كاميرا المراقبة الذكية – شاومي ، Mi Home Security Camera  أفضل كاميرات المراقبة

كاميرا المراقبة الذكية – شاومي ، Mi Home Security Camera أفضل كاميرات المراقبة

21/06/2020
11

كاميرا المراقبة الذكية - شاومي ، Mi Home Security Camera أفضل كميرات المراقبة

نقدم لكم اليوم كاميرا المراقبة الذكية – شاومي ، Mi Home Security Camera أفضل كاميرات المراقبة.

عادة ما يكره العديد من المستخدمين رؤية كلمة “رخيص” بجانب كلمة “أمان” لاسيما فيما يتعلق بحماية المنزل، ولكن شركة شاومي الصينية جعلت الأمر ممكنا من خلال كاميرا المراقبة الذكية – شاومي ، Mi Home Security Camera أفضل كاميرات المراقبة.

وتعتبر شاومي الصينية من أفضل الشركات العالمية التي تقدم منتجات متنوعة للمنزل الذكي بدءا من أجهزة تنقية المياه والفلاتر إلى الغلايات وكاميرات المراقبة الذكية وحديثنا في هذا المقال سوف يكون حول كيفية حماية منزلك وأفراد أسرتك من خلال كاميرا المراقبة الذكية – شاومي، Mi Home Security Camera ،أحد أفضل كميرات المراقبة المنزلية في الأسواق.

 

 

تصميم كاميرا المراقبة الذكية – شاومي، Mi Home Security Camera.

تعد كاميرا المراقبة الذكية – شاومي ، Mi Home Security Camera أفضل كاميرات المراقبة ، لانها تتميز بتصميم جذاب وبسيط، ومن الوهلة الأولى قد تعتقد أن الكاميرا عبارة عن لعبة ولكنها ليست كذلك فهي مصنوعة بالكامل من البولي كربونات مما يعني أن لديها صلابة كبيرة مع ضمان استمرارها لفترة طويلة وجسم الكاميرا الرئيسي عبارة عن شكل كروي مع فتحة تتيح لعدسة الكاميرا التحرك للأعلى والأسفل بكل سهولة.

ويمكن لكاميرا المراقبة الذكية – شاومي ، Mi Home Security Camera أن تدور بزاوية 360 درجة وفي أسفل عدسة الكاميرا هناك فتحة لبطاقة microSD، أما قاعدة الكاميرا فتضم زر لإعادة ضبط الكاميرا مع منفذ USB ووحدة السماعة في الخلف. إن لم تكن هذه الميزات القليلة تضعها في تصنيف أفضل كاميرات المراقبة ، فلا تقلق ليس هذا كل ما تمتلك.

التركيب والتثبيت

 

يمكن تثبيت وتركيب كاميرا المراقبة الذكية – شاومي ، Mi Home Security Camera بشكل مستقيم أو مقلوب على طاولة أو جدار بكل سهولة حيث يأتي مع الكاميرا حامل ولوحة أساسية وأغطية بلاستيكية من أجل تثبيتها بكل سلاسة، وبفضل لونها الأبيض غير اللامع سوف تشعر بأنها متوافقة مع ألوان الغرفة أو الجدران في المنزل مما يجعلها في كثير من الأحيان كأنها جزء من الجدار نفسه وقد لا يمكن ملاحظتها واكتشافها سريعا، وتتحرك الكاميرا بزاوية 360 درجة أفقيا وبدرجة 96 رأسيا.

الجودة والأداء

كاميرا المراقبة الذكية - شاومي ، Mi Home Security Camera أفضل كميرات المراقبة

تعمل كاميرا المراقبة الذكية – شاومي ، Mi Home Security Camera بدقة 2 ميجابيكسل وتوفر مقاطع فيديو ذات جودة عالية لاسيما عند مقارنتها بالكاميرات المنافسة، وفي البيئة المضاءة وعند التصوير في النهار سواء داخل المنزل أو في الخارج تلتقط الكاميرا فيديوهات رائعة وواضحة.

 

ومع ذلك أكبر ميزة في كاميرا المراقبة الذكية – شاومي ، Mi Home Security Camera هي قدرتها على تسجيل مقاطع الفيديو حتى في الظلام ويرجع الفضل في ذلك إلى تزويد الكاميرا بثمانية مصابيح ليد تعمل بالأشعة تحت الحمراء وتسمح بتوفير رؤية ليلية واضحة أحيانا تصل إلى 9 أمتار المسافة بدون مشكلة.

 

وظائف و مميزات كاميرا المراقبة الذكية – شاومي ، Mi Home Security Camera

أفضل كاميرات المراقبة

ما يجعل هذه الكميرا واحدة من أفضل كاميرات المراقبة هي سهولة التوصيل.

بمجرد توصيل الكاميرا بمصدر طاقة عن طريق كابل USB ومحول 5 واط سوف يتم تشغيل مؤشر الليد كما سوف تصدر الكاميرا إشارة صوتية إلى أنها أصبحت جاهزة لبدء عملها ولتشغيل كاميرا المراقبة والحماية من شاومي ومشاهدة ما تعرضه بشكل مباشر فسوف تحتاج لتحميل تطبيق شاومي هوم وهو متاح لنظامي الأندرويد و IOS.

 

كاميرا المراقبة الذكية – شاومي ، أفضل كاميرات المراقبة

 

بعد تشغيل التطبيق على هاتفك المحمول سوف تتمكن من الإقتران بالكاميرا والتحكم بها عن بعد بجانب عرض ورؤية منزلك بصورة واضحة من أي مكان سواء كنت في العمل أو في مكان آخر.

 

وتستطيع كاميرا المراقبة والحماية من شاومي تتبع ورصد أي حركة تحدث أمامها وتعرضها مباشرة على هاتفك بكل دقة كما أنها مزودة بخاصية تتيح لك التحدث مع أفراد أسرتك ويمكن الاستفادة من الكاميرا في مراقبة الطفل وفي حالة بكائه سوف تصدر كاميرا شاومي تنبيها لإخطارك بأن الطفل قد استيقظ أو يبكي، علاوة على ذلك هناك خاصية السكون أو وضع النوم في الكاميرا وبتفعيله سوف تقوم بالكاميرا بإغلاق نفسها تلقائيا لمنح الخصوصية للعائلة أثناء النوم.

في النهاية، يمكننا أن نصف  ، Mi Home Security Camera بأنها ذات جودة وتصميم رائع مع سهولة في الاستخدام وجودة عالية عند تسجيل الفيديوهات وعند شرائها الآن من جملة سوف تحصل على مجموعة متنوعة من الميزات والوظائف المذهلة بسعر مناسب بالإضافة إلى أنها سوف تساعدك على حماية منزلك وأفراد أسرتك في أي وقت وأينما كنت.

يمكنك أيضا مشاهدة : كاميرا كودك الفورية بالبلوتوث

ما هو سعر كاميرا المراقبة الذكية - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 114 د.إ
السعر في السعودية هو: 121 ر.س
السعر في الكويت هو: 9.7 د.ك
السعر في قطر هو: 112.86 ر.ق
السعر في عمان هو: 12.54 ر.ع
السعر في البحرين هو: 11.7 د.ب
السعر في مصر هو: 969 ج.م

ما هو وزن صندوق كاميرا المراقبة الذكية - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم