سكوتر درفت KEENZ: أفضل سكوتر اطفال يمكنك شراءه

سكوتر درفت KEENZ: أفضل سكوتر اطفال يمكنك شراءه

سكوتر درفت من شركة KEENZ هو أفضل ما يمكنك تقدميه كهدية لأطفالك. فأنت بذلك تحافظ على صحتهم العقلية والبدنية وتمنحهم الفرصة لقضاء وقت ممتع ومسلي مع رفقائهم. هل تعلم لماذا؟. لأن معظم الأطفال في هذه الأيام مرتبطين بهواتفهم وأجهزة الكمبيوتر أكثر من اللازم. فهم يقضون الأوقات أما في الحديث مع أصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو مشاهدة الفيديوهات على موقع يوتيوب. بل حتى البعض منهم أصبح مشتركا على موقع “تيك توك” وأصبحوا مشاهير.

هذه الأمور بحسب خبراء التربية غاية في الخطورة، فهي تفقد الأطفال قيم التفاعل مع الآخرين وجها لوجه. وتجعلهم غير قادرين على التواصل الفعال. علاوة على ذلك فإن هناك أطفال إما يصابون بالاكتئاب والعزلة أو التوحد. أيضا فإن وجودهم أمام الأجهزة الإلكترونية لمدة طويلة يجعلهم يتأخرون في نموهم العقلي. وأثبتت دراسات أن عدد لا يستهان به من الأطفال الذين يشاهدون التلفاز أو الهواتف المحمولة لمدة طويلة يتأخرون في النطق.

أنت قطعا لا تريد لطفلك هذه الطفولة البائسة، لذلك جئنا إليك اليوم بـ سكوتر درفت من شركة KEENZ وهو أفضل سكوتر اطفال. تعرف عليه معنا.

مواصفات سكوتر درفت KEENZ؟

سكوتر درفت KEENZ

  • الإضاءة: مزودة بمصابيح ذات إضاءة LED.
  • شكل المقود: حرف T.
  • طول المقود: هو قابل للتعديل ما بين 69 و75 و81 سم.
  • القابلية للطي: يمكن طي المقود.
  • أقصى وزن يتحمله: 65 كيلوجراما.

 

 

مميزات سكوتر KEENZ

سكوتر اطفال

  • إكساب الطفل مهارات جديدة: هذه النوعية من الألعاب التي تتطلب التحكم في المقود مع استخدام القدمين في القيادة تساعد الطفل على اكتساب مهارات التوازن والتنسيق. علاوة على ذلك تعلمه كيفية تفادي العقبات التي أمامه في الطريق، مما تجعل مخه سريع البديهة في باق مواقف الحياة.
  • يمكن قيادته في الليل: بفضل الإضاءة الـ LED الموجودة في العجلات. فإنه يمكن قيادة سكوتر درفت KEENZ ليلا دون أن تخشي على طفلك من التعثر في أي شيء في الطرق. مما يمنحه الفرصة لقضاء وقت ممتع ليلا حيث يكون الهواء أكثر نقاءً.
  • توفير المال: تزويد السكوتر بمقود طوله قابل للتعديل من 69 وحتى 81 سم يجعله قابل للاستخدام في عدة مراحل سنية من عمر الطفل. وبالتالي يمكن استخدامه في فترة أطول، مما يوفر عليك الكثير من الأموال التي من الممكن أن تدفعها لشراء سكوتر جديد كل سنة. أيضا السكوتر يتحمل حتى وزن 65 كيلوجراما. هل تعلم أن بعض البالغين لا يصل وزنهم إلى هذا الرقم؟. إذا يمكنك شراء سكوتر KEENZ لك أيضا إذا كنت في هذا الوزن وتشجيع طفلك على هذه اللعبة ولعبها معه.
  • سهولة التخزين: من أكثر الأشياء التي تزعج الآباء هو عدم تنظيم المنزل بسبب لعب الأطفال المتناثرة في كل مكان. ولكن هذا السكوتر على عكس الدراجات العادية فهو يأتي مع مقود قابل للطي. مما يسهل تخزينه في أي مكان.
  • مواد صنع عالية الجودة: سكوتر درفت KEENZ مصنع من مواد عالية الجودة تجعله مرنا وفي نفس الوقت متينا. أيضا يمكن قيادته في الحديقة أو أمام المنزل دون القلق على العجلات من التلف.
  • حياة أكثر متعة لطفلك: الأهم من كل ما سبق هو أنك تمنح طفلك حياة جديدة. بعيدا عن ضوضاء التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي. مما يسمح له بالتعرف على أصدقاء جدد واختبار تجارب جديدة في الحياة واكتساب مهارات تفيده في شبابه.

 

 

لماذا يجب عليك شراء سكوتر درفت KEENZ؟

سكوتر اطفال

لأنك تهتم بصحة أولادك العقلية والبدينة. وتريد لهم حياة سوية يعيشون فيها كافة التفاعلات الاجتماعية التي مررت أنت بها في صغرك. نعتقد أنك يجب أن تشتري لهم سكوتر. لكي يتمتعوا بجولة في الشارع أو الحي الذي يسكنون فيه وقد لا يعرفون ملامحه.

من أجل أطفالك لا تتردد في طلب سكوتر KEENZ والمتوفر في عدة ألوان تناسب الأولاد والبنات عبر متجر جملة. ونعدكم بأنكم ستحصلون على أفضل تجربة للتسوق. حيث يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الاطلاع على:

ألعاب اطفال : استمتع بوقتك مع اطفالك مع أفضل العاب الأطفال التفاعلية الجماعية

نظارات حماية العين من شاشة الجوال الضارة للاطفال والكبار