ساعة amazfit bip s الرياضية الذكية – مراجعة شاملة للمواصفات والمميزات

ساعة amazfit bip s الرياضية الذكية – مراجعة شاملة للمواصفات والمميزات

14/04/2021
167

ساعة amazfit bip s الرياضية الذكية - مراجعة شاملة للمواصفات والمميزات

خطوة إلى حياة مختلفة مليئة بالألوان هكذا وصفت شركة شاومي الصينية ساعة amazfit bip s التي تأتي بمميزات عدة منها على سبيل المثال عمر بطارية يدوم حتى 40 يوما. أيضا نظام GPS مدمج وتكنولوجيا 5 ATM لمقاومة المياه ووزن 31 جراما. وفي هذا المقال نتعرف على مواصفات ومميزات الساعة الذكية من شاومي.

محتويات علبة ساعة amazfit bip s

ساعة amazfit bip s

  • الساعة الذكية.
  • قاعدة شحن.
  • دليل استرشادي للاستخدام.

 

 

مواصفات ساعة شاومي الرياضية الذكية

  • الأبعاد: 4.2 * 3.5 * 1.1 سم.
  • أبعاد الحزام: الطول يترواح ما بين 8.5 و11 سم، بينما العرض 2 سم.
  • الوزن: 31 جراما بالحزام و19جراما بدونه.
  • مواد التصنيع: جسم الساعة الذكية مصنوع من البولي كربونات بينما لحزام مصنوع من السيليكيون والبولي يوريثان الصديق للجلد.
  • معيار مقاومة المياه: الساعة مزودة بتقنية 5 ATM لمقاومة المياه.
  • الشاشة: من نوع TFT بحجم 1.28 بوصة بدقة 176 * 176 بيكسل. أيضا مصنوعة من زجاج Corning Gorllia المقاوم للخدش وبصمات الأصابع.
  • المستشعرات: PPG لقياس معدل نبضات القلب، مقياس التسارع ثلاثي المحاور، مقياس المغناطيسية الأرضية ثلاثي المحاور.
  • إصدار البلوتوث: BT5.0/BLE.
  • نظام تحديد المواقع: GPS وGLONASS.
  • البطارية: مصنوعة من مادة الليثيوم أيون بوليمير بسعة 200 مللي أمبير. وتستغرق نحو ساعتين ونصف الساعة من أجل إعادة الشحن.
  • الأجهزة المتوافقة معها: الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد 5.0 وأي أو إس 10.0 وما أعلى.
  • تطبيق التشغيل: Zepp App والمعروف أيضا باسم Amazfit App.

 

 

مميزات ساعة amazfit bip s

ساعة amazfit bip s

تصميم ثوري

  • البساطة والقوة: في بعض الأحيان يكون القليل هو الكثير. وهذا هو ما اتبعته شاومي في تصميمها لـ ساعة amazfit bip s. إذ راعت الشركة أن تكون الساعة أقوى الأجيال السابقة لها. ذلك بفضل التصميم الثوري لمواد الساعة وعملية التصنيع في نفس الوقت تبقى خفيفة للغاية. وبوزن 31 جراما فقط مع الحزام فإن الساعة مريحة جدا لارتدائها في أثناء ممارسة الرياضة أو النوم. أيضا الساعة مزودة بـ 4 أنظمة للألوان يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها.
  • اجلب الألوان إلى حياتك: تم تصميم الساعة بتقنية ثنائية اللون. مما يسمح بدمج ظلين مختلفين من مادة البولي كربونات بسلاسة. وبالتالي تظهر ألوان مختلفة في نفس الوقت ضمان الصلابة، والخفة، والمظهر المعبر للغاية.
  • حزام مقاوم للاتساخ: ساعة amazfit bip s تستخدم تقنية تنظيف الحزام المطورة من قبل Huami Technology. مما يجعل الحزام ناعما وجافا ومقاوم للاتساخ طوال الوقت. وبالتالي يجعل الساعة مناسبة للارتداء لوقت طويل.
  • الامتياز في التصميم: ساعة شاومي الرياضية تم تصميمها بامتياز حتى في أصغر التفاصيل. بما في ذلك الأزرار. فالزر مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المعزز بمواد عالية الدقة، مما يجعل سطح الزر ملونا ومقاومة للتآكل.

شاشة تحمي العين

الشاشة العاكس تسمح لك برؤية واضحة مع الاستفادة من استهلاك الطاقة المنخفض وحماية العين. مما يجعل الرؤية أفضل في البيئات الخارجية. ف كلما كان ضوء الشمس أكثر إشراقا ، كلما كانت الشاشة أكثر وضوحا. مما يجعل s amazfit bip مثالية للرياضات في الهواء الطلق. وعندما يكون الضوء المحيط منخفضا. يمكنك تشغيل الضوء الخلفي للساعة لإضاءة الشاشة بالكامل.

بطارية تعيش حتى 40 يوما

ساعة شاومي الرياضية الذكية

بداخل الجسم النحيف لـ ساعة amazfit bip s توجد بطارية مدمجة بسعة 200 مللي أمبير. أيضا إن استخدام رقاقة تنظيم الطاقة عالية الأداء DCDC ذات التيار منخفض والبلوتوث المثالي يقلل من استهلاك الطاقة. مما يحسن كفاءة الساعة ويوفر الطاقة الكافية لعمر البطارية الطويل.

وتدوم البطارية حتى 40 يوما من الاستخدام الأساسي. ويشمل: تشغيل بيانات ضبط المصنع، قياس معدل نبضات القلب كل 30 دقيقة، تشغيل متتبع النوم. أيضا تصفح 100 إشعار يوميا، والتمرين مرة واحدة أسبوعيا لمدة 30 دقيقة مع استخدام الـ GPS و10% من سطوع الشاشة.

بينما تدوم البطارية لمدة 15 يوما من الاستخدام العادي. ويشمل: تشغيل بيانات ضبط المصنع، قياس معدل نبضات القلب كل دقيقة، تشغيل متتبع النوم. أيضا تصفح 150 إشعار يوميا، ورفع معصمك 30 مرة يوميا من أجل تشغيل الشاشة، و5 دقائق من استخدام الوظائف الأخرى. علاوة على ذلك التمرين 3 مرات أسبوعيا لمدة 30 دقيقة مع استخدام الـ GPS و60% من سطوع الشاشة.

بينما من الممكن أن تدوم البطارية حتى 90 يوما في وضعية الاستعداد.

أقل استهلاك للطاقة

تأتي الساعة مزودة برقاقة GPS مدمجة من نوع Sony 28nm. ومن خلال تحديثات عدة للرقاقة أمكن للساعة التواوزن بين الاستخدام الأفضل في تحديد المواقع بدقة وسرعة في نفس الوقت استهلاك أقل قدر من الطاقة. ويمكن للـ GPS أن يعمل باستمرار لمدة 22 ساعة.

المميزات الرياضية والصحية في ساعة amazfit bip s

ساعة شاومي الرياضية الذكية

  • اطمئن على قلبك: تستخدم ساعة amazfit bip s مستشعر نبضات القلب PPG المطور من قبل Huami Technology. وهي هنا يحقق المستشعر دقة أعلى بـ 3 مرات من الجيل السابق. بينما تحسنت دقة قياس ضربات القلب بنسبة 98%. كل هذا مع استهلاك خُمس الطاقة التي كانت تستهلك الساعة في جليل السابق. مما يجعل الساعة تخطو خطوات ملحوظة في تقنية مراقبة نبضات القلب لمدة يوم كامل. علاوة على ذلك فهي ترصد أي تغير في نبضات القلب. مما يسمح لك بمعرفة حالتك البدنية.
  • 10 أوضاع رياضية: تدعم الساعة 10 أوضاع رياضية. مما يمدك ببيانات مثل السرعة، المسافة، معدل نبضات القلب، عرض المسار. علاوة على ذلك فإنها ترسل إليك تنبيهات بنبضات القلب مما يجعل صحتك في أمان في أثناء ممارسة التمارين الرياضية. ومن الرياضات التي تدعمها الساعة: الجري في الخارج، الجري على التريدميل، ركوب الدراجات، ألعاب القوى.
  • مارس السباحة بحرية: الساعة مقاومة للمياه حتى عمق 50 مترا بفضل تقنية 5 ATM. مما يمكنك من ارتدائها في أثناء السباحة وتسجيل كافة البيانات مثل معدلات SWOLF والمسافة المقطوعة.
  • نظام صحي ذكي: تأتي ساعة شاومي الرياضية بنظم PAI الصحي المطور من Huami. مما يلغي الحاجة إلى تتبع البيانات المعقدة ويتيح لك أن تفهم بشكل بديهي حالتك البدنية للوهلة الأولى، علاوة على ذلك السيطرة بشكل أكثر إيجازا ودقة على صحتك.

مميزات أخرى

  • أكثر من 40 واجهة للشاشة: تأتي ساعة amazfit bip s بواجهتين مدمجتين للشاشة تختار من بينهما لعرض معلوماتك. أيضا يمكنك إضافة 40 واجهة عن طريق التحميل من أجل واجهات أكثر خصوصية وتعبيرا عن حالتك وذوقك.
  • التحكم في الموسيقى: بمجرد أن يتصل هاتقك والساعة معا يمكنك التحكم في تشغيل الموسيقى من خلالها. مما يجعل الأمر أكثر سهولة خاصة حينما تكون في الخارج من أجل تمشية أو ممارسة الرياضة.
  • مساعد شخصي: ساعة شاومي الذكية تأتي مع وظائف تذكير متعددة. منها على سبيل المثال إمكانية قراءة الرسائل على شاشتها. أيضا عندما يستقبل هاتفك مكالمة ستنهبك الساعة بالاهتزاز وترسل إليك إشعارا على الشاشة. علاوة على ذلك تأتي بخصائص مثل: المنبه، المؤقت، التعرف على حالة الطقس، ونظام الساعة العالمي الذي يفيد كثيرين في أعمالهم.

 

 

لماذا يجب عليك شراء ساعة amazfit bip s من شاومي؟

ساعة شاومي الرياضية الذكية

في هذه الساعة حرصت شركة شاومي الصينية أن تدمج كل ما توصلت إليه تكنولوجيا تصنيع الساعات الذكية. أيضا عملت على تطوير تقنيات خاصة بها لدمجها في الساعة. مستخدمة في ذلك خوارزميات عالية الدقة خاصة في المستشعرات الخاصة بالأمور الصحية. علاوة على ذلك فهي تأتي مع مميزات عديدة أخرى تجعل من حياتك أسهل وأكثر راحة. على الرغم من نحافة وخفة وزن الساعة إلا أنها تأتي ببطارية تدوم حتى 40 يوما بشحنة واحدة.

لا تتردد في شراء ساعة amazfit bip s الرياضية الذكية واطلبها الآن عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

ساعة ابل الجديدة : مقارنة بين كفر ساعة آبل 44 ملم من X-Doria و 40 ملم

أفضل ساعة هواوي : مقارنة بين ساعة Talkband B5 Activ و B3 Lite

ما هو سعر ساعة amazfit bip s الرياضية الذكية ؟

السعر في الإمارات هو: 225 د.إ
السعر في السعودية هو: 239 ر.س
السعر في الكويت هو: 19.15 د.ك
السعر في قطر هو: 222.75 ر.ق
السعر في عمان هو: 24.75 ر.ع
السعر في البحرين هو: 23.09 د.ب
السعر في مصر هو: 1,912 ج.م

ما هو وزن صندوق ساعة amazfit bip s الرياضية الذكية ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم