جهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي : احد أجهزة المنزل الزكي

جهاز التبخير وترطيب الهواء من شاومي

نقدم لكم اليوم استعراض لـ جهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي، أحد افضل أجهزة المنزل الذكي للحفاظ على جودة الهواء.

وفقا لبعض الأبحاث التي أجريت مؤخرا، تم إثبات أن أفضل معدل لرطوبة الهواء التي يفضل للإنسان أن يعيش فيه يقع بين 30 ٪ -40٪. حيث إذا كانت رطوبة الهواء أقل من 30%، سيكون من المتوقع أن يشعر الناس بعدم الارتياح. وذلك لأن الهواء الجاف يسبب الحكة للجلد، التهاب الجيوب الأنفية المتزايد والعيون الجافة، الخ.

لذلك من المهم أن نحافظ على رطوبة الهواء الذي نعيش فيه بنسبة 30% – 40% دائما ويعتبر التبخير أكثر الطرق الطبيعية والأكثر أمانًا لترطيب الهواء.قد لا يكون الهواء الموجود في منزلك رطبًا في جميع الأوقات من العام، وإذا كان كذلك ، فقد لا يحافظ على مستوى الرطوبة المطلوب. على سبيل المثال، في الشتاء يكون الهواء باردًا مثل الثلج ويعطي قشعريرة أسفل العمود الفقري.
 

 

في مواسم الصيف، يكون الهواء شديد الحرارة ويسبب الاختناق. فصلي الربيع والخريف مناسبان تمامًا. لذلك، للحفاظ على الظروف الجوية وفقًا لمتطلباتك، يتعين عليك الحصول على جهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي.

لهذا يأتي دور جهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي.

 

تصميم جهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي

يتميز جهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي بتصميم بسيط ولون أبيض للغلاف الخارجي،  بالإضافة إلى أنه مناسب لترطيب الأماكن الكبيرة. تصميم جهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي جميل وأنيق للغاية، حيث أنه يتناسب بشكل رائع مع أجهزة شاومي المنزلية الذكية الأخرى.

 

جهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي هو جهاز مرطب هواء صغير بحجم 35x35x70 سم و 5.1 كجم فقط، ويسهل حمله ونقله إلى أي مكان تريده.

 

مميزات جهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي

قم بترطيب الهواء منزلك بواسطة جهاز التبخير والترطيب الذكي من شاومي مع دعم سعة 4 لتر يمكنه الترطيب طوال الليل.

 

 

 يتم التحكم فيه بواسطة تطبيق Mi Home للهواتف المحمولة:

جهاز التخبير وترطيب الهواء من شاومي

يمكنك تمكين وتعطيل الترطيب بواسطة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر، وضبط شدته (ثلاثة مستويات من الترطيب والوضع التلقائي) و يتم تحديد مستوى الرطوبة.

 

 التشغيل والإيقاف التلقائي:

سيتوقف جهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي عن التشغيل تلقائيًا إذا وصلت الرطوبة النسبية إلى 70٪ أو كان خزان المياه فارغًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن رطوبة الهواء الكبيرة أو تلف الجهاز.

 

جهاز صديق للبيئة:

جهاز البخار والترطيب الذكي

جهاز التبخير والترطيب الذكي من شاومي يعد  منتجًا صديقًا للبيئة مع استهلاك منخفض للطاقة. حيث يستخدم 220 فولت فقط ومزود طاقة 8 وات. ومن المعروف أن معظم الأجهزة الإلكترونية مع نظام عمل مزعج وصاحب وتميل إلى استهلاك كمية كبيرة من الطاقة. ولكن يتميز جهاز البخار وترطيب الهواء الذكي من شاومي بأنه مزود  بنظام هادئ حيث  لذلك لا داعي للقلق فلن يسبب لك اي إزعاج عندما تنام أو أثناء العمل. بالأضافة إلى آلية جهاز ترطيب الهواء مدمجة بحيث يستهلك النظام أقل قدر من الطاقة وينتج أكبر قدر من المخرجات.

 

 

يحتوي جهاز التبخير والترطيب الذكي من شاومي على العديد من الفوائد لصحتك  فهو لا ينعش الهواء فحسب، بل يساعدك أيضًا على القضاء على العديد من المشكلات مثل جفاف الجلد، التهاب الحلق وتهيج الأنف. كما أن التبخر التلقائي للماء: يعمل لمدة 16 ساعة متواصلة و 8 ساعات عندما يصل إلى أدنى مستوى من الماء.

 

سهل التنظيف:

جهاز البخار والترطيب الذكي

يمكن فتح خزان المياه بسهولة لـ جهاز البخار وترطيب الهواء الذكي من شاومي و تنظيفه، كما أنه مزود بمصباح يكشف عن مستوى سعة المياه تلقائياً.

 

في الإصدارات الأقدم من جهاز التبخير والترطيب الذكي من شاومي، كان على المستخدمين الحفاظ على الفحص المستمر لمستوى الماء الموجود في الجهاز. وكان عليهم الاستمرار في إعادة تعبئة المياه إذا وجد أن مستوى المياه ينخفض إلى أقل من المستوى المطلوب للعمل.ولكن باستخدام جهاز التبخير والترطيب الذكي من شاومي، لا داعي للقلق بشأن استهلاك الطاقة لأنه يوفر الكثير من الطاقة. حيث يستخدم 220 فولت فقط ومزود طاقة 8 وات. ويمكنك تركه طوال الليل دون القلق بشأن استهلاك الكثير من الطاقة أو نفاد المياه في الخزان.

 

في النهاية جهاز التبخير والترطيب الذكي من شاومي يمكنه أن يجلب أجواء ممتعة للغاية لمنزلك لفترة طويلة. وبالإضافة إلى ذلك، بفضل المميزات المختلفة التي يتمتع بها جهاز التبخير والترطيب الذكي من شاومي فهو سهل الاستخدام للغاية. لأنه يحتوي على قسم تكنولوجي كامل مع العديد من الخيارات ليقدم لنا تجربة مستخدم ممتعة للغاية.

 

ستحتاج جهاز البخار الذكي من شاومي في الصيف، و ستحتاجه أيضًا في الشتاء الجاف حيث سيعتني هذا المنتج بك و بعائلتك وأصدقائك عن طريق تحويل الهواء الجاف إلى رطوبة صحية للغاية. لذلك أحصل عليه الأن بسعر مغري للغاية من موقع جملة.

 

يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم حول جهاز التبخير والترطيب من شاومي وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

لمبة السرير الذكية mi bedside lamp من شاومي

السماعة اللاسلكية المحمولة GO 2 من JBL

جهاز فحص نبض الجنين

جهاز الصابون السائل