جهاز تنقية الهواء الذكي من شركة شاومي Mi Air Purifier 2H

جهاز تنقية الهواء الذكي من شركة شاومي Mi Air Purifier 2H

اليوم نستعرض لكم في هذا المقال جهاز تنقية الهواء الذكي من شركة شاومي Mi Air Purifier 2H.

تلوث الهواء أصبح يشكل خطرا كبيرا على الصحة. حيث في المدن الكبرى وصل الضباب الدخاني الناتج عن النمو الصناعي السريع وحرق المحاصيل والتلوث إلى مرحلة أصبح فيها وجود أجهزة تنقية الهواء ضروري في المنزل.
 

 

إذا كنت تعيش في منطقة بالقرب من طريق أو مصنع رئيسي ويوجد بها هواء شديد التلوث. أو كنت من الأشخاص الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي والربو وما إلى ذلك، أو إذا كان منزلك يعاني من مشاكل في الرائحة وتريد إزالة الروائح الكريهة أو دخان التبغ. فأن الحل هو الحصول على جهاز تنقية هواء رائع يحسن حياتك حقًا. ولكن لكي تحصل على النتيجة المطلوبة، يجب أن يكون جهاز تنقية الهواء قويًا بما يكفي لتنظيف الهواء في غرفة معيشة كبيرة أو غرفة الأطفال، كما يجب ان يكون هادئ ومظلم بما يكفي للنوم بالقرب منه في غرفة النوم، لذلك نقدم لكم اليوم أحد افضل أجهزة تنقية الهواء الذكية من شركة شاومي Mi Air Purifier 2H.

تصميم منقي الهواء الذكي من شركة شاومي Mi Air Purifier 2H

جهاز تنقية الهواء الذكي من شركة شاومي Mi Air Purifier 2H

تم تصميم جهاز تنقية الهواء الذكي من شاومي Mi Air Purifier 2H، بشكل عملي وبسيط و بخامات عالية الجودة كما أنه يعطي لمسة جمالية لتصميم الغرفة الموجود بها، يوجد مرشح HEPA  في الجزء السفلي من جهاز تنقية الهواء حيث يمتص الهواء الملوث من الأسفل من كل اتجاه ويقوم بطرد الهواء من

أعلى الجهاز. وعندما يحين وقت تغيير المرشح يتم إرسال إشعار لهاتفك المحمول عبر تطبيق Mi Home، ويستمر عمل الفلتر بدون تغيير ما يقرب من 4 – 6 شهور حسب استخدامك.
 

 

كما يوجد على الجانب الأمامي من الجهاز مؤشرين LED.  يظهر أحدهما المستوى الحالي من PM2.5 حيث أن اللون الأخضر يدل على أن الهواء في الغرفة نظيف ، أما البرتقالي والأحمر يشير إلى هواء مُلوث للغاية. و يُظهر مؤشر LED الثاني الوضع الحالي للجهاز اما تلقائي أو سكون أو مفضل.

يوجد زري تحكم في جهاز تنقية الهواء الذكي من شاومي Mi Air Purifier 2H أحدهما يقع على الجانب الخلفي ويقوم بتغيير سطوع مؤشرات LED. أما الزر الثاني الموجود أعلى الجهاز، يقوم بتشغيل / إيقاف جهاز التنقية وتغيير وضع التنظيف.

مواصفات جهاز تنقية الهواء الذكي من شركة شاومي Mi Air Purifier

 Mi Air Purifier 2H

يتميز جهاز تنقية الهواء الذكي من شركة شاومي Mi Air Purifier 2H أنه تم تصنيعه بمواد عالية الجودة تجعله أحد أفضل أجهزة تنقية الهواء المنتشرة في الأسواق وذلك لانها تلبي احتياجات المستخدمين وتعمل على تنقية الهواء وتوفير هواء صحي ونقي بالكامل.

  • الأبعاد 520 × 240 × 240 مم.
  • الوزن 5.2 كيلو جرام
  • الأداء 260 م 3 / ساعة
  • المنطقة الموصى بها 18-31 متر
  •  يوجد اتصال ب Wifi
  • المستشعرات: استشعار الجسيمات، درجة الحرارة، الرطوبة.
  • استهلاك الطاقة (الحد الأدنى – الحد الأقصى) 2 وات – 31 وات
  •  جهاز التحكم عن بعد من التطبيق.

 

مميزات جهاز تنقية الهواء الذكي من شركة شاومي Mi Air Purifier 2H

منقي الهواء الذكي من شركة شاومي Mi Air Purifier 2H

يمتاز جهاز تنقية الهواء من شاومي Mi Air Purifier 2H بمحركين قويين وفلتر HEPA عالي الكثافة يعمل على ازالة كل الغبار والعفن والرائحة الكريهة وفراء الحيوانات الأليفة وجميع الجسيمات الأكبر من 0.3 ميكرون،

و بفضل شكله المصمم ب 360 درجة، كما  فإنه يأخذ الهواء بكفاءة أكبر في كل اتجاه. كما يمكن استبدال الفلتر بسهولة عند الحاجة. تمتص المحركات الهواء من جميع الاتجاهات ويطرد نظام الضغط الأيروديناميكي الهواء لأعلى بقوة كبيرة.

 

 

وأكثر ما يميز جهاز تنقية الهواء الذكي Mi Air Purifier 2H عن الأجهزة الأخرى أنه صامت حيث يحتوي الجهاز على 3 أوضاع: سكون وتلقائي ومفضل. ويقوم الوضع التلقائي بالتبديل بين الأوضاع وفقًا للبيئة المحيطة. ويعمل وضع السكون بهدوء، ويعزز الوضع المفضل الطاقة إلى الحد الأقصى الذي يستغرق حوالي 10 دقائق لتنظيف الهواء في غرفة تصل مساحتها إلى 21 مترًا مربعًا.

الأفضل فى تنقية الهواء

 

بالطبع يعد جهاز تنقية الهواء الذكي من شاومي Mi Air Purifier 2H جزءًا من مجموعة اجهزة شاومي المنزلية الذكية، لذلك يمكن توصيله بهاتفك الذكي عبر Wi-Fi والتحكم فيه بواسطة تطبيق Mi Home. هذا التطبيق بسيط للغاية و يمنحك الكثير من الميزات المفيدة حيث يمكنك تشغيل / إيقاف الطاقة، والتبديل بين أوضاع العمل بالإضافة مراقبة مستوى تقدير PM2.5 الداخلي، ودرجة الحرارة والرطوبة ، ومستوى الراحة ومقدار الهواء النقي الذي تم توصيله.يمكنك تغيير سطوع مؤشر LED والتحقق من البرامج  الجهاز وتحديثها، كما يعلم التطبيق متى يجب استبدال المرشح. وتنصح شركة شاومي باستبدال المرشح كل 6 أشهر.

 

كما يمكن للجهاز العمل تلقائيا حسب إعداداتك المفضلة، حيث يتم تشغيل “الوضع الليلي” عند النوم، وتغيير الوضع إلى “تلقائي” عند الاستيقاظ، وإيقاف تشغيل جهاز التنقية تلقائيًا عند مغادرة المنزل. لذلك انت لست بحاجة إلى التحكم في هذا الجهاز ، فهو يعمل بشكل رائع ولا حاجة لإيقافه أو تشغيله يدوياً.

 

 

أحصل الآن على جهاز تنقية الهواء الذكي من شاومي Mi Air Purifier 2H بسعر مذهل من موقع جملة.

 

كما يسعدنا ترك تعليقاتكم و استفساراتكم حول جهاز تنقية الهواء الذكي من شاومي Mi Air Purifier 2H وسنكون مسرورين بالرد عليكم في اقرب وقت.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

جهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي

نبذة تعريفية عن شركة شاومي

لمبة السرير من شاومي

جهاز الصابون السائل الذكي من شاومي

كاميرة المراقبة الذكية من شاومي The Mi Home Security Camera Basic 1080p

الرسيفر الذكي من شاومي Xiaomi Mi Box S