحن
  •  ودليل المستخدم.
سيساعدك دليل المستخدم على تعلم كيفية استخدام الماكينة وكيفية تفكيكها واستكشاف الأخطاء وإصلاحها باللغة الصينية. يوجد أيضًا ملصق برمز أسفل طبقة الخدش/ الشطب لمساعدتك في تحديد أصالة المنتج.

ما الذي تتوقعه عن ماكينة الحلاقة الكهربائية Soocas So White من شاومي؟

  1. من حيث التصميم الخارجي والهيكل، تتميز ماكينة الحلاقة الكهربائية So White بمظهر أنيق من حيث الهيكل. يبدو دقيقًا ويمنح المستخدمين ثباتًا لطيفًا لتجربة حلاقة خالية من المتاعب.
  2. تتميز ماكينة الحلاقة بتصميم مضغوط وحديث على الموضة مع حواف مبسطة وبريق داكن. تم تطويرها بواسطة شركة Shukeshi Technology Co. هناك ثلاث شفرات حلاقة في منطقة القطع يمكنك ضبط السرعة في وضعين – سريع وفائق السرعة.
  3. أيضًا تدعم ماكينة الحلاقة الكهربائية  شهادة IPX7 المقاومة للماء لتجنب أي ضرر عند الاتصال المباشر بالماء. تم تصنيع الهيكل من مادة بلاستيكية عالية الجودة من مواد مزدوجة. تم تجهيز الجانب الأمامي بلمسة نهائية لامعة بينما يدمج الجانب الخلفي التكامل غير اللامع.
  4. يساعد التصميم البسيط في جعل استخدامها سهل ويمكن لكافة الأعمار من الرجال والشباب تجربتها.
  5. هناك شاشة وزر وظيفي على جسم ماكينة الحلاقة. لا يسمح بتشغيل المنتج فحسب، بل يسمح أيضًا بتغيير وضع الطاقة بضغطة طويلة. في الجزء السفلي، يمكن وصل المنتج بشاحن ثنائي السنون.
  6. تم تصنيف  ماكينة الحلاقة الكهربائية من شاومي  Soocas So White من بين الأفضل لعام 2021
  7. بالإضافة إلى قائمة الميزات الرئيسية الموجودة ، سيكون لديك أيضًا أداة تشذيب داخلية. يمكنك تفعيلها عن طريق تحريك المفتاح للأعلى.
  8. تأتي الماكينة بغطاء بلاستيكي أسود شفاف قابل للنزع.
  9. تبلغ أبعاد ماكينة الحلاقة الكهربائية هذه  155×53 ملم وتزن 139 جرام. اختيار اللون يقتصر على الأسود.

شفرة تنعيم أوتوماتيكية

أهم ما يميز ماكينة الحلاقة الكهربائية Soocas So White أنها مصنوعة من الفولاذ القوي. ووفقًا لشركة  شاومي، لا يلزم استبدال الشفرات الموجودة في المنتج الجديد. يتم شحذ الشفرات باستمرار بسبب الاحتكاك.

كذلك يساعد التجنيب النابض في تثبيت رؤوس الحلاقة في مكانها. يمكنك حل النظام ببساطة عن طريق تدوير المنطقة الوسطى من المنتج. تعتمد الماكينة أيضًا على الحماية الذكية ضد وقوع الماكينة لجعل عملية الحلاقة برمتها تجربة رائعة للغاية.

بطارية ماكينة حلاقة كهربائية Soocas So White

بقدر ما يتعلق الأمر بقدرة الطاقة، تدعم ماكينة Soocas So White  من شاومي بطارية Li-Ion سعة 600 مللي أمبير في الساعة. يستغرق ملء العبوة 60 دقيقة فقط وتعطي 90 دقيقة من الأداء.

يمكن وضع المنتج في وضع الاستعداد لمدة شهرين. كما يوفر تذكيرًا ذكيًا للبطارية وحماية ذكية للإغلاق. يوجد كابل شحن قابل للفصل بطول 100 سم. يمكنك تشغيل الماكينة من خلال توصيله بموصل شحن USB ثنائي السنون.

تبدو ماكينة الحلاقة الكهربائية Xiaomi Soocas So White مثالية للتعامل مع مشاكل الحلاقة والتشذيب. إلى جانب الحماية الدقيقة والبسيطة  لجلد منطقة الدقن، فإنها تتميز بالكثير من المواصفات الموجهة نحو الأداء لتحفيز تجربة الحلاقة الأكثر ملاءمة أثناء التنقل.

وصف المنتج باختصار:

ماكينة حلاقة Soocas So White  من شومي كهربائية، ثلاثية الأبعاد وسهل التحكم بها، مصنوعة من مادة الفولاذ القوي، يتم شحنها بواسطة  USB، مقاومة للماء وتدعم  IPX7 ، تأتي فقط بلون أسود، تتميز بالشحن السريع، 3 شفرات ناعمة، لديها ميزة الأقفال الذكية.

مقالة ذات صلة: افضل جهاز ليزر لازالة الشعر

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم