قفل الباب الذكي شومي برو: أمان مثالي مع جرس باب لطيف

قفل الباب الذكي شومي برو: أمان مثالي مع جرس باب لطيف

17/02/2021
22

 يتميز قفل الباب الذكي شومي برو بالأمان المثالي مع جرس باب لطيف حيث تعطي شاومي دائمًا الأولوية لأمن مستخدميها. وقد قامت بتصنيف منتجاتها من الأشياء الذكية على الإنترنت ضمن فئات مختلفة. اليوم لدينا قفل الباب الذكي شاومي برو وسنتعرف على التفاصيل الدقيقة عن كل ما يتعلق بهذا القفل. كونك من محبي شاومي، يجب أن تبحر في ميزات ومواصفات هذا القفل الذكي، لتجد شيء مثير لمنزلك.

يضمن قفل الباب الذكي شاومي برو أنظمة أمان صارمة عند مدخل منزلك. ويعد التطوير الجديد من شاومي Mijia مميز من نواح كثيرة. وهي تتبنى مجموعة من الميزات المتقدمة بشكل مذهل لمنح المستخدمين حماية متعددة الاتجاهات. تصدّر إطلاق المنتج حتى الآن الإعلانات من شاومي لأهمية وذكاء القفل من الناحية الأمنية.

أصبح أخيرًا نظام الأمان هنا لتعزيز السلامة العامة لمنزلك. إذا قمنا بالتحليل، فإن أحدث إصدار من قفل الباب الذكي شومي برو ليس مجرد قفل باب ذكي. كما أنه يدمج جرس باب عين القط جنبًا إلى جنب مع كاميرا بزاوية عريضة لتحقيق درجة أعلى من معايير الأمان.

يعتبر قفل الباب الذكي شاومي برو أفضل أداة منزلية لعام 2020. تؤمن الشركة بشدة بالحصول على أقصى قدر من ثقة الجمهور. تسعى جاهدة إلى تلبية احتياجاتهم التقنية من خلال المنتجات الذكية المطورة بشكل مبتكر. 

أكثر ما تدعمه العلامة التجارية الصينية شاومي هو أجهزة إنترنت الأشياء المجهزة  تقنيًا بشكل جيد وبأسعار أرخص. يتعرف التحديث الأخير على نمط فتح بصمة الوجه من قفل الباب الذكي شومي برو، إلى جانب مسح بصمات الأصابع وأنظمة كلمة المرور. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين كاميرتين لمسح وجه الشخص ثم بثه إلى جهاز المستخدم الموجود بالداخل.

الميزات والمواصفات لقفل الباب الذكي شومي برو

كيف هو نظام الأمان الذكي الجديد بشكل عام؟ سنبين هنا القصة الكاملة لـقفل الباب الذكي شاومي برو  الجديد. لذا، لنبدأ بالمظهر وبناء وتركيب القفل.

التصميم والبناء

تقع بسحر تصميم وشكل هذا القفل من النظرة الأولى. تهتم شاومي كثيرًا بمتابعيها وزبائنها وتسعى لعدم تجاهلهم لمنتجاتها . وهذا هو الحال مع قفل الباب الذكي شومي برو الجديد كليًا.

من حيث التصميم: 

  1. يوفر نظام القفل الذكي الجديد مظهرًا رائعًا في الشكل العمودي. 
  2. يحتوي على أسطوانة قفل مستقيمة مسطحة على شكل C يتم إدخالها في جسم القفل لإخفائها بشكل أفضل. 
  3. في حالة تلف اللوحة، لا يمكن فتح الباب مباشرة من خلال فتحة أسطوانة القفل الفريدة هذه.
  4. يأتي قفل الباب الذكي بلون أسود من قطعة واحدة يبدو بسيطًا وجذابًا
  5. الجسم مصنوع من مادة سبائك الألومنيوم لمنحه مزيدًا من الصلابة.
  6. هناك العديد من الأزرار بالإضافة إلى لوحة تعمل باللمس. 
  7. مقبض القفل متجمد لترسيخ مستشعر بصمات الأصابع. 
  8. يأتي الماسح الضوئي بالحجم المماثل الذي نراه على الهواتف الذكية. 
  9. عندما تضع يدك على المقبض، سيضغط إبهامك على منطقة بصمة الإصبع بشكل طبيعي.
  10. وفقًا للأبعاد المادية، يبلغ قياس قفل الباب الذكي شومي برو Mijia من  411.5 × 76.5 × 25 ملم ويزن 4.5 كجم.

كاميرا قفل الباب الذكي شومي برو

يعد تكوين الكاميرا ميزة بارزة أخرى لقفل الباب الذكي. إنها تستخدم كاميرا عالية الدقة 1080p تتبنى زاوية واسعة للغاية (حتى 1610).

ولكن أكثر ما يذهلك  هو قدرتها على اكتشاف ما إذا كان شخص ما على الباب. كما أنه يدعم التصوير الرأسي لضمان رؤية من في الخارج من الرأس إلى أخمص القدمين في وقت واحد. يبدأ أيضًا التسجيل تلقائيًا بعد العثور على شخص يقف بالخارج لفترة طويلة.

سيستمتع المستخدمون أيضًا بتسجيلات الفيديو وأنظمة الاتصال الداخلي التي تجعل الاتصال ثنائي الاتجاه والوظائف الأخرى ممكنة.

البطارية

عززت الشركة قوة  قفل الباب الذكي شومي برو من خلال تضمين بطارية ليثيوم 5000 مللي أمبير في الساعة. والمثير للدهشة أن الجهاز يأخذ أيضًا 4 بطاريات AA لمنحك تطبيقًا أفضل.

نظرًا لأن قفل الباب مزود بكاميرا عالية الدقة، فمن الجيد اختبار بطارية 5000 مللي أمبير مع هذا القفل. إنها توفر ما يكفي من الطاقة وسيتعين على المستخدمين إعادة الشحن مرتين إلى ثلاث مرات فقط في السنة. على الرغم من أن عمر البطارية غير معروف، إلا أنه يمكننا توقع استمرارها لشهور بشحنة واحدة.

طرق فتح متعددة

كم عدد الطرق التي لديك لفتح بابك؟ حسنًا، يأتي قفل الباب الذكي شومي برو Mijia مع ما مجموعه 7 بروتوكولات فتح. التي تبدو مذهلة بشكل كبير! سيكون لديك طرق ذكية مثل المفتاح وكلمة المرور وبصمة الإصبع وكلمة المرور عن بُعد و NFC و وبلوتوث و Apple HomeKit.

وبالتالي، تجدر الإشارة إلى أن هواتف آبل تتعرف أيضًا على قفل الباب الذكي. إنه يصرح لـ Apple HomeKit عبر تطبيق Mijia أو الأوامر الصوتية مثل “Hi Siri، افتح قفل الباب”.

من بين الطرق الأخرى، يعد فتح القفل ببصمة الإصبع وإلغاء تأمين كلمة المرور أكثر الطرق شيوعًا. لإدخال كلمة مرور، تحتاج إلى لمس سطح اللمس الرقمي وإدخال الرقم لفتحه.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكن للمستخدمين تعيين كلمة مرور مؤقتة لمرة واحدة (كلمة مرور دورية) للعاملين المؤقتين في المنزل  أو الضيوف. يمكن أيضًا إجراؤها من خلال تطبيق Mijia.

تقنيات إضافية لقفل الباب الذكي شومي برو

من حيث المواصفات الأخرى، يأتي قفل الباب الذكي شاومي برو الأحدث مزودًا بمفتاحين قياسيين وحبل قصير عند ذيل القفل. يوجد زر جرس الباب أيضًا. يجهز لسانين قطريين و 4 ألسنة مربعة.

مثل الأجهزة الذكية الأخرى، يمكن أيضًا استخدام نظام قفل الباب النهائي مع تطبيق Mijia. بمجرد تشغيل بلوتوث على هاتفك الذكي ؛ سيكتشف تطبيق Mijia الأجهزة الجديدة تلقائيًا لربط الاتصال.

وفقًا لادعاءات الشركة، يمكن أيضًا توصيل قفل الباب شومي برو بسماعات شاومي التي تعمل باللمس في المستقبل. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو المسجلة على التطبيق مجانًا في غضون 3 أيام. نظرًا لأن مساحة التخزين السحابية تستهلك تكاليف الخادم ؛ وبالتالي، فأنت بحاجة إلى شراء الخدمات السحابية من التطبيق لتخزين مقاطع الفيديو المسجلة.

اخترنا لك: جرس الباب الخارجي مع كاميرا لمنزلك : مراجعة جرس باب لاسلكي بكاميرا بورولوجي

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم