جهاز التعقيم من برودو يقتل 99.9% من الجراثيم المتواجدة في أغراضك الشخصية

جهاز تعقيم بالأشعة فوق البنفسجية

الهواتف الذكية واحدة من أكثر الأدوات استخداما من قبل الجميع ونظرا لعدد الأسطح وأجزاء الجسم التي يلمسها الهاتف الذكي، تصبح هواتفنا الذكية الأداة الأكثر تعرضا للجراثيم والفيروسات ومع انتشار الفيروس التاجي، أصبح هناك المزيد من القلق بشأن إمكانية إلتقاط الهواتف الذكية لفيروس كورونا المستجد وما زاد الطين بلة أن دراسة من منظمة الصحة العالمية أشارت إلى قدرة الفيروس التاجي على البقاء على الأسطح الزجاجية ومن ضمنها الهواتف الذكية لمدة تصل إلى 96 ساعة (أربعة أيام).

وعلى مدار عقد من الزمن، استخدم العلماء والمختصون في المجال الطبي ضوء الأشعة فوق البنفسجية لقتل الجراثيم وتعقيم المعدات وعرفت تلك العملية بإسم الأشعة فوق البنفسجية المبيدة للجراثيم ” UVGI”.
 

 

ولمواجهة تفشي فيروس كورونا، اصبح التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية خط الدفاع الأول لتجنب انتشار الفيروس التاجي، حيث تعمل روبوتات UV-C على تنظيف المستشفيات وتستخدم البنوك الأشعة فوق البنفسجية للتعقيم بينما طورت شركة بوينج جهاز تعقيم ذاتي لتنظيف الطائرات بالأشعة فوق البنفسجية ولهذا أنت بحاجة أيضا لحماية وتعقيم أغراضك الشخصية التي لا يمكن غسلها بالماء وهنا يأتي دور جهاز التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية UV من برودو .

كيف تحمي هاتفك الذكي مع جهاز التعقيم

جهاز تعقيم بالأشعة فوق البنفسجية

من خلال جهاز التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية UV من برودو والذي يعتبر الأداة المثالية التي تحتاجها لحمايتك وحماية هاتفك من الجراثيم والفيروسات وحتى لمنع الإصابة بفيروس كورونا المستجد حيث يمتاز جهاز التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية UV من برودو بقدرته على قتل 99.9% من الجراثيم والفيروسات والجهاز مصمم لتنظيف وتعقيم الأجهزة والأغراض الغير قابلة للغسيل مثل سماعات الأذن والهاتف المحمول والمفاتيح والساعات وحتى محفظتك يمكن تطهيرها بالكامل والقضاء على الجراثيم والفيروسات الموجودة بها.

تصميم أنيق

يأتي جهاز التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية UV من برودو بتصميم أنيق وعصري لذا يصلح لأن يكون هدية مثالية في أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة وبفضل حجمه الصغير يمكنك اصطحابه معك لأي مكان وتعقيم هاتفك المحمول أو أغراضك الأخرى خلال دقائق.

مطهر الأغراض الشخصية الغير قابلة للغسل

لا يقوم جهاز التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية UV من برودو بالتنظيف وتعقيم أغراضك الشخصية فقط بل ويضفي عليها رائحة رائعة من خلال موزع روائح عطرية مميز لتحصل بعد عملية التعقيم على أغراضك نظيفة ومعقمة وذات رائحة لطيفة وجذابة.

تعقيم شامل

بمجرد إدخال هاتفك المحمول أو أي غرض آخر داخل جهاز التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية UV من برودو سوف تبدأ عملية التعقيم عبر مصابيح تنتج أشعة فوق بنفسجية وبعد مدة تتراوح بني 18 إلى 30 دقيقة سوف يتم التخلص من كافة الجراثيم والفيروسات الموجود بهاتفك الذكي وإذا ما تم فتح غطاء الجهاز أثناء التعقيم سوف تتوقف العملية تلقائيا من أجل سلامتك.

وضعين للتعقيم

جهاز تعقيم بالأشعة فوق البنفسجية

يحتوي معقم الأشعة فوب البنفسجية من برودو على خيارين للتعقيم وهما التعقيم السريع ويستغرق 18 دقيقة فقط والتعقيم الطبيعي أو القياسي ويستغرق حوالي 30 دقيقة وكلاهما يعملان على تنظيف وتطهير أغراضك الشخصية بكل سهولة وأثناء عملية التعقيم يتم شحن هاتفك الذكي بشكل لاسلكي.
 

 

مميزات معقم بالأشعة فوق البنفسجية

  • يقضي على 99.9% من الجراثيم المتواجدة في أغراضك الشخصية غير القابلة للغسيل
  • عملية التعقيم تستغرق من  18إلى 30 دقيقة
  • أضف قطرات من العطر السائل، ورائحة لطيفة لأغراضك أثناء التعقيم
  • تم اختبار المنتج من خلال مركز شهادات هونج كونج (عضو في STC)
  • يحتوي على خيارين للتعقيم: سريع، طبيعي
  • يمكنك تعقيم سماعات الاذن والساعات والمفاتيح والمحفظة والأجهزة المحمولة وغيرها بكل سهولة وراحة

أخيرا، عند شرائك جهاز التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية UV من جملة سوف تمتلك أداة مثالية تعمل على تعقيم وتطهير وتنظيف هاتفك وأغراضك الشخصية الغير قابلة للغسل وبهذا تحمي نفسك وعائلتك من الجراثيم والفيروسات التي تنتشر على الهواتف الذكية ولا نستطيع رؤيتها.

اضغط هنا للطلب عبر واتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments