كيف أشتري آيفون مستعمل مضمون في الإمارات؟

ما المشكلة التي تواجه كل شخص بالإمارات عندما يريد شراء آيفون مستعمل؟، صراحةً تبدأ المشكلة عند عدم وجود ضمان يؤكد سلامة القطع الداخلية للآيفون من الصيانة أو الغش في الآيفون نفسه! مما سيؤدي لخسارتك مادياً وأيضاً على مستوى تعطل عملك وغيرها من المشاكل مع البائع! لكن متى تنتهي هذه المشكلة؟ تنتهي المشكلة عند وجود ضمان يعزز الثقة في الآيفون المستعمل الذي تريد شراؤه! من خلال عدة نقاط وركائز هامة واضحة منها توضح كيف أشتري آيفون مستعمل مضمون في الإمارات! منها “فحص الآيفون من خلال برامج معتمدة – التأكد من فك الآيفون – خاصية الإرجاع عند عدم تطابق المواصفات”، فهل توافقني الرأي أيها القارئ أن هذه الركائز مهمة؟ حسناً، يمكن الآن أن نبدأ الحديث عن ركائز ضمان متجر جملة لهواتف الآيفون! وهي الحل الأفضل لمشكلة شراء آيفون مستعمل مضمون في الإمارات.

كيف أشتري آيفون مستعمل مضمون في الإمارات؟ “ضمان جملة”

في ضمان جملة سيكون هناك ركائز أساسية تعزز ثقتك في الأجهزة التي تباع على متجر جملة الالكتروني،

  1. فحص الآيفون من خلال برامج معتمدة من آبل: سيكون برنامج Dr.Phone المعتمد من شركة آبل في القائمة للتحقق من السوفتوير ككل والأجهزة المرتبطة بهاتف الآيفون المستعمل مثل “الشاشة – الصوت – المايك – وغيرها من طرفيات الجهاز” وهذا يعني أن الأجهزة المفحوصة في ضمان جملة هي معتمدة من قبل آبل من خلال برنامج Dr.Phone.
  2. سيتم التأكد من أن الآيفون غير مفتوح من قبل أم لا: وهذا يتم من خلال مختص من قبل متجر جملة وعليه يتم بناء قرار أن الهاتف مفكوك أم لا أو حتى إذا كان فيه عطل وتم إصلاحه سابقاً! مما سيعطيك ثقة أكبر بالآيفون المستعمل الذي ستشتريه من متجر جملة وبضمان متجر جملة.
  3. التأكد من خاصية الإرجاع في حال كان الجهاز غير مطابق للمواصفات: يتضمن ضمان جملة شهر كامل يمكن من خلاله إرجاع الآيفون المستعمل إذا كان فيه أي مشكلة أو عيب أو حتى أن تكون البطارية ضعيفة!.

نهايةً تم صياغة هذه البنود كي تحمي الزبون من الغش في محلات بيع المستعمل في الإمارات وعدم مصداقية الكثير منهم! شاركنا رأيك عن هذا الضمان من جملة!.

يمكنك أيضاً متابعة مدونة جملة لمزيد من المقالات المتعلقة بمنتجات متجر المفيدة لك قبل شرائك المنتج!

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments