سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter  افضل سكوترات 

سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter افضل سكوترات 

16/08/2020
140

سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter افضل سكوترات

نستعرض معكم اليوم في هذا المقال سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter pro، احد افضل الـ سكوترات الكهربائية.

أصبحت الـ سكوترات الكهربائية مؤخراً من أهم وسائل المواصلات السريعة والذي كثر استخدامها بشكل كبير في الفترة الأخيرة،  لذلك فمن المنطقي أن تدخل شركة Xiaomi الصينية سباق تصنيع الـ سكوترات الكهربائية، وهذا ما فعلته مع سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter pro، احد افضل الـ سكوترات الكهربائية.

سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter افضل سكوترات

لا يوجد أحد لا يعلم شركة شاومي التى استطاعت فى فترة وجيزة الحصول على شهرة عالمية فى مجال الهواتف الذكية ونالت الكثير من الأعجاب بسبب إبداعاتها، وذلك يرجع لجودة منتجاتها وقوتها وكثرة المميزات التي تتميز بها منتجاتها، وعادة ما تقوم شركة شاومي تقوم بإبهارنا بجميع منتجاتها خاصة المنتج الجديد سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter pro، احد افضل الـ سكوترات الكهربائية، واليوم سوف نأخذكم في جولة مع أحد أفضل أنواع الـ سكوترات الكهربائية الآمنة من شاومي المتواجدة حاليا فى الاسواق ولنبدأ بمحتويات الصندوق.

 

 

محتويات صندوق  سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter pro

 افضل سكوترات

عند حصولك على  سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter pro، ستجده في صندوق كبير نسبياً حيث أبعاد الصندوق هي 111 × 15 × 51 سم ويزن حوالي 40 رطلاً.

أما داخل الصندوق، ستجد السكوتر مطوي بالإضافة إلى عجلة قيادة مزودة بشاشة LED والتي تعمل على إضاءة الطريق ليلاً، كما يوجد خرطوم لضخ العجلات في حالة تعرضها لأي تلف وشاحن، والعديد من العناصر التي قد تحتاجها للصيانة أو دليل مستخدم وإليكم ترتيب العناصر في الصندوق:

  •  سكوتر Mi Pro من شاومي – Mi Pro Electric Scooter.
  •  شاحن
  •  مفتاح على شكل حرف T
  •  فوهة التمديد
  •  مسامير
  •  دليل المستخدم
  •  دليل سريع
  •  إشعار الضمان
  •  بطاقة الصيانة
  • خرطوم لضخ العجلات

 

تصميم سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter pro، احد افضل الـ سكوترات الكهربائية

 افضل سكوترات

عند النظر إليه من الوهلة الأولى ستجده مصمم بشكل أنيق للغاية وذلك لأنه مزود بإطار أسود مذهل وجريء مع لمسات حمراء لطيفة يعطيه مظهرًا رائعًا. كما يتميز بوجود بطارية كبيرة  وقابلة للطي بالكامل وخفيف الوزن للغاية يجعل عملية النقل والتخزين أسهل وأبسط بكثير.

 

 

يتميز سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي  أيضًا بأنه مزود بلوحة تحكم تعرض مستوى البطارية والسرعة والعديد من الأشياء.

وإذا كنت تتساءل عن مدى أمان القيادة على الطريق، لا تقلق حيث يتميز سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي  بمصابيح أمامية وخلفية للمساعدة في ضمان بقاءك آمنًا وهذه أحد أهم المميزات التي تجعله  أحد افضل الـ سكوترات الكهربائي.

يتميز أيضًا بنظام الفرامل المتقدم الذي يعمل على تحويل القوة من الكبح إلى طاقة لزيادة عمر البطارية.كما أنه مزود بجرس على المقود لتنبيه المشاة.

 

مواصفات سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي – Mi Pro Electric Scooter.

سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي

يتميز سكوتر Mi Pro من شاومي Mi Pro Electric Scooter بالعديد من المواصفات الرائعة التي تجعله من أكثر وسائل النقل المفضلة لدى الكثير من الأشخاص وذلك بسبب التصميم البسيط الجذاب وسهولة تخزينه واليكم أهم المواصفات:

  • العلامة التجارية : Xiaomi Mi
  • الموديل : M365
  • الهيكل : المونيوم عالى الجودة
  • حجم العجلة : 8.5 انش
  • حجم الموتور : 6.7 انش
  • السرعة القصوى : 25 كم/ساعة
  • نظام المكابح : E-ABS
  • اقصى حمولة : 100 كجم
  • قوة الشاحن : 71w
  • وقت الشحن : 5.5h

 

 

مميزات سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي – Mi Pro Electric Scooter.

سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter

يحتوي سكوتر Mi Pro من شاومي Mi Pro Electric Scooter على العديد من المميزات مما يجعله خيارا أنيقا ومتطورا للاستخدام اليومى. حيث يتميز بثلاث سرعات مختلفة،  ويمكنك التبديل بينهما بكل سهولة عن طريق الضغط مرتين على زر الطاقة. كما تتيح لك لوحة الـ LED  المدمجة فى المقدمة التحقق من السرعة والشحن المتبقي في الوقت الفعلي. ويتميز أيضا ببطارية متينة بسعة 474 تدعم الركوب لمسافة تصل الى 45 كم بشحنة واحدة فقط.

مصباح أمامي:

بالإضافة الى ذلك يحتوى سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi Pro Electric Scooter على مصباح أمامى شديد السطوع يتيح لك القيادة فى الليل بكل وضوح. كما يمتلك إطارات مطاطية ولتى مقاسها 8.5 انش وتعمل على امتصاص الصدمات مما يجعلك تستمتع بجولة آمنة ورائعة. كما أن نظام المكابح المزدوج والمصابيح الخلفية الحمراء يضيفوا مزيدا من الأمان.

 

أوضاع قيادة متعددة:

كما يتميز سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi Pro Electric Scooter باحتوائه على ثلاثة أوضاع للركوب يمكنك التغيير بينهما بالضغط مرتين على الزر الموجود عند المقود.

الاتصال بهاتفك الذكي عبر التطبيق أو البلوتوث:

من الطبيعي ان تتوقع توافق سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي مع الهواتف الذكية عند سماع اسم الشركة المصنعة حيث توفر لك شاومي توصيلسكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي بهاتفك الذكي باستخدام تطبيق Xiaomi Home ، وقفل السكوتر رقميا، لذلك يقوم بالتنبيه إذا حاول شخص ما تحريكه ولن يسمح له بالركوب، كما يمكنك إدارة السرعة، والتحقق من مستوى بطاريتك، وتتبع سجل رحلتك، وضبط التحكم في السرعة والمزيد.

اختر الإعدادات المناسبة لك  وقم بتشغيلها على السكوتر الخاص بك عبر البلوتوث أو باستخدام تطبيق الهاتف المتاح على كل من iOS و Android.

ومن المعروف أن سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter pro، احد افضل الـ سكوترات الكهربائية يتميز بالمتانة والقوة حيث تم تصنيعه من مواد عالية الجودة مثل الألومنيوم المستخدم في مجال الطيران والفضاء.

 

 

أحصل الآن على مغامرة رائعة وقيادة ممتعة كل يوم سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter pro، احد افضل الـ سكوترات الكهربائية. يمكنك الحصول عليه بسعر مغري من موقع جملة.

 

كما يسعدنا ترك تعليقاتكم و استفساراتكم حول سكوتر كهربائي Mi Pro من شاومي Mi pro electric scooter pro، احد افضل الـ سكوترات الكهربائية وسنكون مسرورين بالرد عليكم في اسرع وقت.

 

يمكن أيضا الاطلاع على :

جهاز فحص نبض الجنين

بروجكتر شاومي  120 Full HD Xiaomi Mi Smart Compact Projector

روبوت تنظيف ذكي

دراجة شاومي ميجيا الكهربائية القابلة للطي

ما هو سعر سكوتر Mi Pro - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 1,550 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,643 ر.س
السعر في الكويت هو: 131.98 د.ك
السعر في قطر هو: 1,534.5 ر.ق
السعر في عمان هو: 170.5 ر.ع
السعر في البحرين هو: 159.09 د.ب
السعر في مصر هو: 13,175 ج.م

ما هو وزن صندوق سكوتر Mi Pro - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم