جهاز المشي Walking Pad R1 Pro Treadmill

كيف يمكن أن يساعدك آ\جهاز المشي المدمجة والقابلة للطي على تحقيق لياقتك في المنزل. يبحث الناس عن أجهزة اللياقة البدنية المنزلية أكثر من أي وقت مضى، لأنهم أكثر انتباها لصحتهم ويتبنون أحدث التقنيات للحصول على أفضل النتائج.

خلال السنوات الأخيرة، تمت صناعة آلات المشي على نطاق واسع. و لعل الناس يفضلون معدات اللياقة البدنية القابلة للطي والخفيفة الوزن و الرائعة للاستخدام في المنزل. حيث يمتلئ السوق بالكثير من مصنعي أجهزة المشي الذين يعدون بتقديم منتجات متميزة و بأفضل الأسعار.

تصنع شركة Xiaomi مجموعة واسعة من معدات اللياقة البدنية وجهاز المشي هو أهم الأجهزة لأنه يتحول جهاز إلى آلة جري مذهلة تلقائيا، و يقوم بضبط السرعة وفقا لحالة حركة المستخدم. علاوة على ذلك، يمكن تشغيل جهاز المشي، والتسريع والتباطؤ دون استخدام جهاز التحكم عن بعد. إنه قابل للطي ومضغوط الشكل، ويدعم ميزات متعددة ويمكن استخدامه بسهولة في المنزل.

ميزات ومواصفات جهاز المشي Walking Pad R1 Pro Treadmill

هذا هو الفصل الذي يتيح لك التعرف على التكوينات المختلفة والإمكانيات الخاصة بجهاز المشي في WalkingPad R1 Pro الجديد. نأمل أن يساعدك التحليل التفصيلي في الوصول إلى البديل المناسب قبل اتخاذ القرار النهائي.

الإطار:

نظًرا للحجم الصغير القابل للطي جنًبا إلى ا للتصميمات الخارجية، يعد WalkingPad R1 Pro رائًعا بشكل لا يصدق، من أهم مميزات هذه الآلة هو صغر حجمها وسهولة طيها .

يمكن للمستخدمين طي جهاز المشي إلى نصفين، ويتم وضع مساند الذراعين وتثبيتها على كلا الجانبين. بشكل عام، يمكن التعامل مع إجراء التثبيت بالكامل بواسطة شخص واحد بشكل مريح. فيما يتعلق بتطوير الإطار، فهو مصنوع من مادة سبائك الألمنيوم المتينة والقوية.

يتكون الجهاز بشكل أساسي من جزأين – السطح والمقبض. لا يسمح التصميم الفريد للمستخدمين بطي جهاز المشي فحسب، بل يجعله أيضا رقيقا جدا و كأنه حقيبة سفر يمكنك إدخالها في أي مساحة لأنه يحتاج إلى مساحة ضيقة حقا.

علاوة على ذلك، يقوم WalkingPad R1 Pro بتثبيت حزام تشغيل مضاد للانزلاق لقبضة أفضل. كما أن لديها توسيد EVA يساعد في تقليل الضغط على الركبتين أثناء التمرين. تتميز آلة المشي أيضا بعجلات دوارة حيث يمكنك تحريكها  أينما تريد بكل سهولة. و يتحكم محرك قوي في سير الجري.

على اللوحة الأمامية، توجد شاشة LED لمراقبة السرعة والمسافة ووقت التمرين وما إلى ذلك.

الأبعاد المادية لجهاز المشي WalkingPad R1 Pro هي 35 × 28 × 59 بوصة (غير مطوية) و 6 × 28 × 38.5 بوصات (مطوية). و يزن 38 كجم.

أوضاع التمرين:

نظًرا لكونه جهاز 2 في 1، فإن أحدث جهاز يأتي مزوًدا بوضعين رياضيين – المشي والجري. يدعم كلا الوضعين الوضعين التلقائي واليدوي لمساعدة المستخدمين على الراحة. إنه الحل الأفضل للمبتدئين الذين يمكنهم بدء التمرين في الوضع اليدوي يمكنهم أيضا مراقبة الشاشة للتحقق من السرعة والمسافة والوقت.

علاوة على ذلك، سيكون لديك بعض الطرق الأخرى لإدارة الأوضاع المختلفة أي يمكنك تغيير وضع قدميك على الحزام لرفع السرعة أو تقليلها أو الحفاظ عليها. وبصرف النظر عن ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل الهاتف الذكي بالة المشي  عبر تطبيق KS Fit. يمكن استخدامه كلوحة تحكم تقدم مجموعة من خيارات التدريب لكي تتمحور حول اللياقة البدنية في البيئة الحديثة .

وحدة العرض قادرة على عرض السرعة والمسافة المقطوعة ووقت العمل والوضع قيد التشغيل وما إلى ذلك.

المحرك والسرعة في جهاز المشي

الصفة الرئيسية لجهاز المشي هي أن  المحرك منخفض الضوضاء توفر وحدة المحرك 1.25 حصان عمليات سلسة يمكن التحكم فيها باستخدام بدائل متعددة.

من حيث السرعة، يمكن للآلة أن تحقق أقصى سرعة تبلغ 6 كم / ساعة في وضع المشي و 10 كم / ساعة بالإضافة إلى ذلك، تشتمل آلة المشي على حامل هاتف ذكي مخفي على مقبضها. كما يأتي مزوًدا بمشبك أمان يقوم بإيقاف الآلة  تلقائيا في حالة السقوط.

إنه الخيار الأفضل لأولئك الذين لا يستطيعون ممارسة الرياضة بسبب نمط حياتهم المحموم ويبحثون عن آلة تمارين موفرة للمساحة يمكنهم استخدامها حتى أثناء العمل. علاوة على ذلك، يقدم جهاز المشي الكثير من المواصفات الجذابة مثل ثلاثة أوضاع للتحكم في السرعة، وتصميم فريد قابل للطي، ووضعين مختلفين (المشي والجري)، ومشبك أمان من أجل الطوارئ.

بشكل عام، من الممكن ان يعد افضل جهاز مشي منزلي وخياًرا ممتاًزا لعشاق اللياقة البدنية في المنزل.

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments