الساعة الذكية من لاميترك LaMetric Smart Time Clock : أفضل ساعة ذكية فى العالم

ساعة لاميترك تايم الساعة الاذكي في العالم - ساعة ديجيتال

نقدم لكم اليوم الساعة الذكية من لاميترك، أفضل ساعة ذكية فى العالم. ساعة ذكية من لاميترك عبارة عن ساعة قابلة للتخصيص بدرجة عالية ومزودة بتقنية Wi-Fi ويمكن تهيئتها عبر التطبيق المصاحب المجاني لنظام iOS. يتيح لك التطبيق تخصيص واجهت الساعة، وتحميل التطبيقات لعرض المعلومات الشخصية، على سبيل المثال، متابعو Twitter وأرقام المشتركين في YouTube في الوقت الفعلي وتنبيهات facebook و instagram .
 

 

 

على الرغم من أن الساعة الذكية من لاميترك تتضمن ساعة ذكية، إلا أنها أكثر من مجرد ساعة ذكية يمكن تغذيتها بالمعلومات من كمية لا حصر لها من المصادر المتصلة بالإنترنت. الساعة الذكية من لاميترك تتضمن مكبرات صوت ستيريو تدعم تقنية Bluetooth ، وتعد إضافة جيدة لسطح المكتب تبقيك على اطلاع دائم بتفاصيل كل شيء من متابعي Instagram إلى تحديثات المخزون.

 

لنبدأ الآن باستعراض الساعة الذكية من لاميترك ولتكن بدايتنا مع محتويات صندوق الساعة الذكية من لاميترك:

محتويات صندوق الساعة الذكية من لاميترك

LaMetric Smart Time Clock

محتويات صندوق الساعة الذكية من لاميترك بسيطة للغاية، 

  • الساعة الذكية من لاميترك
  • محول الطاقة مع قابس قابل للإزالة (يشمل قابسان إضافيان ليتناسب مع  المنطقة)
  • كابل USB صغير

 

تصميم ساعة LaMetric Smart Time Clock

LaMetric Smart Time Clock

تأتي الساعة الذكية من لاميترك LaMetric Smart Time Clock بإطار بلاستيكي أنيق باللون الأسود. تعمل اللوحة الأمامية كشاشة مع مجموعة من مصابيح LED مع طبقة من الانتشار، مما يساعد على تزويد الجهاز بزوايا مشاهدة جيدة، هذا يجعل من السهل رؤية الشاشة حتى من  زوايا رؤية واسعة جدًا. تزن تأتي الساعة الذكية من لاميترك LaMetric Smart Time Clock 0.223 كجم فقط وهي خفيفة جدًا وتسمح لك بوضعها أو تعليقها في أي مكان.
 

 

 

في الجزء العلوي من واجهة الساعة الذكية من لاميترك LaMetric Smart Time Clock تأتي الأزرار اليمنى واليسرى للتنقل بين التطبيقات ، والزر الأوسط لاتخاذ الإجراءات ذات الصلة، يتيح الزران  Back و Next  للمستخدمين التنقل بين التطبيقات المختلفة، بينما يتيح لك زر الإجراء التفاعل مع هذه التطبيقات.

هناك مستشعر للضوء المحيط، مما يساعد الساعة الذكية من لاميترك LaMetric Smart Time Clock على معرفة متى يمكنها إضاءة  مصابيح LED.

 

يحتوي الجزء الخلفي من تأتي الساعة الذكية من لاميترك LaMetric Smart Time Clock على منفذ كابل طاقة USB صغير ومنفذ سماعة رأس.

يوجد أيضًا زوج من مكبرات الصوت الاستريو على كل طرف من أطراف الجهاز. قد لا تكون ذات جودة فائقة ولكنها تلبي احتياجات الجهاز.

أسفل مكبرات الصوت اليمنى واليسرى، توجد أزرار لضبط مستوى صوت السماعة وتشغيل الجهاز وإيقافه.

 

الإعداد

الساعة الذكية من لاميترك

يعد إعداد  الساعة الذكية من لاميترك أمرًا بسيطًا يتضمن تشغيله وتنزيل التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك واستخدام التطبيق للتسجيل و توصيل الجهاز بشبكة Wi-Fi الخاصة بك.
 

 

 

إن إعداد الساعة الذكية من لاميترك بسيط للغاية ويوجهك التطبيق خلال العملية بأكملها خطوة بخطوة. بمجرد تكوين الجهاز، يمكنك تخصيص الخيارات الأساسية مثل سطوع الشاشة وشاشة التوقف وحجم النص والرسوم المتحركة وما إلى ذلك.

تطبيقات الساعة الذكية من لاميترك

الساعة الذكية من لاميترك

تبدأ المتعة الحقيقية عندما تبدأ في تنزيل بعض التطبيقات العديدة المتاحة عبر تطبيق LaMetric Time. ستجد تطبيقات مخصصة للطقس والإنذارات ولوحات الرسائل والبريد الإلكتروني و Twitter و YouTube وما إلى ذلك.

 

يشتمل مركز التطبيقات على تطبيقات أنشأها LaMetric وهي مطورو الطرف الثالث. يمكن لأي شخص التسجيل ليكون مطور LaMetric لإنشاء تطبيقاته الخاصة للجهاز.

 

بعد تنزيل التطبيقات المطلوبة، يمكنك إعادة ترتيبها داخل تطبيق LaMetric Time. يمكنك أيضًا إعداد كيفية عرض التطبيقات، يمكنك التمرير التلقائي للعرض من تطبيق إلى تطبيق، أو استخدام الزرين Back و Next للتنقل بين التطبيقات، أو الاحتفاظ بتطبيق واحد مغلقًا في جميع الأوقات.

ملاحظة: يرجى الرجوع إلى دليل المستخدم قبل استخدام المنتج للحصول على التفاصيل.

ملصقات LaMetric Smart Time Clock

بينما لا يمكن استخدام تطبيق LaMetric Time الرسمي إلا للتفاعل مع الجهاز أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi نفسها، يمكن استخدام تطبيق LaMetric Smile الذي تم إصداره مؤخرًا في أي مكان. عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب LaMetric الخاص بك، يمكنك إرسال ملصقات إلى جهازك حتى أثناء الاتصال بشبكة مختلفة.

 

يسمح لك تطبيق LaMetric Smile بالاختيار من قائمة كبيرة من الملصقات الثابتة والمتحركة المحددة مسبقًا، ولكن لدى المستخدمين أيضًا الفرصة لإنشاء المحتوى الخاص بهم. تظهر الملصقات في منطقة ألوان 8 × 8 على الجانب الأيسر من LaMetric Time، ويتم تضمين أي نص مصاحب على يمين الملصق في القسم الأكبر 29 × 8. إذا قمت بوضع الساعة الذكية من لاميترك في منطقة مرئية من المنزل ، فقد تكون الملصقات ناجحة مع أفراد العائلة.

مميزات الساعة الذكية من لاميترك

  • احصل دائمًا على وقت دقيق وأظهر اختلافك مع الآلاف من وجوه الساعة.
  • تتبع الطقس ورسائل البريد الإلكتروني والأحداث والتغريدات والمتابعين والأخبار والمواعيد النهائية والمقاييس الأخرى في الوقت الفعلي.
  • احصل على إشعارات من Netatmo ، Alexa. بدّل Philips Hue و WeMo بنقرة واحدة. يعمل مع IFTTT.
  • استيقظ على محطات راديو الإنترنت المفضلة لديك ، وقم بدفق موسيقى الهاتف الذكي إلى مكبرات الصوت الاستريو.
  • مطلوب جهاز Wi-Fi مستقل أو iPhone أو هاتف ذكي يعمل بنظام Android فقط للتهيئة.
  • يدعم LaMetric شبكات 802.11 b / g / n 2.4 جيجا هرتز.
  • احصل على إشعارات باجتماعاتك، و اطلع على التاريخ الحالي في لمحة، واستخدم مؤقت بومودورو وقم بتعيين التذكيرات.
  • وفر الوقت وكن أكثر إنتاجية، واعرف ما يحدث في منزلك في لمح البصر. تحكم في أجهزتك الذكية بضغطة زر.

 

اعتمادًا على كيفية التخطيط لاستخدامها، يمكن أن تكون الساعة الذكية من لاميترك جهازًا جيدا جدا، أو يمكن أن تكون مفيدة في بيئة الأعمال كنوع حديث من لوحة الحالة. تتميز الساعة الذكية من لاميترك أيضًا بدعم Alexa و SmartThings و IFTTT ، مما يضيف عمقًا أكبر إلى النظام الأساسي.
 

 

 

إن أردت اقتناء والاستمتاع بما تقدمه الساعة الذكية من لاميترك فيمكنك بكل سهولة طلبها عبر موقع جملة.

كما يمكنكم ترك تعليقاتكم وإستفساراتكم في التعليقات وسنكون مسرورون بالرد عليك مشاركة الحديث.  

يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى مفيدة مثل  :

علبة أدوات الصيانة الأصلية من شاومي 60 في 1 لإصلاح أي شيء

لمبة السرير الذكية mi bedside lamp من شاومي لتزيين غرفة نومك