سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats : احد افضل سماعات الرأس اللاسلكية

سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats

 

نقدم لكم اليوم أستعراض لـ سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats أحد أفضل سماعات الرأس اللاسلكية المتواجدة حاليا بالأسواق.

من بين كل الأدوات اليومية التي تؤثر على نوعية الحياة، سماعة رأس  من أهم الأدوات التي نستخدمها يوميا أو في أعلى القائمة تقريبا. نركض معهم، نأخذهم إلى السرير، نلبسهم في الطريق السفر في القطارات والطائرات. البعض منا حتى يأكل، يشرب، وينام وبجانبه سماعات رأس.

 

 

سماعة رأس بلوتوث هي طريقة مثالية للاستمتاع لموسيقاك المفضلة بدون الكابل المزعج الموصل بالهاتف الذي عادة ما يتشابك ويصعب عليك الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لك.

سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats

المغزى؟ اذا كنت تمتلك زوج جيد من السماعات فانها تحسن نوعية حياتك وتجعلها أكثر سهولة وراحة. وإذا كنت تمتلك زوج غير جيد؟ ستواجه العديد من المشاكل اليومية  لذا ابق معنا هنا وفي السطور القليلة القادمة سنقلل حيرتك و سنساعدك على تضييق خياراتك وتقديم السماعات الأمثل لك.

 

إذا كنت تعمل بالخارج كل يوم وتريد الاستمتاع بالموسيقى او أثناء السفر او اذا كنت جالس في غرفتك، أو في الصالة الرياضية؟  سماعات الرأس Studio 3 من Beats  ستكون أفضل اختيار لك حيث توفر لك راحة في الاستخدام وعزل حقيقي للضوضاء وأستمتاع بتجربة مميزة.

 

 

سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats

أفضل سماعة بلوتوث

التحدي الكبير الذي تقدمه شركة Beats في هذه السماعة هو أنهم زوجان مختلفان جوهريا عن سماعات الرأس الاخرى والتي يمكنك توصيلها إلى أي جهاز آيفون أو جهاز أندرويد وذلك بجانب التصميم المريح والأنيق الذي تعودنا عليه في اصدارات شركة Beats دائما حيث تعد سماعات Beats أحد أول السماعات التي تستخدم تقنية Class 1 من تقنية Bluetooth والتي تستطيع أن تقوم بإنشاء إتصال بين السماعة وهاتفك المحمولة لمسافة تصل إلى 100 متر، على عكس Class 2 والذي ينتهي مداه إلى عشرة أمتار.

تصميم سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats

 

تصميم سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats  بوسائد مريحة فوق الأذن التي تغلف أذنك باكامل داخل السماعة و تثبيتها فوق رأسك وهذا التصميم يساعد على حجب الضوضاء الخارجية.

قدمت الشركة أيضاً نقلة نوعية في بطاريات السماعات اللاسلكية، حيث أن سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats الجديدة تستطيع الإستمرار في العمل لمُدة أربعين ساعة مُتواصلة في حالة عدم إستخدام خاصية إلغاء الضجيج، أما في حالة إستخدامها فإن بإمكانها الصمود لمُدة إثنين وعشرين ساعة وهي أرقام قياسية جديدة غير مسبوقة.

 

مميزات سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats

سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats

لا تملك أي سماعة رأس ميزات مثل تلك السماعة الرائعة و التي تتمتع بالعديد من المميزات الذي تم الأهتمام بوضعها فى سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats التي تتناسب مع كل المواقف والمناسبات مثل ألعاب الفيديو والأستماع للموسيقى والحفلات والدي جي، لكي توفر لك أفضل تجربة صوتية قد تجدها فى أي سماعة رأس اخرى

  • تقدم لك  نقاء وعزل قوي: حيث يعمل إلغاء الضجيج النقي (Pure ANC) على حجب الضوضاء الخارجية ونقاء صوتي ممتاز.
  • تحافظ معايرة الصوت في الوقت الحقيقي: حيث تقدم تقنية إلغاء الضجيج التكيفي النقي وهي تقنية تقوم بإستكشاف الأصوات المحيطة وتبدأ في ضبط مستوى إلغاء الضجيج الذي تحتاجه وفقاً لمستوى الضجيج الخارجي.
  • بطارية قوية: البطارية قد تصل إلى 22 ساعة تشغيل واستمتاع طول اليوم.
  • تقنية الشحن السريع- Fast Fuel Charging: والتي تمنحك سماعة رأس متعة الإستمتاع بالموسيقى من خلال سماعات Beats Studio 3 لمدة ثلاث ساعات عن طريق شحنها لمدة عشر دقائق فقط عبر وصلة Micro-USB المرفقة معها.
  • تعمل ليوم كامل: يوفر إيقاف تشغيل ANC النقي وضع الطاقة المنخفضة عمر بطارية يصل إلى 40 ساعة.
  • يمكنك استخدام سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats في العديد من العمليات مثل: إجراء المكالمات وتحكم في الموسيقى وتنشيط Siri باستخدام أدوات تحكم متعددة الوظائف في الأذن.
  • تصميم سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats أنيق و مريح حيث انها مصممة بوسائد ناعمة في الأذن لمزيد من الراحة وزيادة لعزل الضوضاء.

 

 

أشتري الأن سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats من موقع جملة واحصل على تجربة مميزة وفريدة من نوعها واستمتاع حقيقي.

يمكنكم أيضا ترك تعليقاتكم وإستفساراتكم حول سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats و سنكون مسرورون بالرد عليكم فى أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

سماعة البلوتوث الكبيرة والمحمولة للحفلات من JBL

مراجعة ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية من التيتانيوم

لوحة مفاتيح VX2 للألعاب من GameSir