سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro

سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro

إذا كنت من محبي الحياة والسفر وتحرص على ممارسة الرياضة في الهواء الطلق. تحب النشاطات الخارجية مثل التنزه في الصحراء والمراعي وتسلق الجبال والتزلج على الجليد وركوب الأمواج وركوب الدراجات. ستمنحك  سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro شعور أقوى بالسعادة في الحياة. تجعلنا أكثر رضا أثناء ممارسة الرياضة. استخدام سماعات البلوتوث توفر الراحة لمن يحب  الاستماع إلى الموسيقى، لكن سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro  هي سماعة مميزة بشكل خاص. أصبحت سماعة رأس بلوتوث  Naenka Runner Pro المفضلة لدى الكثيرين.

علبة سماعات Naenka Runner Pro ومحتوياتها:

تحتوي سماعة الرأس Naenka Runner Pro على Frosted Tango Red و Frosted Legend Black. بالمقارنة مع لون Tango Red الدافئ والرائع، أفضل الألوان هو اللون الأسود Frosted Legend Black الأنيق والعميق، والذي يبدو رائعًا وهادئًا وثابتًا. علاوة على ذلك، تتميز علبة هذه السماعة بتصميم يشبه الكتاب بفتحة جانبية، مع غلاف خارجي أسود وأنيق. تدرك فورا أن هذه تقنية بلون أسود وسماعة رأس بلوتوث غير سلكية للتوصيل العظمي من خلال العبوة الأمامية ومظهر المقدمات: مظهر سماعة الرأس، وظيفة سماعة الرأس، الأداء، شعار منع التزييف. تظهر بعض معلومات المنتج الضرورية في الخلف مع صور يمكن أن تكون شاملة جدًا وقوية في التصميم.

المواصفات:

  1. مقارنة مع الجيل السابق من سماعات الرأس Naenka للتوصيل العظمي فأن Naenka Runner Pro تعتبر في متناول اليد، فهي أكثر قابلية للنقل بشكل عام، مع راحة واستقرار أفضل أثناء ممارسة الرياضة وملاءمة أفضل كسماعة رأس.
  2. يتكون هيكل وشكل سماعة الرأس Naenka Runner Pro الموصلة للعظام من سلك التيتانيوم المصنوع من سبائك التيتانيوم بتصميم مريح. لديها مرونة ممتازة ويمكن أن تتكيف مع أشكال الرأس المختلفة. تصميم هيكل القرط الخلفي مصنوع من مادة مطاطية ناعمة لطيفة على الجلد، سهلة الارتداء ومريحة للغاية. وزن 33 جرام لا يضغط على الأذنين. تعد سماعة الرأس Naenka Runner Pro بتقنية توصيل العظام . آمنة للجري وركوب الدراجات والقيادة في الهواء الطلق. لذا ، فإن قراءة الكتب في الأوقات العادية واستخدامها في العمل لن يعيق التواصل بين الناس.
  3. يلتقط تصميم التوصيل العظمي الصوت من خلال اهتزاز الجمجمة، دون توصيله بقناة الأذن. لذلك لن يكون هناك انسداد وانزعاج من سماعات الأذن العادية بسبب ارتداءها لفترة طويلة.
  4. يعتمد تجويف سماعة الرأس Naenka Runner Pro بتقنية التوصيل العظمي على تقنية إغلاق OT. نتيجة لذلك، لا يفتح التجويف الكلي, مما يقلل من تشويه الصوت وتسربه.
  5. تعتمد سماعة بلوتوث للتوصيل العظمي Naenka Runner Pro على تقنية تقليل الضوضاء CVC6.0. يتعرف على الصوت البشري والضوضاء بتقليل الضوضاء الذكي، ويحسّن وضوح الصوت، وإجراء مكالمات واضحة حتى عند التمرين.
  6. مزودة بخاصية التوصيل العظمي,  ومزودة ببطارية سعة 180 مللي أمبير في الساعة، والتي يمكّنها الاستماع إلى الموسيقى لمدة 7-9 ساعات بشحن كامل.

تهتم  كثيراً سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro  بالتفاصيل :

  • يتميز اللون الأسود والذهبي للعبوة الخارجية بمنح الشعور بالراحة.
  • زر آلة تبديل سماعة الرأس ، ± زر مستقر للغاية
  • يقوم شحن الامتصاص المغناطيسي بتحديد امتصاص مغناطيسي إيجابي وسلبي، وهو آمن للغاية.
  • تحديد مفتاح الوظيفة واضح. نتيجة لذلك، فإن العملية دقيقة ومباشرة ؛ استخدام العملية والاحتياطات شفافة.
  • رمز تعريف منع التزييف الموجود على العبوة الخارجية لسماعة الرأس، الرمز الصديق للبيئة والقابل لإعادة التدوير، والمصنوع في الصين ، لائق جدًا.

ما الذي يحتاج إلى تحسين في سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro:

  1. يجب أن تكون هذه السماعة ذات القوة المفرطة مجهزة بحقيبة صغيرة أو صندوق لحملها. من غير المريح دائما حملها بعلبتها.
  2. ارتداء سماعة الرأس، الأشخاص لديهم وجوه مختلفة في العرض، سيكون من الأفضل ضبط الحجم أثناء وضع سماعة الرأس.

التكوين والأداء:

  • Bluetooth 5.0:

تعتمد سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro  على  شريحة Bluetooth 5.0 في الأداء، والتي تتميز بخصائص التأخير المنخفض، والإشارة المستقرة، والإرسال السريع، والقدرة القوية على مقاومة التداخل. تم ترقية هوائي الاستقبال لتوفيرإشارة مستقرة بشكل أفضل. الاتصال مستقر في حدود 10 أمتار، حتى في بيئة مزدحمة، ولن يكون هناك ركود وظواهر أخرى. متوافق مع آبل، اندرويد، متوافق مع تشغيل بلوتوث ووضع التشغيل التلقائي MP3.

  • شحن مغناطيسي ومقاوم للماء IPX8:

تمت ترقية سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro  إلى سماعة الرأس الرياضية الأصلية للتوصيل العظمي، مع تحسن كبير وابتكار في جودة الصوت والأداء والوظيفة. تم تغيير طريقة الشحن التقليدية الفعلية إلى الشحن المغناطيسي، وهو أسرع وأكثر ملاءمة. تحسن مستوى سطح الماء إلى IPX8. نتيجة لذلك، يمكنك الآن الاستماع إلى الموسيقى الجميلة أثناء السباحة والاستحمام وركوب الأمواج دون التأثير على سماعة الأذن، وكانت التحسينات في التأثير المقاوم للماء وطريقة الشحن بالشفط المغناطيسي شيئًا يحبه ويدعمه الكثيرين  بشكل خاص. أعتقد أن سماعات الأذن يجب أن تكون أكثر ملاءمة وأكثر تميزًا وأكثر تطرفًا وقوة.

  • ذاكرة 8G ومشغل MP3:

سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro لديها تحسن جديد في الذاكرة. قبل ذلك، كان يجب توصيل سماعة الرأس بهاتف أو بمصدر مشغل موسيقى بجهاز الكمبيوتر. ولكن الآن لدى سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro ذاكرة 8G الخاصة بها. ماذا يعني ذلك ؟ سماعة الرأس نفسها الآن مشغل موسيقى MP3  ويمكنك تخيل أنه يمكنك الاستماع إلى الموسيقى مباشرة باستخدام سماعة رأس، دون اتصال بلوتوث بهاتفك أو جهاز الكمبيوتر. هذه الترقية رائعة أيضًا لأننا لسنا بحاجة إلى الاتصال مباشرة بأي شيء عند الجري أو التسلق أو التنزه. إنه خفيف وأنيق.

هذه الميزات وتحسينات الأداء والتغييرات تميز سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro ؛ إنها توفر لنا تجربة سمعية ممتازة وتجلب لنا الراحة في الحياة. نتيجة لذلك ، تقوم سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro شحن نفسه ويقوم بترقية نفسه، ولكنه أيضًا يغيرنا ويغير العالم.

باختصار ، تم تصميم سماعة رأس بلوتوث Naenka Runner Pro بتقنية التوصيل العظمي  وهي السماعة المفضلة لعشاق الرياضة في الهواء الطلق وعشاق اللياقة البدنية ؛ اختر سماعة رأس التي تحب الاستماع إلى أصوات قلبك.  في الوقت نفسه ، لدى Naenka أيضًا العديد من الأنواع والتصميمات الأخرى لسماعات الرأس المناسبة لمختلف الأشخاص ونوصي بها للأشخاص من حولك.

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments