كمامة شاومي الكهربائية الجديدة مع مروحة – تجربة أفضل للتنفس

في الوقت الحالي ومع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) أصبح ارتداء كمامة طبية (قناع الوجه) أمر لا مفر منه. ولذلك تنافست معظم الشركات حتى غير المتخصصة في صناعة الأدوات والأجهزة الطبية في تصنيع كمامات طبية قابلة للاستخدام أكثر من مرة. ومن بين هذه الشركات التي دخلت على خط المنافسة شاومي الصينية. التي تقريبا لا تترك مجالا حاليا إلا وطرقته إذ دخلت وبقوة في عالم تصنيع الهواتف الذكية والتابلت والملحقات والإكسسورات الإلكترونية. جنبا إلى جنب مع تصنيع أجهزة وأدوات لتسهيل ممارسة حياتنا.

ويعبر القناع الطبي الجديد من شاومي مع مروحة ثورة في عالم تصنيع الأقنعة الأطبية، بسبب كفائته والمواد عالية الجودة المصنع منها. وتحقيقه لأعلى معايير الأمان والسلامة الطبية.

ما هي كمامة شاومي الجديدة؟

كمامة شاومي الكهربائية الجديدة

أطلقت شاومي الكمامة الجديدة لمكافحة التلوث. وتتضمن هيكل ثلاثي الأبعاد، ومرشح هواء قابل لإعادة الشحن وقابل للتفريق. وهي خفيفة الوزن ويمكن حملها إلى أي مكان وقابلة للاستخدام أكثر من مرة. وتدعم تكنولوجيا الترشيح الكهربائي باستخدام ألياف النانو. وتأتي بمرشح هواء قادر على تحقيق كفاءة الترشيح PM2.5 والتي تصل إلى نسبة 99%.
 

 

مواصفات كمامة شاومي

  • مواد التصنيع: بولي بروبلين PP، وبولي كربونات PC.
  • الجهد الكهربائي: 5 فولت.
  • الطاقة الكهربائية: 0.4 وات.
  • البطارية: سعتها 500 أمبير مصنعة من مادة الليثون أيون وقابلة لإعادة الشحن.
  • مدة تشغيل البطارية في المرة الواحدة: من 4 إلى 8 ساعات.
  • الوزن: 50.5 جرام.

مميزات الكمامة الجديدة من شاومي

  • خفة الوزن: بارتدائك لهذا القناع الطبي لن تشعر معها أنك تضع حملا ثقيلا على وجهك. فهي لا تزن سوى 50.5 جرام.
  • تجربة أفضل للتنفس: بفضل استخدام ألياف النانو وتقنية الترشيح الكهرباء، فإنك تحصل على هواء أنقى بنسبة 99%. إذ تنقي الهواء الداخل إليها من كل الملوثات والجراثيم والبكتيريا. هذا الأمر يحسن كثيرا من صحتك في حالة ما إذا كنت تعاني من أمراض تنفسية وغيرها.
  • أوضاع متعددة: القناع قابل للتعديل في 3 أوضاع، يمكنك أن تختار من بينها ما يناسب حجم وجهك، حتى تشعر بالراحة.
  • لا للعرق: أكثر ما يضايق البشر في الكمامات هو التعرق، خاصة في فصل الصيف. ولكن هذه الكمامة الجديدة تأتي مع مروحة رقيقة لن تؤذي بشرتك بـ 3 سرعات، ويمكن تعديل سرعة المروحة بواسطة زر.
  • لا للاختناق: مرضى الجهاز التنفسي والمصابون بفوبيا الأماكن المغلقة يخشون ارتداء الكمامات. لأنها تعطيهم إحساسا بالاختناق. ولكن هذه الكمامة مصممة لتلبية مختلف متطلباتك على مختلف الظروف وتخفيف الإحساس بالاختناق.
  • التصميم: تصميم هادئ ورقيق ليس به كثير من التفاصيل. مما يجعل من الكمامة مريحة في اللبس. علاوة على ذلك فهي تأتي بتصميم ثلاثي الأبعاد.
  • يمكنك ممارسة الرياضة: لا ينصح الأطباء بممارسة الرياضة في أثناء ارتدائك الكمامة الجراحية العادية. ولكن كيف سيمكنك التعامل إذا كنت تمارس الرياضة داخل أحد الصالات؟. الحل في الكمامة الجديدة من شاومي إذ يمكنك ممارسة الرياضة وأنت ترتديها.
  • آمنة للاستخدام وصديقة للبيئة: الكمامة مصنعة من مادة البولي بروبلين والتي تتسم بخصائص أهمها عدم التفاعل الكيميائي مع المواد المحيطة. أيضا المرونة والصلابة ومقاومة الثني والمقاومة العالية للكهرباء. علاوة على ذلك تدخل البولي كربونات في تصنيع الكمامة وهو بلاستيك عالي الجودة وصديق للبيئة ويمكن إعادة استخدامه أكثر من مرة.
  • تشغيل لوقت أطول: بفضل البطارية سعة 500 أمبير مع الاستهلاك المنخفض للطاقة. يمكنك استخدام الكمامة لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 8 ساعات. إذ كنت تمكث خارج منزلك أكثر من 8 ساعات في أماكن تتطلب ارتداء الكمامة ننصحك بشراء اثنين منها.

 

 

لماذا يجب عليك شراء قناع شاومي الكهربائي الجديد؟

Xiaomi purely mask

الكمامة الجديدة من شاومي ليست كغيرها. فهي تقدم مميزات عدة ولعل أهمها إمكانية ممارسة الرياضة في أثناء ارتدائها. علاوة على ذلك فهي مزودة بأحدث التقنيات لتنقية الهواء من الأتربة والملوثات الأخرى. مما يحميك من التعرض للفيروسات والجراثيم.

اطلبوا الكمامة الكهربائية الجديدة من شاومي مع مروحة من متجر جملة. ويمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم، وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الاطلاع على:

افضل جهاز تنقية الهواء وإزالة الروائح

أفضل جهاز منقي الهواء فيليبس في السوق