جهاز ريد سائل قاتل الناموس بدون رائحة

جهاز ريد سائل قاتل الناموس بدون رائحة

24/03/2021
3,676

لديك حساسية من رائحة مبيدات الناموس؟ ما عليك سوى استخدام جهاز ريد سائل قاتل الناموس بدون رائحة والتخلص من الناموس وحماية نفسك وعائلتك من لسعات البعوض والناموس.

جهاز قاتل الناموس الآمن الذي يقضي حتى على البعوض الخفي. يساعد سائل قاتل الناموس مع الجهاز من ريد على حمايتك أنت وعائلتك عن طريق قتل الناموس والبعوض وصده لمدة تصل إلى 45 ليلة متتالية. عديم الرائحة، يأتي مع وحدة كهربائية واحدة بالإضافة إلى زجاجة يمكن استبداله عندما تجف.

طريقة جديدة للسيطرة على الناموس بدون استخدام الرذاذ والأجهزة والمبيدات التي تُصدر روائح مزعجة. فقط قم بتنشيطه ونسيان المنتج- بعد 240 ساعة من الاستخدام، عندما يجف مؤشر استخدام السائل، قم باستبدال العبوة لتجديد الحماية ضد الناموس.

الوصف التفصيلي للمنتج:

جهاز ريد سائل قاتل الناموس بدون رائحة مريح – زجاجة تعبئة واحدة قابلة للتغيير، لا تحتاج إلى استبدالها يوميًا. حماية طوال الليل. يقتل الناموس والبعوض ويطرده لمدة تصل إلى 45 ليلة عند استخدامه لمدة سبع ساعات في الليلة. ليس له أي علاقة بالمبيدات الحشرية. عديم الرائحة. ريد – قاتل الناموس الكهربائي السائل 33 مل. لا تتردد بشراء هذا الجهاز وسوف تحافظ على مكان إقامتك أو عملك خاليين من الناموس والبعوض.

فوائد جهاز ريد سائل قاتل الناموس بدون رائحة 

  1. ملائم  بشدة من حيث الفعالية الكبيرة والسعر المناسب – لا يلزم استبداله يوميًا، سوف يبقى فترة قبل أن يجف وبعدها يمكن استبداله حتى يحافظ على فعاليته في قتل الناموس.
  2. حماية طوال الليل من غير لسعات الناموس وإزعاج البعوض وصوت طنينها المقلق.
  3. يقتل الناموس ويطرده لمدة تصل إلى 45 ليلة عند استخدامه لمدة سبع ساعات كل ليلة.
  4. لا يعتبر من فئة المبيدات الحشرية التي لها آثار ضارة على الجهاز التنفسي وخاصة على الأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه هذه المبيدات والتي تتطلب الوقاية والحذر الشديد عند استخدامها وخاصة للأطفال.
  5. المتغيرات: جهاز عديم الرائحة، عبوة الأوكالبتوس يمكن تغييرها عندما تجف.

ضع دائماً في اعتبارك طرقًا بديلة لمكافحة الناموس والبعوض (بخلاف المبيدات الحشرية) لجعل منزلك، بما فيه غرفة المعيشة وغرف النوم وخاصة غرف نوم الأطفال خالية من الناموس والبعوض المزعج.

اختر دائمًا جهاز ريد سائل قاتل الناموس بدون رائحة للتخلص من كافة مخاوفك من لسعات الناموس والبعوض من غير الإحساس بالانزعاج من أي رائحة أو صوت القبض على الناموس. ما عليك سوى اتباع تعليمات الملصق بعناية (خاصة تعليمات السلامة) واستخدام أقل كمية ممكنة مسموحة.

اقتراحات السلامة للاستخدام الداخلي لمكافحة الناموس

يجب الوضع في الاعتبار أمور كثيرة ومتعددة عند التفكير بالقضاء على الناموس والبعوض، مثل سمية مبيدات الآفات، المبيدات واضرارها بالبيئة، بدائل مبيدات الآفات، المبيدات وصحتك، التسمم بالمبيدات، استخدام منتج مرخص لمكافحة الآفات، من أين تحصل على المساعدة، وهنا  سوف تجد أن جهاز ريد سائل قاتل الناموس بدون رائحة هو الجهاز الفعال والمثالي لحمايتك وحماية عائلتك من إزعاجات ولسعات الناموس والبعوض سواء في المنزل أو في المكتب.

يمكن شراء مبيدات الآفات المنزلية من محلات السوبر ماركت أو متاجر الأجهزة، وهي مصممة لأصحاب المنازل والمكاتب لاستخدامها في الداخل أو في الشرفات الصغيرة. على الرغم من أنه يمكنك بسهولة الحصول على مبيدات الآفات المنزلية، إلا أن هذا لا يعني أنها غير ضارة. إنها سامة وخاصة إذا تم استخدامها بلا مبالاة وبدون تفكير، فقد تؤثر على صحة المستخدم أو عائلته أو حيواناته الأليفة وكذلك يمكن أن تؤثر على البيئة.

اختيار الحل المناسب لقتل الناموس والبعوض

فكر فيما إذا كان استخدامك لمبيدات الآفات مناسبًا. على سبيل المثال، قد لا يكون من المنطق توقع أن تكون ملكيتك خالية تمامًا من الآفات بما فيها الناموس والبعوض. من الممكن أن يكون الاستخدام المتكرر لمبيدات الآفات أكثر خطورة على المدى الطويل من الآفات نفسها، من حيث تأثيرها السلبي على الجهاز التنفسي أو حتى على الجلد والتي قد تسبب حساسية معينة تجاه هذه المواد الكيميائية.

ضع في اعتبارك اتخاذ تدابير معالجة ووقائية من الناموس والبعوض وكافة الحشرات بحيث تكون مواد غير كيميائية لمكافحة الآفات.

يعتبر جهاز ريد سائل قاتل الناموس بدون رائحة أكثر الحلول فعالية لمشكلة الناموس، الجهاز المتاح الأقل سمية (أو أقل جدول زمني).

إرشادات وتوجيهات لسائل قاتل الناموس مع الجهاز من ريد

  1. استخدم أقل كمية ممكنة من المبيدات الحشرية ، حيث أن جميع المبيدات سامة ويمكن أن تسبب ضررًا إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح.
  2. اقرأ التعليمات بدقة وبعناية كما جاء على لسان الشركة المصنعة ،واستخدم المنتج دائمًا وفقًا للتوجيهات. التزم بالكمية الكمية الموصي بها وتأكد من اتباع جميع احتياطات السلامة، ولا تفكر أبداً باستخدام كمية أكبر.
  3. لا تخلط  السائل الذي يأتي مع سائل قاتل الناموس مع الجهاز من ريد باي سائل آخر،  أنت تخاطر بحدوث تفاعل كيميائي غير متوقع ويحتمل أن يكون خطيرًا.
  4. قم بتخزين الجهاز في عبوته الأصلية مع غطاء محكم الإغلاق وبعيدًا عن متناول الأطفال، على سبيل المثال، مغلق في خزانة عالية في المرآب. لا تقم بوضعها في مكان قريب من متناول الأطفال.
  5. تأكد من استخدام سائل قاتل الناموس مع الجهاز من ريد في المكان المناسب حتى تحصل على نتائج مرضية.
  6. تجنب استخدام الجهاز في الهواء الطلق في الأماكن الواسعة جداً وفي الأيام الممطرة . يمكن أن يؤثر الطقس على فعالية الجهاز ولا يعطي النتائج المرجوة.

جهاز ريد سائل قاتل الناموس بدون رائحة

حماية أكيدة ضد الناموس، جهاز السائل الكهربائي يطرد الناموس بقوة وفاعلية و يبعد عنك الناموس الذى يحاول بشتى الوسائل الدخول, يمنح الحماية المستمرة من الناموس حتى 45 ليلة عند الاستهلاك لمدة 7 ساعات كل ليلة. أهم ما يميز هذا الجهاز والسائل الذي يتم استخدامه هو أنه عديم الرائحة، وبالتالي لن تخاف على أطفالك من استنشاق المواد الكيميائية التي هي أساس تركيب المبيدات الحشرية، سينام طفلك بكل هدوء وراحة مع  جهاز ريد سائل قاتل الناموس بدون رائحة.

كيفية استخدام جهاز ريد سائل قاتل الناموس بدون رائحة

يتميز سائل قاتل الناموس مع الجهاز من ريد بسهولة استخدامه وابتعاده عن التعقيد فقط كما قلنا سابقاُ التزم بالتعليمات التي تذكرها الشركة على العلبة:

  • قم بإزالة الغطاء البلاستيكي, ومن ثم بتركيب العبوة ببطء داخل الجهاز بإحكام.
  • نقوم بوضع الجهاز بمصدر الطاقة الكهربائية و سيدل ظهور الضوء على ان الجهاز نشط ويعمل.
  • عندما يجف السائل بعد فترة زمنية من الاستخدام، فم باستبدال العبوة حتى يبقى الجهاز فعال.
  • يجب التأكد دائماً من إبقاء العبوة في وضع رأسي قائم لتجنب تسرب السائل.
  • في حال كنت ترغب بإيقاف عمل الجهاز، ما عليكً سوى فصله عن مصدر التيار الكهربائي.
من الممكن شراء جهاز ريد سائل قاتل الناموس بدون رائحة من أي محل تجاري أو سوبرماركت، ومن ثم الاستمتاع بجلسة هادئة ولطيفة في غرفة المعيشة في منزلك أو أثناء عملك في مكتبك، أو الحصول على ساعات طويلة من النوم العميق دون إزعاجات الناموس. احمي أطفالك من لسعات الناموس ودعهم ينامون ملئ جفونهم دون أن تسمع بكائهم طوال الليل بسبب لسعات الناموس وصوتها المزعج.

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل قاتل البعوض

أفضل قاتل البعوض

04/10/2021

نقدم لكم أفضل قاتل البعوض والذي يمنح المستخدم أداء ممتاز للقضاء على جميع أنواع الحشرات والبعوض والناموس، حيث يتميز بالمظهر الأنيق أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم