ساعة شاومي الرياضية الذكية Amazfit Stratos 3 – تدعم 80 نظاما رياضيا

ساعة شاومي الرياضية الذكية Amazfit Stratos 3 – تدعم 80 نظاما رياضيا

22/04/2021
56

ساعة شاومي الرياضية الذكية Amazfit Stratos 3 – تدعم 80 نظاما رياضيا

تحرص دوما شركة شاومي الصينية في سلسلة ساعات Amazfit على تقديم الأفضل والتطوير من مميزات الساعة باستمرار. وفي ساعة شاومي الرياضية الذكية Amazfit Stratos 3 تقدم مميزات تنفرد بها عن جميع الساعات منها العمل لمدة 70 ساعة مع تشغيل الـ GPS. أيضا تدعم 80 نظاما رياضيا.

محتويات علبة الساعة

  • الساعة الذكية Amazfit Stratos 3.
  • عبوة بأبعاد 4.9 * 1.3 سم.
  • دليل استرشادي للمستخدم.
  • قاعدة مغناطيسية للشحن.

مواصفات ساعة شاومي الرياضية الذكية Amazfit Stratos 3

ساعة شاومي الرياضية الذكية

  • الوزن بدون الحزام: 40.4 جرام.
  • مواد التصنيع: جسم الساعة الذكية مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، سيراميك الزركنيوم المقاوم للخدش، البلاستيك المقوي. بينما الحزام مصنوع من السليكيون.
  • أبعاد الحزام: الطول من 7.5 إلى 12 سم. والعرض 2.2 سم.
  • مقاومة المياه: ساعة شاومي الرياضية الذكية تقاوم المياه حتى عمق 50 مترا. فهي تأتي بمعايير 5 ATM.
  • الشاشة: بحجم 1.34 بوصة من نوع TFT بدقة 320 * 320 بيكسل. أيضا مزودة بزجاج Corning gorilla المقاوم للخدش وعلامات الأصابع.
  • المستشعرات: مستشعر نبضات القلب PPG، مقياس التسارع سداسي المحاور، أيضا مستشعر المغناطيسية الأرضية ثلاثي المحاور ومستشعر ضغط الأرض.
  • التوصيل اللاسلكي: بلوتوث 4.2 + BLE 5.0، وواي فاي 2.4GHz 802.11 b/g/n.
  • نظام تحديد المواقع: ساعة Amazfit Stratos 3 مزودة بـ 4 أقمار صناعية، وهي: GPS، GLONASS، GALILEO، BEIDOU.
  • البطارية: مصنوعة من مادة الليثيوم إيون بوليمير بسعة 300 مللي أمبير. وتحتاج إلى ساعتين ونصف الساعة من أجل إعادة شحنها بالكامل.
  • الأجهزة المتوافقة معها: الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد 5.0 وأي أو إس 10.0 وما أحدث.
  • تطبيق التشغيل: Zepp App، والمعروف باسم Amazfit App.

مميزات Amazfit Stratos 3

مميزات تصميم شاعة شاومي الرياضية الذكية

Amazfit Stratos 3

تعتمد ساعة شاومي الرياضية الذكية، والتي تم تصميمها خصيصا للرياضيين المحترفيين، على شاشة دائرية 1.34 بوصة. وهي مناسبة تماما للاستخدام في الهواء الطلق، كلما كان الضوء أكثر إشراقا كلما كانت الشاشة أكثر وضوحا. وهي مزودة بـ 4 أزرار الفيزيائية، مما يمكنك من تصفح المميزات والتحكم في الجهاز دون استخدام شاشة اللمس. هذا مفيد بشكل خاص في أثناء الركض أو عندما تكون يديك مهزوزتين بعد التمارين الشديدة. أيضا جسم الساعة المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع البلاستيك المعزز يجعلها قوية مع تقليل وزنها إلى أدنى حد، وحزام السيليكون الأسود يسهل التهوية والعرق.

GPS يعمل لمدة 70 ساعة

يمكن للساعة تحديد استهلاك الطاقة خلال ممارستك لرياضات مثل الركض، والمشي في الهواء الطلق والتسلق، مما يمكنك من الحصول على من 35 إلى 70 ساعة من قدرة التشغيل المستمرة لنظام تحديد المواقع GPS.

وتعمل ساعة شاومي الرياضية الذكية لمدة 35 ساعة في حالة استخدام وضع الدقة. وفيه تستخدم مستشعر نبضات القلب، ومميزات اللمس في الشاشة، والحصول الدائم اعلى الإشعارات. أيضا مع رفع معصمك 10 مرات في الساعة للإطلاع على البيانات المحدثة. علاوة على ذلك تستخدم الـ GPS لتحديد دقيق كل ثانية.

بينما تعمل Amazfit Stratos 3 لمدة 45 ساعة متصلة في حالة استخدام وضع التوازن، وفيه تحصل على كل المميزات السابقة. إلا أن نظام الـ GPS سيسجل البيانات كل 5 ثوان.

ومن الممكن أن تكون الساعة على وضع توفير الطاقة، وهنا تعمل لمدة 70 ساعة متصلة. ولكن مع وقف الإشعارات وتسجيل الـ GPS للبيانات كل دقيقة.

رؤية جديدة لممارسة الرياضة

Amazfit Stratos 3

ساعة شاومي الرياضية الذكية تجعلك رياضيا محترفا مع 80 نظاما مختلفا لمماسة الرياضة. أيضا الساعة مجهزة بخوارزميات Firstbeat التي تستخدمها الفرق الرياضية المحترفة. مما يوفر لك بيانات مهنية مختلفة، حتى تتمكن من تحسين قدرتك على التمرين بشكل كبير مع تجنب خطر الإصابات الناجمة عن الإفراط في التمرين.

علاوة ذلك فإن جهاز الاستشعار الضوئي BioTracker PPG يأخذ قياس نبضات القلب لمستوى جديد من الدقة. ويمكن مقارنته بدقة متشعر ضربات القلب الموجود في أسوار اللياقة البدنية. وبالإضافة إلى رصد معدل ضربات القلب على مدى 24 ساعة، فإنه أيضا يوفر تحذيرات بشأن أي تغير فيها وحول معدل ضربات القلب المفرط الارتفاع. وتدعم رقائق Sony GNSS 4 أنظمة عالمية مختلفة لتحديد المواقع: GPS، GLONASS، BEIDOU، GALILEO. مما يمكنك من دمج أي اثنين منها لتشكيل ثلاثة أنماط مختلفة لتحديد المواقع، مما يعزز سرعة تحديد المواقع وتتبع الدقة.

لماذا يجب عليك شراء ساعة شاومي الرياضية الذكية Amazfit Startos 3؟

Amazfit Stratos 3

إذا كنت رياضيا محترفا فأنت قطعا في حاجة إلى مثل هذه الساعة. حتى لو لم تكن كذلك وكنت تريد ممارسة الرياضة بشكل احترافي دون الحاجة إلى مدرب فإن هذه الساعة هي الأنسب لك. أيضا بفضل التقنيات الطبية المتطورة المزودة بها فصحتك ستكون في أمان دائما. علاوة على ذلك ستخرج من منزلك دون قلق من أن ينفد شحن البطارية لمدة أيام متصلة.

لا تتردد واطلب الآن ساعة شاومي الرياضية الذكية Amazfit Stratos 3 باللون الأسود عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الإطلاع على:

Amazfit Nexo ساعة ذكية رياضية تغنيك عن هاتفك المحمول

Amazfit Neo ساعة ذكية رياضية – تعمل لمدة شهر بدون شحن

ما هو سعر ساعة شاومي الرياضية الذكية Amazfit Stratos 3 – أسود ؟

السعر في الإمارات هو: 647 د.إ
السعر في السعودية هو: 686 ر.س
السعر في الكويت هو: 55.09 د.ك
السعر في قطر هو: 640.53 ر.ق
السعر في عمان هو: 71.17 ر.ع
السعر في البحرين هو: 66.4 د.ب
السعر في مصر هو: 5,499 ج.م

ما هو وزن صندوق ساعة شاومي الرياضية الذكية Amazfit Stratos 3 – أسود ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

فرن سطحي سيراميك ايطالي

فرن سطحي سيراميك ايطالي

30/07/2023

جرب أسلوب فريد في الطهي بمذاق جديد مع فرن سطحي سيراميك ايطالي، حيث يتميز هذا الموقد المدمج بجمال مدهش، ويوفر لك تجربة تحضير لا مثيل لها، ما عليك سوى انتهاز الفرصة والحصول عليه من المتجر. وصف موقد كهربائي سيراميك 5 شمعات جورينجي Gorenje Built In Electric Hob Ceramic يمكن ذكر الصفات الرئيسية والفنية لـ فرن  أكمل القراءة...

افضل فرن سيراميك سطحي

افضل فرن سيراميك سطحي

30/07/2023

يوفر افضل فرن سيراميك سطحي خاصة موقد كهربائي سيراميك بلت ان 4 شمعات جورينجي Gorenje Built In Electric Hob Ceramic الراحة الإضافية لوظيفة تسخين الطعام وتتضمن أيضًا شمعة مخصصة لطهي أطباق كبيرة الحجم لضمان توزيع الحرارة، فقط تسوق الآن عبر المتجر. وصف موقد كهربائي سيراميك بلت ان 4 شمعات جورينجي Gorenje Built In Electric Hob  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم