فرشاة الأسنان الكهربائية SOOCAS Electric Toothbrush X5 من شاومي

لا شيء أهم من صحتنا صحة الفم على وجه التحديد. فالكثير من الأطباء أكدوا أن امتلاك أسنان نظيفة يعني جسد صحي سليم. ومع التطور التكنولوجي ظهرت فرشاة الأسنان الكهربائية والتي توفر تنظيفا أعمق من الفرشاة العادية. وفي هذا المقال نعرض لكم أحد منتجات شركة شاومي الصينية التي دخلت إلى مجال تصنيع الأجهزة التكنولوجية بقوة. مما جعلها تكتسب ثقة الكثيرين.

فرشاة الأسنان الكهربائية SOOCAS Electric Toothbrush X5 من شاومي متميزة للغاية، إذ تم تصميمها بالاشتراك مع خبراء ألمان ويابانيين. أيضا بمحرك مغناطيسي عالي الأداء. وتهتز رأس الفرشاة بمعدل 37 ألفا و200 مرة في الدقيقة الواحدة بدرجة دوران 18.5. في هذا المقال نتعرف على مواصفات ومميزات هذه الفرشاة التي ستغير مفهومك عن طرق تنظيف الأسنان.
 

 

مواصفات فرشاة الأسنان الكهربائية من شاومي

فرشاة الأسنان الكهربائية

  • مدة الاستخدام لرأس الفرشاة: 180 مرة وهي تكفي لحوالي 3 أشهر.
  • سعة البطارية: 1000 مللي أمبير ويستغرق شحنها في المرة الواحدة 16 ساعة. ولكن بعدها من الممكن استخدام الفرشاة لمدة 30 يوما.
  • أوضاع التنظيف: 4 أوضاع.
  • مستويات التنظيف: 3 مستويات من القوة.
  • عدد مرات الاهتزاز: 37 ألفا و200 مرة في الدقيقة.
  • معدل الدوران: 18.5 درجة.

 

 

مميزات SOOCAS Electric Toothbrush X5

SOOCAS Electric Toothbrush X5

  • التنظيف العميق الفعال: توفر فرشاة الأسنان الكهربائية SOOCAS Electric Toothbrush X5 من شاومي تنظيفا عميقا للأسنان. فهي مزودة بـ 4 طرق للتنظيف و3 مستويات من كثافة التنظيف. تبدأ من الوضع البسيط إلى التلميع العميق وتبييض الأسنان. مما يجعلها مناسبة للجميع. أيضا فإن عدد مرات الاهتزاز ومعدل الدوران يجعلان الفرشاة تصل إلى أصعب الأماكن التي لا تصل إليها الفرشاة العادية.
  • حساب أوتوماتيكي لمرات الاستخدام: هل تذكر آخر مرة اشتريت فيها فرشاة الأسنان العادية؟ بالطبع لا. لا أحد منا يتذكر متى اشترى فرشاة الأسنان الخاصة به وأحيانا نستخدمها لمدد أكثر من المفترض. وبالتالي لا تؤدي مهامها بكفاءة وتظل أسناننا متسخة دون أن نعلم. ولكن هذه الفرشاة الكهربائية تحتسب عدد مرات استخدامها بشكل أوتوماتيكي. وما أن تصل إلى 180 مرة استخدام (نحو 3 أشهر). فإن مقبض الفرشاة سيعيطك إضاءة للتذكير بوفت تغييرها.
  • بطارية تدوم طويلا: من المميز في فرشاة الأسنان الكهربائية هذه أنها لا تحتاج للشحن سوى كل 30 يوما تقريبا. مما يعني أنه يمكنك اعتبارها كفرشاة عادية. وذلك لأنها تأتي ببطارية مدمجة ذات سعة 1000 مللي أمبير تستغرق 16 ساعة لشحنها.
  • تصميم أنيق: الفرشاة مصممة من مواد عالية الجودة وصديقة للبيئة. مما يجعلها متينة ومرنة وغير قابلة للانزلاق. وبالتالي لن تفلت من بين يديك بسهولة حتى لو طالتها المياه.
  • أعلى أداء: المحرك المغناطيسي المزودة بها الفرشاة يعطيها أداءً عاليا وكفاءة كبيرة للغاية في العمل. في نفس الوقت لا يستهلك كثيرا من الطاقة.
  • تبييض الأسنان: مع الاستخدام المتكرر لوضع تبييض الأسنان فإن ستحصل على أسنان ناصعة البياض بشكل طبيعي. مما يوفر عليك الوقت والمجهود والأموال التي تدفعها في عيادات أطباء الأسنان من أجل الحصول على أسنان بيضاء. وقد لا تحصل في النهاية على درجة اللون التي تريد. ولكن مع هذه الفرشاة يمكنك وقف جلسات التبييض حين تصل إلى اللون الذي يرضيك.

 

 

لماذا يجب عليك شراء فرشاة الأسنان الكهربائية SOOCAS Electric Toothbrush X5؟

SOOCAS Electric Toothbrush X5

هذه الفرشاة توفر كل أكثر من طريقة لتنظيف أسنانك وهو أمر لا يتوفر في الفرشاة العادية. على سبيل المثال التنظيف العادي والعميق أيضا تبييض الأسنان. على الرغم من أنها تأتي بمحرك قوي للغاية إلا أن بطاريتها تعمل لمدة طويلة جدا مما يجعلها موفرة في استهلاك الكهرباء. وغيرها كثير من المميزات التي تكتشفها باقتنائك لهذه الفرشاة الذكية.

اطلب الآن فرشاة الأسنان الكهربائية SOOCAS Electric Toothbrush X5 من شاومي عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

فرشاة الأسنان Oclean X Pro .. مراجعة لأذكي فرشاة أسنان بشاشة تعمل باللمس

فرشاة الأسنان الكهربائية soocas x3u للعناية بالفم وتنظيف وتبييض الأسنان

فرشاة أسنان شاومي الذكية Xiaomi SOOCAS X3 تعرف عليها

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments