جهاز العرض الذكي المحمول Wanbo T2 Max

تعد أجهزة العرض أدوات مهمة لشرائح مختلفة من المستهلكين بدًءا من الهيئات الرسمية والمؤسسات التعليمية والشركات و انتهاءا بالأفراد، على سبيل المثال لا الحصر.

من الشائع حاليًا أن العديد من خطط تحسين المنزل غير مكتملة بدون جهاز عرض محمول، إما كمجموعة مع جهاز تلفزيون في غرفة المعيشة أو في غرف أخرى مثل غرفة الدراسة أو غرفة النوم. يضاف إلى ذلك حقيقة أن البدعة الشائعة الآن هي إعداد مسرح منزلي مباشرة على جهاز العرض.

الميزات جهاز العرض الذكي المحمول Wanbo T2 Max

دعنا نأخذك في رحلة عبر مواصفات افضل بروجكتور منزلي Wanbo T2 Max والتي تم إصدارها حديثا. يعد Wanbo T2 Max جهاز عرض ذكيً وسهل الاستخدام ومناسب تماًما لعدة قطاعات من مجالات المستهلك. يكمن جماله في بساطة تصميمه حيث يأتي بتصميم بسيط متباين باللونين الأبيض والأسود ويمكن، مع القليل من خيارات التصميم الداخلي المبتكرة، أن يتناسب بشكل جميل مع غرفة الجلوس.

التصميم :

تبلغ دقة عرض الجهاز  1920 × 1080 بكسل، وهي مناسبة تماًما للاستخدام المنزلي، بالإضافة إلى قيامه ببعض الوظائف المكتبية كالتصوير الذاتي.

تتمثل إحدى مزايا جهاز العرض بكونه منصة ترفيهية لكل من البالغين والأطفال. ويقل احتمال تسببه في التعب البصري في العينين مقارنة مع  أجهزة التلفزيون، لأن التصوير الانعكاسي المنتشر لجهاز العرض يكون أكثر اعتدالاً.

يخشى العديد من مستخدمي أجهزة العرض المحمولة القلق بشأن عمر خدمة الجهاز، ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أن جهاز العرض ينتج قدًرا كبيرا من الحرارة أثناء تشغيله لذلك، يجب أن تكون عملية تبديد الحرارة من الدرجة الأولى  وإلا فإن لمبة الجهاز ستنضب بسرعة. ومع ذلك، يبدو أن جهاز العرض Wanbo T2 Max قد تغلب على تحدي الحرارة، لأنه يأتي مع فتحتين لإطلاق الحرارة في الجزء الأمامي والخلفي من الجهاز.

تبديد الحرارة:

و تستخدم فتحات تبديد الحرارة الضخمة هذه آلية دوران داخلية مغلقة بالكامل لعزل الغبار وتسريع إزالة الطاقة الحرارية من الجهاز . يوفر هذا الجهاز عرض رائًعا جد ا أثناء التشغيل ويطيل العمر الافتراضي للمصباح الذي يوفر الإضاءة لجهاز العرض الذكي. حيث يبلغ عمر مصدر الضوء حوالي 30000 ساعة في ظل ظروف تبديد الحرارة الجيدة.

هذا يعني أنه يمكنك استخدام الأداة الذكية لأكثر من ثلاث سنوات من الاستخدام المتواصل عند وضعه في نصابه الصحيح وبالتالي، يمكن أن يستمر مصدر ضوء جهاز العرض مدى الحياة حتى مع متوسط 5 ساعات من الاستخدام كل يوم. لذا فإن جهاز العرض هذا متين قدر الإمكان.

يحتوي جهاز العرض على شريحة صور مدمجة تدعم تقنية فك تشفير HDR10.  أكثر ديناميكية وصوًرا عالية الجودة، وهي مناسبة تماًما لمشاهدة الأحداث الرياضية ذات المستوى العالي بطريقة لا تشوبها شائبة ودون حدوث اختراقات.

يتم توفير التوازن لجهاز العرض من خلال أربع دعاسات قدم فعالة مانعة للانزلاق في الجزء السفلي و في الجزء السفلي تستند أيضا على حوامل ثلاثية القوائم.

يمكن نقل  Wanbo T2 Max بسهولة ووضعه في  أي مكان حيث يمكن استخدامه في العديد من الأماكن بسهولة.

الواجهة متوافقة إما مع حامل ثلاثي مخصص أو حامل ثلاثي للكاميرا، مما يوفر تنوعا في استخدامات الجهاز، أبعاد Wanbo T2 Max هي 150 × 140 × 110 مم ويبلغ وزن المنتج 0.9 كجم، مما يجعله قابلا للنقل بسهولة.

بالنسبة لأجهزة العرض، يعد وضوح الصور وسطوعها أمًرا بالغ الأهمية. وبالمقارنة مع منتجات DLP التي يزيد سعرها عن 1000 يوان (153 دولاًرا)، يمكن ملاحظة أن جهاز العرض يبدو جذاًبا للغاية. وتبلغ نسبة العرض الثابتة لـ Wanbo T2 Max بين التركيز الطويل والتركيز القصير حوالي 1 :1.35 ويمكن  أن

يعرض 120 بوصة على مسافة 3 أمتار مع زيادة المسافة بين جهاز العرض والجدار، تصبح عجلة التركيز سهلة الاستخدام حيث يتم استخدامها لضبط الشاشة في صورة واضحة وحادة. وعلى الرغم من عدم وجود ضبط تلقائي للصورة في جهاز العرض، إلا أن تصحيح التدرج رباعي الاتجاهات بالإضافة إلى الإسقاط الجانبي الذي يوفر مظهًرا جيدا للتركيز على الجهاز.

تصحيح التدرج العمودي بمقدار ± 40 درجة وتصحيح التدرج الأيمن والأيسر بمقدار ± 40 درجة مناسبان.

النظام والموارد 

يحتوي جهاز العرض على جهاز تحكم عن بعد مكون من 12 مفتا حا يتم من خلاله تحقيق التفاعل مع ذاكرة نظام 1 جيجا بايت وذاكرة 16 جيجا بايت، فإن سرعة استجابة واجهة المستخدم مناسبة تماًما.

يضم الجزء الخلفي جميع واجهات ومنافذ جهاز العرض و يشمل ذلك واجهة DC لإمداد الطاقة ومنفذ USB 2.0 ومنفذ HDMI وواجهة صوت 3.5 ملم.

على عكس أجهزة العرض التقليدية والقديمة، يوفر Wanbo T2 Max تجربة أفضل لمشاهدة الأفلام أو قراءة المستندات من المكتب حيث تضمن واجهة USB2.0 مشاهدة الأفلام مباشرة وقراءة المستندات والنظر إلى الصور في جهاز التخزين المحمول المتصل بالجهاز الذكي و الكشاف ضوئي.

يأتي T2 Max مع مكبرات صوت ثنائية القناة بقدرة 3 وات على جانبي الجهاز، مع جودة صوت متوسطة واستنساخ لائق لحجمها. يمكن تحسين جودة الصوت عند توصيل 2.1 مكبرات صوت نشطة من خلال واجهة الصوت مقاس 3.5 مم أو الاتصال بمكبرات صوت Bluetooth إذا لزم الأمر.

لعشاق الألعاب، تعمل شاشة بث الموسيقى المدمجة على تحويل شاشة الهاتف الذكي إلى شاشة كبيرة لتجربة ألعاب رائعة، مع الحد الأدنى من السحب خاصة إذا كانت الشبكة عالية السرعة.

و مشاهدة الأفلام باستخدام T2 Max رائعة للغاية. من خلال مراجعة جهاز العرض Wanbo T2 Max، فإن النقاط القوية لجهاز T2 Max، في رأينا، هي الدقة وآلية تبديد الحرارة الممتازة، والعمر الطويل لمصباح الضوء LED، وسعره المناسب.

يعد Wanbo T2 Max سهل الاستخدام وهو بالفعل استحواذ ذكي في المنزل أو المكتب للاستمتاع  بالألعاب والأفلام والموسيقى وحتى الدراسة، حيث تقلل الدقة من خطر الإجهاد البصري و المضاعفات المحتملة الأخرى.