ساعة تعقب Band 2 Pro من Huawei – تعرف على المميزات

ساعة تعقب Band 2 Pro من شركة هواوي، بدت في بداية إطلاقها وكأنها ستكون واحدة من أكثر الأجهزة القابلة للارتداء قدرة بالنسبة لحجمها أيضا سعرها المنخفض. علاوة على ذلك لديها عمر بطارية طويل ونظام تحديد المواقع المثير للإعجاب. وفي هذا المقال نقدم لكم مراجعة شاملة لـ ساعة تعقب هواوي باند 2 برو.

مميزات ساعة تعقب Band 2 Pro

ساعة تعقب بسعر منافس

توفر ساعة هواوي باند 2 برو تجربة بسيطة لتتبع اللياقة البدنية. ومن أهم مميزاتها أنها تأتي بأسعار معقولة مما تجعلها خيارا جذابا لمحبي أسوار اللياقة البدنية.

تصميم جديد

بالمقارنة مع التصميم الدائري المعتاد للساعات. فإن ساعة تعقب هواوي باند 2 برو تأتي في شكل مستطيلي جذاب. مما يجعلها ملائمة لمختلف المناسبات سواء كانت رسمية أو كاجوال.

ويغلف معصمك حزام من السيليكون الناعم باستخدام قطعتين من البلاستيك للإغلاق، مما يجعلها ساعة مريحة وملائمة. علاوة على ذلك فهي مصنعة من الفولاذ غير قابل للصدأ والزجاج المنحني. مما يعني عمر طويل للساعة غير القابلة للخدش أو الصدأ.

شاشة واضحة وسريعة الاستجابة

الشاشة من نوع PMOLED وتعمل في وضع البورتريه. مما يجعل القراءة أسهل. وبالنسبة للاستجابة فهي تستجيب للمس بشكل سريع. أيضا الأزرار في الجانب تستجيب للمس بسرعة. علاوة على ذلك فإن الشاشة تعمل بشكل تلقائي بمجرد رفع معصمك والنظر إليها.

متابعة للتمارين الرياضية

ساعة تعقب

تتابع الساعة حالتك البدنية في أثناء أداء التمارين المختلفة على سبيل المثال الركض والسباحة وركوب الدارجات. وتوجهك نحو كيفية تحسين أدائك باستمرار. علاوة على ذلك تختار لك الأنسب وفقا لحالتك الصحية.

ساعة تعقب مقاومة المياه

تقاوم الساعة المياه مما يجعلها مفيدة في تتبع تمرين السباحة الخاص بك. علاوة على ذلك فهي تجعلك تمارس رياضة الجري دون القلق من أن تتلف الساعة من التعرق والرطوبة.

عداد دقيق لخطواتك

الساعة مزودة بعداد دقيق لخطواتك اليومية. وبإجراء التجارب عليه تبين أنه لا يضيف إلا ما يترواح بين خطوة و5 خطوات في كل 100 خطوة وهو معدل جيد للغاية. وتضع لك الساعة هدفا 10 آلاف خطوة يوميا وتصدر تنبيها بالاهتزاز في حال إتمامك للهدف.

تتبع النوم

بالحديث عن تتبع النوم، فإن ساعة تعقب هواوي باند 2 برو قادرة على تتبع نومك بدقة طوال الليل. مما يعطيك رسما بيانيا عندما تستيقظ في الصباح يظهر فيه الوقت الذي يقضيه في النوم الخفيف، والنوم العميق، أيضا أي لحظات مريعة خلال الليل.

نظام GPS عالي الكفاءة

هواوي باند 2 برو

يتسم نظام تحديد المواقع GPS في الساعة بقدرات فائقة في تحديد المواقع فهو سريع جدا ودقيق للغاية. على سبيل المثال إذا خرجت للركض مع هاتفك في جيبك سوف تستخدم الساعة هاتفك تلقائيا لتعزيز إشارة نظام تحديد المواقع. ولكن حتى بدون الهاتف تكون القراءات دقيقة. مما يعني أنه إذا كنت تتدرب على مسافات طويلة. فإن ساعة التعقب هواوي Band 2 Pro ملحق تدريب كبير الأهمية.

نظامين لقياس نبضات القلب

الساعة مزودة بطريقتين مختلفتين لمراقبة معدل ضربات القلب، واحدة تفعل ذلك فقط عندما يطلب منها ذلك، وواحدة تراقب باستمرار. وإذا اتبعت طريقة الرصد المستمر فإنك مع الوقت ستلاحظ تحسنا كبيرا في دقة البيانات المرصودة. علاوة على ذلك فالساعة مزودة بتقنية VO2 Max لقياس نسبة الأكسجين في الدم.

التوافق مع أجهزة عديدة

ساعة تعقب هواوي متوافقة مع كل الأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد 4.4 وآي أو إس 8 وما أحدث. وبالإضافة إلى إرسال معلومات اللياقة البدنية إلى هاتفك، يمكن للساعة أيضا أن تتلقى معلومات معينة. مما يعني أن تحصل على إشعارات المكالمات والرسائل. ويمكنك حتى معاينة أول سطرين من نص رسالتك. مما تيسمح لك بسهولة بمراقبة الإشعارات دون الحاجة إلى إخراج هاتفك من جيبك.

عمر بطارية طويل

أكثر شيء يمكن أن تقلق حياله هو عمر البطارية. خاصة مع نظام تحديد المواقع وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب المدمجين. لذا ربما تعتقد أن شحن البطارية ذات السعة 100 مللي أمبير سوف ينفد سريعا. ولكن في الحقيقة فهي تستمر في العمل حتى 21 يوما من الاستخدام العادي. ويتم إعادة شحن البطارية في 90 دقيقة باستخدام قاعدة معدنية وكابل USB.

وبعد ارتداء الساعة لأكثر من أسبوع، ستكون معجب جدا بعمر البطارية. ففي أول يوم ونصف وبعد تركها في الوضع الطبيعي كانت البطارية 100%. وإذا فكرت في اختبارها بشكل أكثر صرامة، ستجدها وقد بدأت في الهبوط بشكل أسرع قليلا. ولكن في نهاية أسبوع من الاستخدام المكثف. ستجد أن البطارية لا تزال في مستوى مثير للإعجاب بنسبة 30%. والمثير للإعجاب هنا في طول عمر البطارية أن حجمها صغير مقارنة بمثيلاتها في السوق.

لماذا يجب عليك شراء ساعة تعقب Band 2 Pro من Huawei؟

هواوي باند 2 برو

هذه الساعة فيها كل ما تتمناه. متابعة دقيقة لحالتك الصحية وتمارينك الرياضية. أيضا قياس لنبضات القلب ونسبة الأكسجين في الدم. علاوة على ذلك مزودة بنظام تحديد مواقع عالي الدقة. ولا تنسى أن بطاريتها تدوم معك لفترة طويلة للغاية تجعلك تنبهر من أدائها. والأهم هو أنها رخيصة الثمن.

لا تتردد في طلب ساعة تعقب Band 2 Pro من Huawei باللون الأسود عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

هل بالفعل هناك ساعة ابل صيني تقليد؟ اكتشف ذلك

أحدث اصدارات ساعة ابل بنات يمكنكِ اقتناءها اليوم

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments