جهاز تنقية الهواء الذكي 3Hمن شاومي لتنظيف وتطهير وتعقيم هواء منزلك

جهاز تنقية الهواء الذكي

إن كنت تسكن في أحد المدن أو المناطق التي تعاني من التلوث. أو إن كنت تأخذ أمر الهواء النقي الذي تتنفسه بجدية، فإنا ننصحك بـ جهاز تنقية الهواء الذكي 3H – شاومي.

في الوقت الحاضر، يتوفر جهاز تنقية الهواء الذكي من شاومي بأكثر من إصدار، مثل الإصدار القياسي وإصدار Pro ونسخة MAX التي تغطي مناطق الاستخدام المختلفة من الصغيرة إلى الكبيرة. سيكون حديثنا اليوم عن الإصدار القياسي من جهاز تنقية الهواء الذكي 3H – شاومي، ما هي خصائصه وكيف يختلف عن أجهزة تنقية الهواء Xiaomi mijia الأكثر شيوعًا؟ لنلقي نظرة.
 

 

التصميم الخارجي لـ جهاز تقنية الهواء الذكي

 

واحدة من الخصائص الرئيسية لمنتجات المنزل الذكي Mi family هي انها بسيطة ونظيفة. من أختيار الألوان إلى التصميم كلها تكشف عن جمال البساطة. تصميم المظهر الخارجي لـ جهاز تنقية الهواء الذكي 3H – شاومي هو تصميم سلس،  وفعال يتناسب مع ديكور منزلك أيا كان ذوقك. أما بالنسبة لتصميم فتحة المروحة فهو كالمعتاد كتصميم مراوح الطائرات لتتناسب مع الوظيفة المطلوبة تنفيذها وإعطاء شكل جمالي للجهاز.

تم تحويل الشبكة العلوية من قطع دائرية إلى تصميم مربع. كما يحتوي جسم الجهاز على شبكة مثقبة تمتد على طول ثلاثة من الجوانب الأربعة للجهاز. اللوحة الخلفية سهلة الإزالة للوصول إلى الفلتر.

 

جهاز تنقية الهواء الذكي 3H – شاومي يحتوي على شاشة OLED دائرية. يمكن لتلك الشاشة عرض بيانات PM2.5، و درجة الحرارة و الرطوبة الخاصة بالبيئة الحالية في الوقت الفعلي، ويمكن لأزرار الوظائف اليمنى واليسرى تحقيق معظم وظائف التشغيل.

 

قاعدة الجهاز سوداء على شكل إسفين، والتي يمكنك إخفاءها بكل بساطة، ويتم إخفاء مكان سلك الطاقة أيضا في أخدود مقعر، للحفاظ على سلامة المظهر.

 

يمكن لمفتاح الشاشة الأيسر التحكم في الشاشة للتبديل بين “التمييز” و “الإضاءة المنخفضة” و “إيقاف التشغيل”. الضغط الطويل على الزر الأيمن وظيفته  التمهيد والإغلاق، ويمكن للضغط القصير التبديل بين “تلقائي” ، “سكون” و السرعات”1-2-3″.
 

 

أبعاد الجهاز 520 مم × 240 مم × 240 مم،  بوزن يصل إلى 8.8 كيلوجرام بوجود الفلتر.

فعاليات التشغيل لـ جهاز تنقية الهواء الذكي 3H – شاومي

جهاز تنقية الهواء الذكي

الجهاز رائع جدا وذو كفاءة عالية للتشغيل. معتمد من قبل مركز اختبار الأحياء الدقيقة الصناعية للأجهزة المنزلية الصيني GB / T 18801-2015 ، والذي يختبر كفاءة الأجهزة، عن طريق اختبار الهواء النقي وكفاءة الطاقة ومستويات الضوضاء غيرها.

تصميم الجهاز يجعله فعالا ويعمل بصورة قوية لتنقية الهواء فى الغرفة بزاوية 360 درجة، لإزالة الغبار والجسيمات الصغيرة بنسبة  99.97 ٪ ،  وكل هذا بفضل فلتر HEPA الفعالة والمعتمدة عالميا.

 

كما يمتلك الجهاز العديد من ميزات التشغيل المختلفة الأخرى، والتي تجعله فى مصافي أجهزة تنقية الهواء الذكية و التي نسرد بعضها لكم الآن:

  • استشعار الجسيمات بالليزر.
  • التحكم عن بعد باستخدام Mi Home App.
  • يقوم بتنقية هواء الغرفة في 10 دقائق.
  • كفاءة عالية الأداء بمعدل: 400m³ / ساعة.
  • المساحة الفعالة الموصى بها: 32 – 48 متر مربع.
  • يعتمد نظام الضغط الديناميكي الهوائي المستوحى من محركات الطائرات.
  • يشفط الهواء من جميع الاتجاهات بشكلٍ أكثر كفاءةً مقارنةً مع أجهزة تنقية الهواء التقليدية.
  • طريقة استبدال الفلتر بسيطة ويتم إخطارك تلقائياً عبر التطبيق عند الحاجة إلى الاستبدال.

 

 

مميزات جهاز تنقية الهواء الذكي 3H – شاومي

 

الجهاز رائع ويقدم العديد من الإمكانيات لمساعدتك فى الوصول إلى أفضل استفادة منه بأسهل الطرق. فالجهاز أنيق بتصميم متطور بثلاث طبقات من الفلاتر. مما يعطيه القدرة على التخلص من الغبار وحبوب اللقاح ووبر الحيوانات الأليفة والروائح الكريهة والعفن والمواد الضارة وغيرها من كل أنحاء الغرفة.

كما يمكن تشغيل الجهاز عن بعد عن طريق تطبيق MI HOME، وإنشاء جدول بتواقيت التشغيل ومدة العمل. كما يمكن من خلال التطبيق مراجعة درجات الرطوبة والتلوث فى الغرفة قبل الدخول إليها أو من أي مكان تريد. كل هذا باستهلاك بسيط للطاقة حيث يستهلك الجهاز حوالي 38W كحد أقصى.

جهاز تنقية الهواء الذكي 3H – شاومي ذوي فعالية عالية 400m CAD / ساعة CADR أعلى من المعيار الدولي لقياس فعالية منقي الهواء. يتم إجراء اختبارات صارمة باستخدام الغبار والدخان غير المباشر وحبوب اللقاح لحساب معدل توصيل الهواء النقي لكل وحدة زمنية. وكلما ارتفع معدل CADR زادت فعالية جهاز التنقية.

 

اشتره الآن من جملة