جرس الباب الخارجي مع كاميرا لمنزلك : مراجعة جرس باب لاسلكي بكاميرا بورولوجي

جرس الباب الخارجي مع كاميرا لمنزلك : مراجعة جرس باب لاسلكي بكاميرا بورولوجي

07/11/2020
69

 

جرس الباب الخارجي للمنزل أمر مهم جدًا ، ليس للزائرين فقط وإنما يجب أن يكن جرس الباب الخارجي للمنزل ذكي بما يكفي ليوفر لك إمكانيات نستطيع الاعتماد عليها فى تأمين منزلك.

جرس الباب الخارجي

تعمل أغلب الأجراس المنزلية الذكية بإمكانيات محدودة وتعد أغلبها بمجرد جرس باب لاسلكي بكاميرا ينقل لك الصورة والصوت ويجعلك قادر على التحدث مع من يقف أمام جرس الباب الخارجي للمنزل، ولكننا نقدم لك اليوم افضل جرس باب لاسكلي بكاميرا ذكي متوافق مع أغلب التقنيات الحديثة وهو جرس الباب الذكي Powerology Smart Video Doorbell.

 

 

لماذا جرس الباب الخارجي مع كاميرا من بورولوجي

جرس الباب الخارجي

بادئ ذي بدئ، الشركة بورولجي هو الشركة صاعدة ورائدة فى مجال والكهرباء والأجهزة الذكية، وعندما تقوم بالعمل على منتج جديد فهي تراعي جيدا أن يكون الأسرع والأكثر إستدامة، لهذا كن على ثقة تامة فى جرس الباب الخارجي مع كاميرا لأنه أفضل جرس باب لاسلكي بكاميرا قد تحصل عليه يومًا، وهذا ما سوف نسرده عليك الآن

 

ميزات جرس باب لاسلكي بكاميرا من بورولوجي

هناك العديد من الميزات الذي يتمتع بها هذا الجرس فهيا بنا نستعرضها معا…

التوصيل

يتم توصيل الجرس عن طريق الواي فاي WiFi دون الحاجة إلى الأسلاك. بالإضافة إلى ذلك، ستكون قادرًا على الوصول إلى تغذية الفيديو من أي مكان طالما أنك متصل بالإنترنت. الجهاز سريع جدا فى نقل البيانات عبر شبكة الواي فأي.

كاميرا جرس الباب الخارجي من بورولوجي

جرس باب لاسلكي بكاميرا بورولوجي

تتميز كاميرا هذا الجرس بدقة عالية فى التصوير ودقة عرض عالية جدا HD 1280 X 720P، كما إنها قادرة على عرض مقاطع الفيديو بسرعة 30 إطار فى الثانية وهو دقة عرض ممتازة وتعطي وضوحا جيدا للصورة.

مستشعر الحركة والرؤية الليلية

تم إضافة مستشعر للحركة  PIR الأجسام القريبة التي تقترب وهو مستشعر للحركة عالي الحساسية ، كما أن الكاميرا مزودة بتقنية الرؤية الليلية لتوفر لك تصوير مستمر صورة واضحة طوال اليوم مهما كانت درجة الضوء المحيطة، وهي أداة رائعة حقا لزيادة معامل الأمان لمنزلك من خلال جرس الباب الخارجي من بورولوجي.

 

 

التوافق والإتصال

يمتلك هذا الجرس توافق كامل مع نظامي التشغيل iOS / أندرويد، فمهما كان نوع هاتفك أو نظام تشغيله فسوف نستطيع الاتصال بالجرس، ومتابعة ما يحدث واستقبال الشعارات والإنذارات على هاتفك بكل سهولة طالما كنت متصلا بالإنترنت أو نفس شبكة الواي فاي.

بطارية جرس الباب الخارجي مع كاميرا من بورولوجي

هذا الجرس اللاسلكي من بورولوجي مدعوم بخلايا بطارية قابلة لإعادة الشحن تبلغ 5200 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن أن تدوم لأكثر من 6 أشهر من الاستخدام المتواصل. فلا تقلق من إعادة شحن الجهاز بالكهرباء كثيرا، فربما لن تحتاج إلى القيام بذلك إلا كل 6 اشهر.

 

 

كما يمتاز جرس الباب الخارجي مع كاميرا من بورولوجي بتصميم العصري الممتاز، والمصنوع من خامات عالية الجودة بحرفية واتقان منقطعي النظير ، كما أنه مقاوم للماء بتقنية IPX4، كما إنه مزود بفتحة لإضافة كارت ذاكرة Micro SD تصل إلى 32 جيجابايت .

يمكن شراء اي جرس باب لاسلكي ذكي ترغب به، لكن لن تجد جرس باب لاسلكي بكاميرا عالي الكفاءة ويمكنك الإعتماد عليه مثل هذا الجرس. سارع الآن بشراء جرس الباب الخارجي مع كاميرا من بورولوجي من متجر جملة كما يمكنكم الإطلاععلى المزيد من منتجات المنزل الذكي والعديد من المنتجات الذكية الأخرى من خلال مجموعتنا الرائعة من خلال هذا الرابط. 

يمكنكم ترك تعليقاتكم وإستفساراتكم وسنكون مسرورين بالرد عليكم فى اسرع وقت.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

كاميرة المراقبة الذكية – شاومي : أحد أفضل كاميرات المراقبة ذات الجودة العالية

المنزل الذكي وأجهزته: مجموعة أجهزة استشعار ذكية – شاومي

البيت الذكي : كيف يمكنك تحويل منزلك العادي إلى المنزل الذكي الكامل ؟

اغراض البيت الجديد : حول منزلك إلى ذكي مع تلك المنتجات من جملة

شرح مفصل بالخطوات لطريقة توصيل جهاز orvibo magic cube بالمكيف

ما هو سعر جرس لاسلكي الذكي فيديو واي فاي بتقنية الرؤية الليلية ومستشعر ذكي باورولوجي Powerology Vision Technology And Smart Sensor Smart Video Doorbell ؟

السعر في الإمارات هو: 249 د.إ
السعر في السعودية هو: 264 ر.س
السعر في الكويت هو: 21.2 د.ك
السعر في قطر هو: 246.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 27.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 25.55 د.ب
السعر في مصر هو: 2,116 ج.م

ما هو وزن صندوق جرس لاسلكي الذكي فيديو واي فاي بتقنية الرؤية الليلية ومستشعر ذكي باورولوجي Powerology Vision Technology And Smart Sensor Smart Video Doorbell ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم