مراجعة ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية المصنوعة من التيتانيوم

ساعة MI CIGA DESIGN الميكانيكية للرجال

نقدم لكم اليوم مراجعة ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية من التيتانيوم، تملك الساعات الأوتوماتيكية الميكانيكية الكثير من المعجبين والهواة، الذين لا يستطيعون الابتعاد عنها أو استبدالها بالساعات التي تعمل بالبطارية. وعلى الرغم من أن بعض هذه الساعات يفقد القليل من الوقت ليلاً عندما يكونون في حالة راحة، لا يتخلى البعض الآخر عن الإيقاع والاستمرار فى العمل بدقة. بغض النظر عن المدة التي يتم ارتداؤها، مع بعض الاهتزازات وإعادة ضبط الوقت، كل شيء يكون على ما يرام. دعنا الآن نقوم بمراجعة CIGA Design Z-Series Mechanical Titanium Watch . دعونا نرى ما إذا كانت تستحق فعلا شرائها.

 

ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية من التيتانيوم

ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية من التيتانيوم هي ساعة شفافة تلقائية تمامًا ومقاومة للماء مصنوعة من التيتانيوم وكريستال الياقوت الصناعي، وهي مصممة للرجال.

 

قد يتحدث البعض عن أن هذه الساعة صينية المنشأ، وانها لا تستطيع أن تنافس أو أن ترتقي إلى مصاف الساعات ذات الماركات العالمية. هنا دعني استوقفك قليلا، و أصحبك في رحلة عبر تاريخ هذه الساعة. ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية حائزة على جائزة التصميم الوطني الألماني لعام 2020.

 

أسسها Zhang Jianming في عام 2012. أطلقت Ciga Design أول ساعتها في عام 2013، وفازت ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية بجائزة تصميم RED DOT  لعام 2013.

 

في العام التالي، أصبحوا أول صانع ساعات صيني يمتلك معرض في قاعة العلامات التجارية في Baselworld. سريعًا، عام 2018، يصل التمويل الجماعي لساعات سلسلة MY إلى 1835٪ وسلسلة ساعات Z حصلت على 1217٪ على التوالي. أرقام رائعة جدًا، كما ترون، هناك الكثير من الدعم والاهتمام بهذه الساعة.

 

دعونا الآن نقوم بمراجعة ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية من التيتانيوم، ولنبدأ بما هو داخل الصندوق:

 

محتويات صندوق ساعة شاومي الميكانيكية من التيتانيوم

 ساعة شاومي سيجا

أود أن أذكر أن صندوق المحتويات ممتاز ويظهر حقًا أن هناك فريق تصميم رائع وراء هذه الساعة.

 

يتم تقديم الساعة في شكل يشبه الكتاب، ولكنك عندما تفتح الكتيب تجد رأس ساعتك وحزامين 22 مم، أحدهما من السيليكون والآخر من الجلد. إنها المرة الأولى بالنسبة لي لعرض ساعة بهذه الطريقة وأعتقد أنها طريقة رائعة للتميز عن الآخرين.

  • 1 × سيجا Design Z-Series ساعة تيتانيوم ميكانيكية.
  • 1 × حزام جلد.
  • 1 × حزام سيليكون.
  • كتيب عرض تقديمي مع بعض التعليمات.

ننتقل الآن إلى:

تصميم ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية من التيتانيوم.

 ساعة شاومي سيجا

مقاسات الساعة بحجم 40.8 مم وعرضها 12.3 مم، في حين أن ارتدائها يمنحها وجودًا كبيرًا على المعصم. كما أن التصميم المجوف لهذه الساعة يوفر لها وزن خفيف حوالي 84 جرامًا على حزام السيليكون، ويرجع ذلك جزئيًا إلى علبة التيتانيوم التي هي أقوى بنسبة 40 ٪ وأخف وزناً بنسبة 30 ٪ من الفولاذ المقاوم للصدأ. بسبب مدى راحة وخفة هذه الساعة ربما قد تنسى انك كنت ترتديها في بعض الأحيان.

 

جسم ساعة سيجا Design Z-Series الميكانيكية من التيتانيوم عبارة عن علبة من التيتانيوم الجذاب، مع تصميم شفاف تمامًا. تأتي الساعة بشرطين، أحدهما جلد واخر من السيليكون مضادة للحساسية. حزام السيليكون ربما تجده مريحا جدا للمعصم وربما سوف ترغب في إرتدائه معظم الوقت، أما الحزام الجلدي فهو مناسب أكثر للمناسبات الرسمية واجتماعات العمل الهامة.

 

العلامة الحمراء على عقارب الساعه تجعل الوقت قابل للقراءة في الإضاءة المنخفضة وفي ظروف الإضاءة الزائدة. يحتوي الجزء الخلفي من الساعة على نفس التصميم الشفاف والعلامات التي تشير إلى التركيب المادي للساعة والمواصفات المقاومة للماء.

 

بالنسبة لحفظ الوقت، لن يكون لديك أي مشاكل معها. في الواقع،  أداء الساعه أفضل بكثير مما ذكر، حيث يتم تشغيلها في حوالي  10 ثوانٍ في .

 

 

بالطبع من السهل جدًا رؤية الحركة، فكلما نظرت إلى معصمك تحدق فيك واجهة الساعة بوضوح. واجهة الساعة عبارة عن قطعة 1.2 مم من الكريستال الياقوتي الاصطناعي. الذي يعتقد أنه مزيج من الكريستال الياقوتي والكريستال الصلب. مهما كانت أفكارك حول ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية من التيتانيوم، لا يمكنك إنكار أن الحركة في الداخل جميلة جدًا ومزينة جيدًا، وتعد متعة حقيقية للنظر.

 

مواصفات ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية من التيتانيوم.

 

  • حركة SEAGULL مخصصة من فئة AAA ST2553JK
  • تخزين الطاقة 40 ساعة
  • تردد الحركة 21600 مرة / ساعة
  • نطاق خطأ الحركة: -15 إلى +30 ثانية / 24 ساعة
  • هيكل فاخر من الستانلس ستيل  316L وهيكل داخلي أجوف كلاسيكي
  • سوار من السيليكون، غير سام ومرن، مضاد للعرق ، مريح للارتداء.
  • تصميم متعدد الثقوب
  • .حركة ميكانيكية ، لا حاجة للبطارية. يمكن أن يؤدي ارتدائها لمدة 8 ساعات في اليوم إلى إكمال اللف التلقائي عن طريق التأرجح اليدوي.
  • عدسة الواجهة مصنوعة من الياقوت الصناعي بسماكة عالية 1.2 ملم على السطح يمكن أن يوفر حماية من الخدوش.
  • مقاومة للماء من تقنية صرف الماء الآلي مناسبة للاستخدام اليومي ، مثل التعرق وغسل اليد واليوم الممطر.

تتوفر ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية من التيتانيوم بثلاث ألوان الأسود والفضي والأزرق. أطلبها الآن من جملة واستمتع بتجربة فريدة مع ساعة CIGA Design Z-Series الميكانيكية من التيتانيوم.

إذا كان لديك أي استفسار حول أمر ما، يمكنكم كتابته في التعليقات وسنكون مسرورون بالرد عليكم.