شاشة ألعاب منحنية 34 بوصة Xiaomi – Curved Gaming Monitor

 

نقدم لكم اليوم مراجعة لـ شاشة ألعاب محنية 24 بوصة من شاومي، احد افضل شاشات ألعاب موجودة فى الأسواق حاليا. لكن دعوني أخبركم شيء أولا…..

 

تشتهر شركة Xiaomi بهواتفها وملحقاتها ذات الأسعار المعقولة، ولكن قائمة فئات المنتجات التي ترغب في دخولها في تصنيعها في نمو مستمر . من أحدث إنتاجات شركة شاومي هي  شاشات العاب متنوعة ، حيث تم إطلاق شاشة ألعاب طراز 27 بوصة  و شاشة ألعاب طراز 34 بوصة فائقة السرعة بعدها بشهر.

شاشة ألعاب منحنية 34 بوصة Xiaomi - Curved Gaming Monitor

وما زالت إنتاجها وتطويرها لشاشات العاب من طرازات مختلفة وشاشات العاب بامكانيات مختلفة مستمر حتى هذه اللحظة.

الآن دعونا نتحدث عن هذه الشاشة  المنحنية قليلا ولنبدأ بالتصميم…..

تصميم شاشة ألعاب شاومي المنحنية

شاشة ألعاب منحنية 34 بوصة Xiaomi - Curved Gaming Monitor

تتميز شاشة الألعاب من شاومي المنحنية Mi Curved بتصميم بسيط وأنيق مع حامل متعدد الاستخدامات يمكن إمالته وتدويره ورفعه وخفضه. يتميز الحامل أيضًا بأغطية مغناطيسية تنفتح وتغلق بسهولة للمساعدة في إدارة الكابلات ، وكان توصيل الشاشة نفسها أمرًا سهلاً للغاية. كل هذا يجعل شاشة ألعاب شاومي المنحنية واحد من أفضل شاشات ألعاب متواجدة مناسبة تعطيك أفضل طريقة لتخصيص وضعية شاشة اللعب.

 

 

تأتي شاشة الالعاب من شاومي المنحنية Mi بدقة 2K ، 3440 × 1440 فائقة الوضوح. يبلغ طوله القطري 34 بوصة ونسبة العرض إلى الارتفاع 21: 9 سينمائية. يمكن لـ شاشة ألعاب شاومي المنحنية عرض 16.7 مليون لون مع نسبة تباين نموذجي 3000: 1 وسطوع يصل إلى 300nit ، وتزعم Xiaomi أن شاشة العاب شاومي المنحنية تغطي 121٪ من sRGB و 85٪ من التدرج اللوني NTSC. وفي الوقت نفسه ، تتميز شاشة ألعاب شاومي من عن اي شاشات ألعاب أخرى بمعدل تحديث قدره 144 هرتز وتقنية مزامنة AMD’s FreeSync وتصميم انحناء 1500R. من هذه المواصفات ، لا شك في أن شاشة ألعاب شاومي المنحنية  منافس جديد في السوق. تم تصميم سطح Mi في المقام الأول للاعبين وعشاق الوسائط المتعددة ، وهذا هو السبب في أنها تتمتع بوقت استجابة 4 مللي ثانية GtG.

 

السطوح والتباين لـ شاشة العاب شاومي المنحنية

 Xiaomi - Curved Gaming Monitor

كما وضحنا سابقا مدى التردد وسطوع الشاشة، لكن يعني السطوع عدم وجود دعم HDR ، ولا حتى مواصفات DisplayHDR 400 ذات الحد الأدنى. لكن معدل التحديث هو 144 هرتز ويعمل مع FreeSync ، والذي يتيح لك ممارسة الألعاب بمعدلات إطارات عالية ومتغيرة دون عيوب.

المظهر الخارجي لـ شاشة العاب شاومي المنحنية

شاشة ألعاب منحنية 34 بوصة Xiaomi - Curved Gaming Monitor

للوهلة الأولى، تبدو الحواف الرفيعة لشاشة ألعاب شاومي المنحنية من الجوانب الثلاثة مثيرة للإعجاب للغاية.  يتميز مظهر شاشة ألعاب شاومي المنحنية الخارجي  بتصميم بسيط ، وهو أكثر ذكاءً من معظم مصنعي اي شاشات ألعاب تقليدية. يجعل هذا شاشة ألعاب شاومي المنحنية تبدو أخف وزنا وأكثر تكاملا. ومن المؤكد أن نسبة العرض إلى الارتفاع الأفقية العريضة تعطي رؤية مذهلة وتجربة ألعاب.

التوصيل و طاقة التشغيل


 

 

عند الحديث عن إمكانيات التوصيل  ، تحتوي شاشة العاب شاومي المنحنية على مدخلين HDMI و 2 DP ومخرج صوتي، والذي يمكن أن يكون له توافق كبير للاعبين أو المستخدمين العاديين لتوصيل أجهزة متعددة. وهذا أمر جيد جدا. تملك شاشة ألعاب شاومي المنحنية جهد الدخل من 100 فولت إلى 240 فولت، مما يعني أنها تدعم جميع معايير الجهد تقريبًا على هذا الكوكب. ميزة أخرى رائعة هي أن الحامل يدعم أيضًا إدارة الكابلات. يمكنك فتح الغطاء وعرض تعليمات التثبيت.

تغطية اللون

لمعرفة كيفية أداء العرض بالضبط لشاشة ألعاب شاومي المنحنية،تم إجراء بعض اختبارات الجودة. بدءا من تغطية اللون. أظهرت النتائج أنها وصلت إلى قيمة 100٪ sRGB و 82٪ AdobeRGB. على الرغم من عدم تمييز سلسلة NTSC ، إلا أنها يجب أن تكون قريبة من التدرج اللوني لـ AdobeRGB. تعد تغطية sRGB بنسبة 100٪ جيدة بما يكفي لتغطية مساحة الألوان الأكثر استخدامًا على الإنترنت. كـ شاشة ألعاب، تعد شاشة ألعاب شاومي المنحنية  بالفعل أفضل من أغلب شاشات ألعاب الفيديو للمنافسين.

توحيد اللون

 34 بوصة Xiaomi - Curved Gaming Monitor

عند اختبار توحيد اللون. عند درجة سطوع 100٪ ، كان أداء الألوان عبر شاشة ألعاب شاومي المنحنية جيدًا مع دلتا E  أقل من 2.4. عند 50٪ سطوع ، تقع دلتا E في نطاق من 0 إلى 3.2. إلى جانب النتائج الأخرى، تمكنت شاشة ألعاب شاومي المنحنية من الحفاظ على تجانس الوان جيد.

 

قائمة OSD لـ شاشة ألعاب شاومي المنحنية

بالإضافة إلى جودة شاشة الألعاب من شاومي المنحنية، جلبت Xiaomi قائمة OSD عملية واجهة المستخدم. من خلال تحسين البرامج، يمكن للمستخدمين تحسين تجربة الألعاب بشكل طفيف. هذا الأمر يجعل شاشة الألعاب شاومي تلك توفر مجموعة متنوعة من خيارات الإعداد، ليس فقط السطوع الشائع والتباين وجاما اللون وما إلى ذلك، ولكنه يتضمن أيضًا إعدادات مسبقة متعددة للصور وأوضاع متعددة النوافذ و إعدادات سرعة الاستجابة ووضع LowBlue.

 

يعد معدل التحديث البالغ 144 هرتز خيارًا رائعًا لألعاب الرماية من منظور الشخص الأول. يمكن أن يوفر معدل التحديث العالي تجربة أكثر سلاسة. يمكنك بشكل خاص تشغيل وضع سرعة الاستجابة العالية للحصول على حالة تنافسية أفضل عند لعب ألعاب FPS.

 

 

وفي النهاية وإجمالا يمكن الإعتماد على شاشة الألعاب شاومي المنحنية ليس فقط فى الألعاب لكن يمكن إستخدامها فى إجراء التعديلات على التصاميم، والعديد من الأعمال الأخرى كما أن لدى الشاشة تقنية تقسيم الشاشة لتكون بذلك شاشة الالعاب متعددة المهمات.

هل شاشة ألعاب شاومي المنحنية تستحق الشراء

 

بكل تأكيد هذه الشاشة من شاومي تستحق الإقتناء والشراء. الشاشة واحدة من أفضل شاشات ألعاب قليلة تقدم لك أكثر مما يدفع فيها. فبكل تأكيد تملك هذه مواصفات رائعة بالنسبة للسعر، مثل  جودة بناء ممتازة وتصميم أنيق يمكن تركيبها على VESA (مسامير طويلة سداسية متضمنة للتركيب)، 144 هرتز مع دعم AMD Freesync (تعمل G-Sync أيضًا ولكن بتردد أقل من 100 هرتز أو 120 هرتز فقط اعتمادًا على وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك)،  إدارة الكابلات جيدة جدا، مع قاعدة ثابتة و قوية و انحناء 1500R للألعاب الغامرة، و منفذ HDMI 2.0 و 2 x Displayport 1.4.

 

سارع بشراء شاشة ألعاب شاومي المنحنية من خلال متجرنا جملة ،كما يمكنكم ترك تعليقاتكم وإستفساراتكم ، وسنكون مسرورون بالرد عليكم فى اسرع وقت.

 

 

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

 

تلفاز شاومي الذكي LED 4A بنظام أندرويد وشاشة 32 بوصة

أفضل تلفزيون شاومي لمنزلك: مقارنة بين تلفزيوني شاومي 32 بوصة و 43 بوصة

تلفزيون شاومي الذكي LED 4A.. جهاز يفوق التوقعات

شرح مفصل بالخطوات لطريقة توصيل جهاز orvibo magic cube بالمكيف

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments