كرسي المساج الذكي XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR

كرسي المساج الذكي XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR

05/04/2021
5

كرسي المساج الذكي XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR

لا تحتاج شركة شاومي الصينية لأي مجهود من أجل إرضاء الجمهور، إذ اكتسبت سمعة جيدة من خلال ما يقوله المستخدمون عن المجموعة الكبيرة من منتجاتها. وهي اليوم تقدم لنا منتجا جديدا آخر هو كرسي المساج الذكي أحادي الأبعاد بتقنيات الذكاء الاصطناعي. وتم تصنيع كرسي المساج الذكي XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR بالتعاون مع شركة Levan Health Technology. وهو مصمم خصيصا لجماهير الشباب.

مواصفات كرسي المساج الذكي

  • الطاقة الكهربائية: 50 وات.
  • مدة جلسة المساج: تصل مدة الجلسة الواحدة إلى ربع ساعة.
  • مناطق التغطية: الكتف والرقبة. أيضا 90% من الظهر.
  • وضعيات المساج: 6 وضعيات.
  • آلية التحكم: عن طريق الأوامر الصوتية.
  • الوزن: 54 كيلو جراما.
  • الأبعاد: 106 * 73 * 112 سم.

 

 

مميزات XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR

كرسي المساج الذكي

  • تدليك ثلاثي الأبعاد: كرسي المساج مزود بنظام ذكي من التدليك ثلاثي الأبعاد. مما يسمح بتعديل وضعيته في أي وقت لتحقيق أفضل تأثير. مما يقلل كثيرا من الشعور بالآلام من أول جلسة.
  • تغطية مساحة كبيرة من الجسم: يقول ممثلو شركة ليفان للتكنولوجيا الصحية إن الكرسي يستطيع أن يغطي أكثر من 90% من المساحة الخلفية. وتم تصميمه بالتعاون مع أخصائيين في صناعة الطب بالصين شاركوا في مرحلة البحث والتطوير.
  • مثالي للقضاء على الآلام: كرسي المساج الذكي مثالي للقضاء على الآلام في العنق والكتف والعمود الفقري. والتي يواجهها العديد من الشباب في هذه الأيام بسبب الأعمال المكتبية. ويوفر الكرسي 6 تقنيات تدليك يمكن تفعيلها تبعا لاحتياجات المستخدمين.
  • التحكم الصوتي: يدعم الكرسي أيضا التحكم الصوتي عن طريق سبيكر محمول مرفق معه. مما يسهل عليك التعامل معه وأنت في منتصف جلسة المساج فلن تحتاج إلى إيقافها.
  • تصميم رائع: حرص المصممون على أن يحقق الكرسي أقصى درجات الحرارة الممكنة. فتم تصنيعه بغطاء جلدي مريح للجلوس ولا يسبب ارتفاعا في درجة حرارة الجسم. أيضا المساند مصنوعة من الجلد.
  • 6 وضعيات: أي كان ما تحتاج إليه فإن هذا الكرسي الذكي سيوفره لك. بفضل تزويده بـ 6 وضعات للتدليك مما يجعله مناسبا لجميع أنواع الآلام.
  • توفير للأموال: ربما تظن للوهلة الأولى أن سعر كرسي المساج الذكي من شركة شاومي غالي الثمن. ولكن كم تدفع من الأموال في جلسة واحدة للمساج. على المدى الطويل تجد أنك دفعت أكثر من ثمن الكرسي. علاوة على ذلك فهو يوفر عليك وقت الانتظار الذهاب والإياب من وإلى مراكز التدليك.
  • مناسب لمن يتلقون العلاج الطبيعي: في بعض الأحيان يطلب طبيب العلاج الطبيعي من المرضى تلقي جلسات مساج من أجل المساعدة في إرخاء العضلات والأعصاب المتشنجة. ومعظم هؤلاء المرضى يكون من الخطر عليهم التنقل كثيرا في السيارات أو حتى المشى. مما يجعل من هذا الكرسي حلا مثاليا لهم.

 

 

لماذا يجب عليك شراء كرسي المساج الذكي من شاومي؟

منتجات شاومي

المعروف عن شركة شاومي دخولها في صناعة العديد من المنتجات بدءًا من الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء وحتى أجهزة المنزل أيضا الأدوات الصحية والرياضية. واكتسبت الشركة سمعة رائعة في جودة تصنيع منتجاتها التي تنافس بها كبرى الشركات. ويعتبر كرسي المساج واحدا من هذه المنتجات التي أبهرت جمهور شاومي. بفضل التقنيات المزود بها.

وكما سبق وذكرنا فإن الكرسي مزود بالكثير من المميزات منها على سبيل المثال أنه رائع في علاج الآلام. أيضا يعمل بأحدث التقنيات التي تم التوصل إليها في الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد.

لا تتردد واطلب الآن كرسي المساج الذكي XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على مجموعة أخرى من منتجات شاومي:

ماكينة حلاقة Soocas So White من شاومي

كمامة شاومي الكهربائية الجديدة مع مروحة – تجربة أفضل للتنفس

السبورة الذكية من شاومي Mijia LCD Blackboard مع القلم المغناطيسي

ما هو سعر كرسي المساج الذكي XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR - Xiaomi ؟

السعر في الإمارات هو: 3,599 د.إ
السعر في السعودية هو: 3,815 ر.س
السعر في الكويت هو: 306.45 د.ك
السعر في قطر هو: 3,563.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 395.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 369.4 د.ب
السعر في مصر هو: 30,591 ج.م

ما هو وزن صندوق كرسي المساج الذكي XIAOMI LEFAN AI MASSAGE CHAIR - Xiaomi ؟

الوزن الحجمي هو: 54 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم