شريط الإضاءة الذكي ليد ملون بطول 10 متر أصلي من شاومي

شريط الإضاءة الذكي

إن كنت ترغب في إضافة بعض الألوان والتأثيرات على غرفتك بطريقة ذكية وتستطيع التحكم بها متى أردت. أو إن أردت أن تُضفي شيئاً من الجمال والحيوية على لحظاتك الخاصة واحتفالاتك بأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة، فإن شريط الإضاءة الذكي من شاومي هو الأنسب لك. يعد شريط الإضاءة الذكي من شاومي أفضل بكثير من شرائح الإضاءة العادية، وهو الأفضل من بين الخيارات الذكية الأقل تكلفة.
 

 
 

لماذا  شريط الإضاءة الذكي من شاومي هو الأفضل

 

يتمتع مصباح Xiaomi بجودة تصميم وبنية أفضل بكثير من شرائط الإضاءة الأخرى التي ربما استخدمتها من قبل. حيث يتكون من مصابيح LED ووصلاتها محمية في مادة PU الشفافة والناعمة، وهي أكثر أمانًا من خلال تصنيف IP65 المقاوم للماء. يحتوي الشريط على شريط لاصق على الظهر وهو مرن جدًا، بحيث يمكنك تثبيته بسهولة على أثاثك.

 

على غرار منتجات Xiaomi الأخرى، يأتي  شريط الإضاءة الذكي من شاومي أيضًا بوحدة تحكم مصممة بشكل لطيف. هناك زر واحد فقط على وحدة التحكم. يمكنك الضغط عليه مرة واحدة لتشغيله أو إيقاف تشغيله، أو استمرار الضغط عليه لبضع ثوان لتغيير لون الضوء.

 

يمكنك التحكم بشريط الإضاءة الليد الذكي من شاومي من خلال تطبيق Xiaomi Mi Home. التطبيق متاح على أجهزة Android و iOS، كما يمكنكم استخدام التطبيق الخاص بشريط الاضاءة Yeelight. يحتوي تطبيق Yeelight على المزيد من الوظائف مثل مزامنة الموسيقى، كما يمكنك تشغيل و إيقاف تشغيل الضوء، وتغيير السطوع، وإستخدام وضع التدفق لتغيير لون مستمر، وجدول زمني محدد، ومؤقت فترة التشغيل. في تطبيق Yeelight.

كيفية استخدام شريط الإضاءة من يلايت

شريط الإضاءة الذكي

يعمل Yeelight Smart Light-strip عبر البلوتوث، مما يعني أنه سهل وبسيط الاستخدام، كما يمكنك الوصول إليه بسهولة من أي جهاز يعمل بنظام iOS أو Android طالما تم تثبيت تطبيقه هناك. ليس هناك أي تكوين أو إعداد رئيسي مطلوب، لأن كل ما عليك القيام به هو التأكد من تمكين البلوتوث الخاص بك على الجهاز قبل بدء التشغيل.
 

 
شريط الإضاءة من Xiaomi متوافق مع جوجل أسيستانس وأليكسا وجوجل هوم، وبالتالي، يمكنك استخدام الأوامر الصوتية للتحكم في الإضاءة.

 

تتفاوت درجات الألوان حتى 16 مليون درجة، و إضافة لذلك يمكنك تمديد طوله ليصل إلى عشرة أمتار كاملة.

 

إذا كنت ترغب بإضافة اضاءة ديكور جميلة ومثيرة الى غرفتك، أو مكتبك، أو ترغب في إثارة إضافية عندما تلعب الجيمنج ،فإن شريط الإضاءة الذكي من شاومي YeeLight هو ما تحتاجه تماما. إشتره الآن من جملة.