ماكينة الحلاقة الشاملة Philips Series 7000 13-in-1 Multigrooming Kit

ماكينة الحلاقة الشاملة Philips Series 7000 13-in-1 Multigrooming Kit

30/03/2021
0

ماكينة الحلاقة الشاملة Philips Series 7000 13-in-1 Multigrooming Kit

كل ما يريده الرجال هو ماكينة الحلاقة الشاملة التي تجمع في أداة واحدة كل ما يحتاجونه. وماكينة Philips Series 7000 13-in-1 Multigrooming Kit تؤدي هذه المهمة بكفاءة. فهي مزودة بـ 13 أداة تمكنك من الاستمتاع بعملية الحلاقة من رأسك حتى أصبع قدمك. علاوة على ذلك تأتي بشفرات إزالة مزودجة مع قبضة مصنوعة من المطاط غير القابل للانزلاق. مما يجعل من السهل استخدامها تحت المياه.

مواصفات ماكينة الحلاقة الشاملة من فيليبس

ماكينة الحلاقة الشاملة

  • الأدوات المرفقة: 13 أداة تتنوع في استخداماتها ما بين حلاقة اللحية وشعر الرأس والأنف والأذن والجسد. أيضا تمشيط الشعر. علاوة على ذلك يأتي معها فرشاة للتنظيف.
  • تقنية إزالة الشعر: شفرات بتقنية الإزالة المزدوجة في اتجاهين. أيضا هذه الشفرات تعيد شحذ نفسها بنفسها.
  • البطارية: من نوع الليثيوم أيون تعمل لمدة ساعتين. وتحتاج ساعة واحدة لإعادة شحنها بالكامل و5 دقائق من أجل الشحن السريع لحلاقة واحدة.
  • الجهد الكهربائي: 100 أو 240 فولت.
  • أنظمة الحلاقة: جافة ورطبة. أي يمكن استخدامها في أثناء الاستحمام.
  • الشاشة: تعرض معلومات عن مؤشر الشحن وما إذا كانت البطارية ضعيفة.
  • مادة تصنيع المقبض: مصنوعة من المطاط غير القابل للانزلاق.
  • الضمان: تأتي ماكينة الحلاقة الشاملة بضمان لمدة عامين كاملين.

 

 

مميزات Philips Series 7000

Philips Series 7000

  • تقنية القص المزودج DualShot: يتمتع بأقصى درجة من الدقة مع تكنولوجيا DualShot. الشفرات المصنوعة من الفولاذ تعمل في عكس الاتجاه مما يسمح بشحذ أنفسهم في أثناء الحلاقة. وينتج عن ذلك شفرات حادة مثل الجديدة حتى بعد 5 سنوات من الاستخدام.
  • حسن مظهر جسدك بـ 13 أداة: كل ما تريده ستجده في ماكينة الحلاقة الشاملة Philips Series 7000. إذ يمكنك تهذيب شعر اللحية والشارب وتصفيف شعر رأسك. أيضا إزالة الشعر من كل الأماكن في جسدك.
  • الاستخدام بدون المشط: يمكنك استخدام تقنية القص المزودج بدون مشط. مما يعطيك مظهرا نظيفا ورائعا للخطوط حول اللحية والرقبة والسوالف. أو لتهذيب شعر الجسد للحد الأدنى من الطول.
  • حماية مضاعفة للجلد: يمكنك الآن أن تحلق شعر جسدك بكل راحة. ذلك بفضل نظام حماية الجلد الفريد الذي توفر فيليبس في ماكينة الحلاقة الشاملة. فهي آمنة تماما حتى على المناطق الحساسة. أيضا تهذب الشعر حتى طول 0.5 مم.
  • حلاقة شعر الأنف والأذن: الآن يمكنك إزالة كل الشعر غير المرغوب فيه من الأذن والأنف بكل سهولة وراحة ودون الإحساس بالألم.
  • أمشاط لتصفيف شعرك: يأتي مع الماكينة 8 أمشاط: اثنين منها بمقاس 1.2 مم. وواحد للحلية بمقاسات يمكن تعديلها ما بين 3 إلى 7 مم. أيضا 3 أمشاط للشعر بمقاسات 9 و12 و16 مم. ومشطين للجسم بمقاسات 3 و5 مم.
  • وقت طويل للتشغيل: بفضل بطارية الليثيوم أيون عالية الأداء يمكنك استخدام ماكينة الحلاقة الشاملة Philips Series 7000 حتى ساعتين كاملتين بشحنة واحدة فقط. وتستغرق البطارية لإعادة شحنها بالكامل 60 دقيقة. علاوة على ذلك فإنه يمكن شحنها لمدة 5 دقائق من أجل حلاقة واحدة. وذلك في حالة ما إذا كنت في عجالة من أمرك.
  • مقاومة للمياه: الماكينة مصممة لكي تكون مقاومة للمياه. مما يمكنك من استخدامها بكل راحة في أثناء الاستخدام. أيضا تنظيفها بسهولة تحت ماء الصنبور. علاوة على ذلك فإن المقبض غير قابل للانزلاق مما يجعلها سهلة التحكم في أثناء الحلاقة الرطبة.

 

 

لماذا يجب عليك شراء ماكينة الحلاقة الشاملة من فيليبس؟

Philips Series 7000

هذه الماكينة تغنيك عن الكثير من أدوات الحلاقة التي تحتاجها. فهي متوفرة مع 13 أداة لحلاقة كل جزء من جسدك. تأتيك في حقيبة رائعة للحفاظ عليها من التلف. أيضا معها لن تحتاج إلى تغيير الشفرات فهي مزودة بتكنولوجيا التهذيب الذاتي.

لا تتردد واطلب الآن Philips Series 7000 13-in-1 Multigrooming Kit ماكينة الحلاقة الشاملة عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الإطلاع على مجموعة أخرى من منتجات فيليبس:

أفضل 3 مقياس الحرارة فيليبس يمكنك شراءها

أفضل جهاز منقي الهواء فيليبس في السوق

ما هو سعر ماكينة حلاقة فيليبس 7000 للجسم Philips Series 7000 13-in-1 Multigrooming Kit ؟

السعر في الإمارات هو: 209 د.إ
السعر في السعودية هو: 222 ر.س
السعر في الكويت هو: 17.79 د.ك
السعر في قطر هو: 206.91 ر.ق
السعر في عمان هو: 22.99 ر.ع
السعر في البحرين هو: 21.45 د.ب
السعر في مصر هو: 1,776 ج.م

ما هو وزن صندوق ماكينة حلاقة فيليبس 7000 للجسم Philips Series 7000 13-in-1 Multigrooming Kit ؟

الوزن الحجمي هو: 0.4 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

ماكينة فيليبس للمناطق الحساسة للرجال

ماكينة فيليبس للمناطق الحساسة للرجال

29/07/2023

تتميز ماكينة فيليبس للمناطق الحساسة للرجال بتصميم أنيق وعصري، وهي مزودة بثلاث شفرات تعطي الأولوية لسلامة العناية بالبشرة والتشذيب، وهي قابلة لإعادة الشحن ومقاومة للماء، وبفضل أدائها الفعال تتيح لك الحصول على شعور جيد دون عناء. وصف ماكينة حلاقة فيليبس السلسلة 1000 للرجال philips series 1000 Wet & Dry Shaver الجوانب البارزة لـ ماكينة فيليبس  أكمل القراءة...

افضل ماكينة حلاقة فيليبس للمناطق الحساسة

افضل ماكينة حلاقة فيليبس للمناطق الحساسة

30/07/2023

لأولئك الذين يبحثون عن حل متعدد الاستخدامات لإزالة الشعر، فإن افضل ماكينة حلاقة فيليبس للمناطق الحساسة هي آلة إزالة الشعر Satinelle Prestige للنساء للاستخدام الرطب والجاف من Philips BRE652 / 00 هي الخيار الأمثل، حيث توفر راحة الاستخدام الرطب والجاف، مما يجعله مناسبًا لمختلف التفضيلات، سارع بالحصول على الجهاز الآن واحصل على بشرة ناعمة خالية  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم