سوار اللياقة من OnePlus  مع 13 وضعية للتمرين

سوار معصم اللياقة الجديد من OnePlus. هذه هي المرة الأولى التي يتعمق فيها OnePlus في منتجات اللياقة البدنية من خلال سوار اللياقة الذكي.

يمكننا أن نقول هذا المنتج هو تقليد العلامة التجارية الصينية. حيث قامت العلامة التجارية الصينية OPPO بإطلاق سوار مشابه في الصين قبل بضعة أشهر. والآن، أعاد OnePlus تسميتها وإطلاقها في السوق.

دعونا نبدأ في فتح العبوة ونقل انطباعنا الأول عن هذا السوار من OnePlus Band.

فتح علبة سوار اللياقة من OnePlus :

الانطباعات الأولى عند فتح علبة السوار كانت كالتالي:

  1.  صندوق كبير مقارنة بصناديق الساعات الذكية الأخرى.
  2. إذا قمنا بمقارنته مع  صندوق Xiaomi MI 11 ، فسيكون أكبر من ذلك بكثير.
  3. على العلبة من الخلف يوجد السعر.
  4. يمكننا أيضًا  رؤية الميزات في الخلف.

محتويات علبة السوار:

  • يمكننا مشاهدة الوثائق الموجودة في الصندوق
  • ملصقات
  • أوراق أخرى.
  • حامل شحن مشابه لشاومي باند 5.
  • السوار

 ميزات سوار اللياقة من OnePlus  :

  • التصميم:

بدءًا من مظهر OnePlus Band، يمثل إعادة تسمية لعلامة OPPO للياقة البدنية. تتميز ماركة OnePlus بمظهر مشابه وشاشة عرض مماثلة وعلامة تجارية مماثلة تحل محل الاسم الموجود في اسفل السوار.

عند اخراج سوار OnePlus من العلبة يأتيك إحساس بانه بأخف سوار على الإطلاق. هو سوار ذكي، لطيف المظهر ونوعية جيدة جدًا. حزام السليكون مزخرف باللون الرمادي من الأسفل وباللون الأسود في الأعلى. الخطوط تجعلها تبدو مختلفة ، على عكس Xiaomi MI Band 5. تصميم هذا السوار يرضي توقعاتنا من سوار لياقة بدنية ذكي.

بالنسبة إلى تصميم الكبسولة أو الجسم الرئيسي للسوار، إنه رائع. إذا نظرت إلى الصور، يمكنك رؤية جودة التصميم الرائعة. خفيف الوزن. كما ذكرنا سابقًا، يبلغ وزن حزام سوار OnePlus  غ22 غرام رام فقط. لذلك لن تشعر بالسوار على معصمك طوال اليوم.

  • ألوان سوار OnePlus:

خلافًا لتقليد OnePlus للعلامة التجارية الصينية ، يوفر OnePlus للعملاء سوار اللياقة الجديد  بلونين، الأسود، البحري واليوسفي الرمادي. ستحصل على نغمة مزدوجة في كل لون من ألوان حزام اللياقة البدنية.

  • شاشة سوار OnePlus:

الشعار الضخم لـ OnePlus يبدو غريبًا بعض الشي، لكن الشاشة ممتازة. تبدو الشاشة الكبيرة التي تبلغ 1.1 بوصة بدقة 126 × 294 مناسبة جدًا. أهم شيء هنا هو أن قاعدة واجهة المستخدم بأكملها للحزام هي قاعدة تعمل باللمس. لذلك، لن ترى أي زر على سوار اللياقة الجديد من  OnePlus . جودة الشاشة جيدة مع ألوان جميلة ومتألقة.

السوار ساطع إلى درجة كافية لاستخدامه في الهواء الطلق. لن تجد أي صعوبة في استخدام السوار الذكي أثناء التمرين في الخارج. الجزء السفلي من السطوع يشير إلى أنك لن تحصل على التعديلات التلقائية للسطوع. سيكون عليك ضبط السطوع تلقائيًا حسب الحالة.

  • مقاوم للماء:

هذه ميزة موجودة في كل موديلات سوار اللياقة والعلامات التجارية التي يتم إطلاقها هذه الأيام. لذلك ، لايوجد شيء مختلف في سوار OnePlus Fitness ، فهو عبارة عن سوار مقاوم للماء يمكنك استخدامه أثناء السباحة أو الاستحمام أو في الأيام الممطرة أثناء التمرين. سوار  OnePlus حاصل على تصنيف IP68 و 5 ATM لمقاومة الماء والغبار.

  • المعالج والميزات الأخرى:

عند استخدام السوار الذكي، ستجد أن واجهة المستخدم واضحة جدًا. للتحقق من أوجه السوار المختلفة، يمكنك التمرير سريعًا لجهة اليمين أو اليسار. لكن لسوء الحظ، يمكنك الحصول على خمسة وجوه فقط على السوار. هذه هي النسخة التجريبية من التطبيق، لذا ستتم تحديثها في الأيام المقبلة. ولكن هناك الكثير من الوجوه عندما تنظر إلى التطبيق على الهاتف الذكي. يمكنك أيضًا الحصول على خيار ضبط وجه السوار المخصص على OnePlus Band.

  • تطبيق الصحة  من OnePlus

إذا قمت بالتمرير لأعلى ولأسفل السوار، يمكننا رؤية الأنشطة اليومية. الأنشطة مثل عدد الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة ووقت التمرين. هناك أيضا خيار تجريب. يمكنك البدء في تتبع أي من التدريبات التي تبدأها. يدعم السوار أنشطة مثل ركوب الدراجات والجري والتزلج وحرق الدهون وأيضًا الرياضات مثل الكريكيت وكرة الريشة وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا دائمًا مراقبة معدل ضربات القلب، وهو أمر دقيق جدًا عندما تراقب معدل ضربات القلب مقارنةً بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب المتوسط. الخيارات الأخرى في هذا السوار هي مراقبة النوم، SpO2، التنفس، الطقس.

ميزة أخرى هي تطبيق الأداة. هنا يمكننا التحكم بالموسيقى وساعة الإيقاف والمؤقت. تحصل على خيارات السطوع بنسب مختلفة.

للانتقال إلى فتة أخرى ما عليك سوى النقر على الشاشة ؛ ويعرض لك سوار OnePlus حالة البطارية.

إذن هذه هي الطريقة التي تعمل بها واجهة المستخدم الخاصة بسوار اللياقة البدنية OnePlus.

  • دقة سوار اللياقة OnePlus

دعنا الآن نتحقق من مدى دقة ميزات تتبع اللياقة البدنية.

أثبت  سوار اللياقة الجديد أنه دقيق جداً عندما تم تجربته بالمشي في الهواء الطلق. عند المشي حوالي 200 خطوة، قام السوار بحساب حوالي 198 خطوة، وهذا قريب من الواقع.

يأتي السوار مع مقياس تسارع ثلاثي المحاور، وجيروسكوب، ومستشعر ضوئي لمعدل ضربات القلب، ومستشعر أكسجين الدم البصري لمراقبة جميع التدريبات.

لكن الميزة التي يجب على OnePlus إجراء تغييرات عليها هي تتبع النوم. عندما تلقي نظرة على مواصفات النوم، تجد أن المراقبة غير عادية للنوم. حتى أنها ليست قريبة حتى من التصنيف الدقيق. إذن ، ومن المتوقع أن يقوم  OnePlus قريبًا بإجراء تحديث جديد  لإصلاح هذا الخطأ.

يعتبر سوار OnePlus مثالي في مراقبة جميع الأنشطة الأخرى مثل معدل ضربات القلب و SpO2 وممتازة في إعطاء إشعارات الهاتف في الوقت المحدد.

  • البطارية:

يأتي سوار اللياقة البدنية OnePlus ببطارية 100 مللي أمبير، وهو أمر جيد. لكن تعتبر بطارية  صغيرة مقارنةً بـ Xiaomi Mi band 5 ، أي بطارية 125 مللي أمبير. تم تصنيف بطارية جهاز OnePlus على أنها تدوم 14 يومًا.

النتيجة:

بعد استخدام سوار اللياقة البدنية OnePlus  ليوم كامل، من المعتقد أنه يمكن تصنيفه بأنه جهاز تعقب لياقة جيد. وبالنظر إلى سعر وميزات السوار، سيكون هو الأفضل بهذا السعر. لائقًا بسبب أسلوب شحن السوار، وهو أسلوب  قديم  جدًا، مثل Xiaomi Mi Band 3.

في كل ما توقعناه من OnePlus، نأمل أن يقوم OnePlus بإصلاح كل شيء في السوار الذكي القادم في المستقبل.