جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء

كيف اتخلص من الرؤوس السوداء بأمان؟ هل جربتي سيدتي جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء؟ هناك عدة أنواع من حب الشباب، أحدها هو الرؤوس السوداء.

تعتبر الرؤوس السوداء من أكثر أنواع حب الشباب التي يساء فهمها، حيث يميل الناس إلى الخلط بينها وبين الأوساخ الموجودة تحت الجلد. نتيجة لذلك، غالبًا ما يزيلون الرؤوس السوداء بالطريقة الخاطئة. وهنا تأتي أهمية جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء.

أهمية جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء:

  1. يساعد الجهاز ليس في إزالة الرؤوس السوداء فحسب، بل يمكن أن يزيدها اشراقاً، واستعاد بشرة ناعمة وصافية.
  2. يعد التنظيف اللطيف باستخدام هذا الأجهزة المتخصصة بازالة الحبوب والرؤوس السوداء من أكثر الطرق فعالية وتعطي نتائج رهيبة
  3. في حين أن الرؤوس السوداء لا تسبب مشاكل خطيرة من تلقاء نفسها، إلا أنها تسبب اختلافات نفسية مثل الاكتئاب والقلق وضعف القة بالنفس، وبالتالي باستخدام جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء فإنك تحسن من هذه المشاكل و تمنحك الإحساس بالثقة للظهور أمام العالم بثقة أكبر.
  4. يمكن أن تساعد هذه الأجهزة في التقشير وإزالة الخلايا الميتة من سطح الجلد التي تعمل على توسيع المسام

هناك العديد من مواد التجميل والمستحضرات ومنظفات البشرة المتاحة لعلاج الرؤوس السوداء.ويعد التمييز بين الأوساخ العالقة والرؤوس السوداء الخطوة الأولى لإزالتها. ولكن في الوقت الحاضر أصبح هناك عدد كبير من الطرق لإزالة الرؤوس السوداء، ومن هذه الطرق الأكثر فعالية والتي أثبتت جدواها هو جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء.

وفي بعض الحالات، قد يوصي مختص الرعاية الصحية باستخراج الرؤوس السوداء، حيث سيقومون بإزالة الرؤوس السوداء يدويًا باستخدام أدوات خاصة تسمى مستخلصات كوميدون.

جهاز “الملعقة الجلدية” كعلاج للرؤوس السوداء

هناك نوع جديد من جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء يرتكز على نكش وفقع البثور وتنظيف البشرة بالكامل. يطلق عليه “الملعقة الجلدية” ، وهو يقوم بعملية تقشير الجلد والمسامات الواسعة بطريق مرضية جداً وخلال مرة واحدة.

وتعتبر ” الملعقة الجلدي” أحدث أداة لإزالة الرؤوس السوداء- جهاز يشبه الملعقة بالموجات فوق الصوتية يستخدم الاهتزازات لتفكيك الزيوت والدهون المتراكمة في مسامك أثناء كشطها. هذا واضح أليس كذلك؟

للوهلة الأولى، يبدو فعل الاهتزاز لهذه الملعقة يبشر بالخير. يقول سيجال شاه، طبيب الأمراض الجلدية الحاصل على شهادة البورد في مدينة نيويورك : “تستخدم فرش التنظيف الصوتية حركة اهتزازية لتخفيف الزيوت و الأوساخ من المسام”. لكن فكرة استخدام الضغط لكشط المسام قد تخلق علامة حمراء كبيرة تعتبر من بين الأمراض الجلدية.

مسببات الجهاز

ويمكن أن يؤدي ذلك إلى خدش الجلد أو قحطه إذا تم تطبيق الكثير من الضغط – خاصةً في أولئك الذين لديهم بشرة حساسة أو الذين يستخدمون الرتينويدات”.

وبصرف النظر عن الضرر المحتمل لبشرتك من جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء هذا بسبب الضغط ، يشك الطبيب في أن ملاعق الجلد يمكن أن تزيل الرؤوس السوداء بشكل فعال. عندما يقوم طبيب الأمراض الجلدية باستخراج المسام المسدودة ، تخرج خيوط دهنية، في إشارة إلى تلك الكرات الشمعية الصغيرة التي تخرج حرفيًا من المسام المسدودة.

تُظهر أجهزة ملعقة الجلد سائلًا زيتيًا حليبيًا يخرج من المسام. يشبه الأمر كما لو كنت تضغط على المسام بأصابعك. بعبارة أخرى، غير فعال. ولن يقلل من حجم المسام، وسوف تمتلئ المسام مرة أخرى بالمواد الدهنية فورًا لأن هذا هو ما تفعله المسام.

وبدلاً من استخدام بعض الأجهزة الجديدة، مثل  جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء، والتي من المحتمل أن تكون ضارة، يقول الأخصائيون إن طرق المدرسة القديمة لإزالة المسام هي الأكثر فعالية. يقول سيجال إن الرتينويدات (سواء كانت بدون وصفة طبية أو بوصفة طبية)، ووسادات حمض الساليسيليك والجليكوليك، والمقشرات، والمواد الهلامية هي أفضل من حيث صحة الجلد- خاصةً للأشخاص الذين تفتح عندهم الرؤوس السوداء بسهولة أو لديهم مسام كبيرة.

أفضل فرشاة تنظيف للوجه لتقشير البشرة وإزالة الرؤوس السوداء

دعونا نواجه الأمر – نريد جميعًا بشرة صحية متوهجة تبدو شابة ومشرقة حتى مع تقدمنا ​​في العمر. بينما تساعدنا أدوات التجميل والمرطبات بالتأكيد في الحصول على هذا المظهر الخالي من العيوب، يلعب روتين التنظيف أيضًا دورًا كبيرًا في الحفاظ على بشرتك في أفضل حالاتها. هذا هو السبب في أن العثور على فرشاة تنظيف الوجه المناسبة أمر بالغ الأهمية لروتين رائع للعناية بالبشرة على المدى الطويل. من خلال استخدام يديك بالطريق الصحيحة، ستعمل فرشاة غسل الوجه على إحداث المعجزات على بشرتك!

من فرش السيليكون إلى أجهزة التدليك الإلكترونية، هناك العديد من النماذج وأنواع منظفات الوجه في السوق. وانواع من جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء، بعض المنتجات المفضلة لدينا والتي تضمن أن تترك بشرتك تشعر بالانتعاش والصحة لسنوات قادمة.

فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية TOUCHBeauty

فرشاة تنظيف الوجه: إذا كنت تبحث عن فرشاة فعالة وبسعر مقبول، فكر في فرشاة تنظيف الوجه الكهربائية من TOUCHBeauty. تأتي مجموعة التنظيف الشاملة هذه بثلاث فراشي قابلة للتبديل! بالإضافة إلى ذلك، ستجد حقيبة سفر محمولة صغيرة الحجم بحيث يمكنك اصطحابها معك أينما ذهبت.

تعتبر فرشاة التنظيف مثالية لمن لديهم بشرة دهنية ، حيث إنها توفر تنظيفًا عميقًا يمكن أن يقشر الشوائب ويزيل الرؤوس السوداء ويمنع ظهور حب الشباب. فرشاة السيليكون أنعم قليلاً ، لذا فهي مناسبة بشكل أفضل للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. ومرة واحدة في الأسبوع، نوصي بتبديل الفرشاة المنعشة، والتي تعتبر رائعة لتقشير الرؤوس السوداء لتفتيح بشرتك المتوهجة، وهي تعتبر جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء الأكثر فعالية وتنشيط للبشرة وتنظيفها والتخلص من الجلد الميت والرؤوس السوداء.

تعد فرشاة غسل الوجه هذه واحدة من افضل الخيارات بأسعار معقولة في هذه القائمة. على الرغم من ذلك ، ضع في اعتبارك أنك ستظل بحاجة إلى استبدال رؤوس الفرشاة كل ثلاثة أشهر. ولكن مع القدرة على تنظيف البشرة 6 مرات بشكل أكثر فعالية ، فإنها لا تزال أحد أفضل خياراتنا للحفاظ على بشرتك شابة وحيوية!

فرشاة الوجه Idea Village Cleanse Flawless

فرشاة غسول الوجه مصنوعة من آلاف أصابع السيليكون فائقة النعومة، وهي الخيار الأمثل للأشخاص ذوي البشرة العادية إلى الجافة.

على عكس الفرش الأخرى التي تدور وتدور ، تستخدم فرشاة التنظيف هذه الاهتزازات الصوتية لإزالة الأوساخ والمكياج. يساعد هذا الاهتزاز أيضًا على تحفيز إنتاج الكولاجين وزيادة الدورة الدموية للحصول على بشرة أكثر صحة.

تتميز الفرشاة بأربع سرعات اهتزاز مختلفة – منخفضة ونابضة وتدليك وتنظيف. سواء كنت تبحث عن مقشر لطيف أو مساج تقشير مريح او المساعدة على تهيئة البشرة ازالة الرؤوس السوداء، ويمكن تخصيص جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء هذا  وفقًا للاحتياجات الدقيقة لبشرتك.

ارشادات وتوجيهات:

  1. يمكن أن يؤدي غسل الوجه بشكل صحيح إلى تجنيب الشخص المصاب بالرؤوس السوداء الحاجة إلى زيارة طبيب الأمراض الجلدية.
  2. غالبًا ما يكون تنظيف الجلد في المنزل هو أفضل علاج من الدرجة الأولى لحب الشباب والرؤوس السوداء. يمكن أن تساعد النظافة الجيدة للبشرة في الحفاظ على المسام غير مسدودة.
  3. قد يكون استخدام جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء مفيد في كثير من الحالات عند الكثير من السيدات التي لا تعرف كيفية العناية الصحية العادية ببشرتها.
  4. قومي بإزالة أي مكياج تضعينها  باستخدام مزيل المكياج أو المناديل المبللة.
  5. تأكدِ من أن درجة حرارة الماء دافئة ولكن معتدلة.

شاهد ايضا: جهاز تدليك الوجه وشد الجلد

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments