تعرف على الساعة الذكية الشمسية Haylou من شاومي

تعرف على الساعة الذكية الشمسية Haylou من شاومي

أكثر الساعات الذكية جاذبية من عام 2020. تم إطلاق الساعة الذكية شاومي Haylou الشمسية الجديدة على مستوى العالم العام الماضي في أيار. مع مجموعة الميزات التي تتفوق على الساعات الذكية ذات العلامات التجارية للشركات الأخرى.  ساعة Haylou الشمسية الذكية هي ساعة جيدة جدًا لتحملها طوال الوقت.

لإزالة الالتباس من الاسم، لا تعتمد Haylou Smartwatch على الطاقة الشمسية.

استعراض ساعة شاومي Haylou الشمسية

التصميم والراحة:

بالنظر إلى التصميم، من الصعب القول أن ساعة Haylou الذكية هي أفضل ساعة ذكية حتى الآن. لكن يمكن القول أن هذه الساعة هي الأكثر منافسة للأساور الذكية ذات المظهر الكلاسيكي. نعلم جميعًا أن الساعات الذكية التي يقل سعرها عن 50 دولارًا ليست ذكية. لكن هذه هي أول ساعة ذكية تجلب الذكاء للعملاء بسعر زهيد. عند حد السعر هذه، تبرز ساعة  Haylou الشمسية الذكية ذات الجسم المعدني. يحظى هذا الهيكل المعدني بالتقدير، مما يضيف ثقلًا على الجهاز.

لا نتوقع أن تبتكر أي شركة أخرى ساعة ذكية ذات مظهر جيد من حيث التصميم. لذلك، فإن Xiaomi haylou Solar Smartwatch تحتل المقدمة في التصميم، بالنظر إلى السعر. لأن أي شخص في العالم يستخدم الساعة الذكية سيحب تصميم الساعة الذكية. تتبع الساعة الفلسفة المبسطة لتصميم شاومي.

شاشة ساعة Haylou الشمسية من شاومي: 

شاشة LCD مقاس 1.28 بوصة على ساعة Haylou  الشمسية الذكية. هي شاشة مثالية للمشاهدة من الداخل والخارج بدقة 240 × 240 بكسل. على الرغم من أنها قد لا تبدو وكأنها شاشة عرض متطورة، إلا أنه بالنظر إلى سعر هذه الساعة الذكية الأرخص سعرًا واستخدامها، فتعتبر الأفضل. 

دعونا نتحدث أيضًا عن وزن الساعة الذكية. يبلغ وزن الساعة 54 غرامًا فقط، وهو مشابه لساعة Mi Band 5 من شاومي.  لذلك أشعر دائمًا بارتداء حزام من السيليكون على معصمي. يسمح لي سوار السيليكون هذا بارتداء الساعة لفترات طويلة أيضًا أثناء التمرين.

 تعتبر أخف وزن ساعة ذكية حتى الآن ويوجد 28 وضع لساعة Haylou الشمسية الذكية,  ووزن 22 غرامًا

 يحب كل شخص ارتداء ساعة ذكية، والتي يمكن تعديلها وفقًا للضوء. تتميز بمستويات أربعة للسطوع، ولكن الجانب السلبي هو أنه يتعين عليك دائمًا تعديلها يدويًا لأنه لا يوجد سطوع تلقائي. لذلك عليّك اعتياد عادة تعديل السطوع قبل الخروج والعودة.

ميزات الساعة الذكية Haylou من شاومي:

 أفضل ما يميز هذه الساعة هو أوضاع الرياضة المختلفة. تأتي الساعة الذكية الشمسية مع 12 وضعًا رياضيًا للمساعدة في ممارسة التمارين الرياضية بشكل احترافي. الميزة أو الوضع المفضل لدى الكثيرين هو الخطوة الدقيقة، مع حساب المسافة الدقيقة المقطوعة أثناء الجري أو المشي. ولتسهيل أسلوب حياة صحي أفضل، فإنها توفر أيضًا ميزات مستشعر معدل ضربات القلب المدمج. يكتشف مستشعر معدل ضربات القلب معدل ضربات القلب لمدة 24 ساعة. كما أنه يساعد في إعلام ما إذا كان شخص ما يواجه أي مشاكل في القلب.

 إن هذه ميزة منقذة للحياة لكل شخص بهذا السعر البسيط.

إذا كنت من محبي ساعات سامسونغ و آبل، فأنه بالنظر إلى مقارنة الأسعار، سيحب أي شخص ساعة Haylou Solar Smartwatch هذه. بالإضافة إلى هذه الميزات، تأتي الساعة مع إدارة للنوم. تتيح هذه الميزة معرفة العدد الدقيق لأوقات النوم أثناء الليل. لذلك إذا كانت هناك رغبة بحساب ساعات النوم ؛ على المرء أن يرتدي الساعة طوال الليل.

بطارية  Haylou من شاومي:

كما هو مذكور في المقدمة، Haylou solar هي ساعة استعداد لمدة 30 يومًا. وذا هو الواقع, فأثناء شحن  الساعة الذكية مرة واحدة  يتم استخدام ساعة Haylou لأكثر من أربعة أسابيع للقيام بتمارين مختلفة. الجانب السلبي للساعة هو أنها لا تأتي مع اتصال واي فاي. لكن بخلاف ذلك،  إن ساعة التصميم التقليدية توفر راحة كبيرة عند ارتدائها لفترات طويلة. على الرغم من عدم وجود اتصال مع واي فاي، تأتي الساعة مزودة بتقنية بلوتوث، مما يساعد المستخدم على الاتصال بالهاتف الذكي أو الأجهزة الأخرى. أيضًا، أود أن أذكر أن مستشعر معدل ضربات القلب يستخدم المزيد من البطارية عند التنشيط.

ظلت الساعة الذكية الشمسية Haylou غير معروفة حتى الإعلان عن أول ساعة ذكية لها، LS01. في السابق، كان قسم شاومي يتعامل بشكل أساسي مع معدات الصوت مثل سماعات الأذن GT1 Pro. والآن، أصدرت  (Solar (LS5، ساعة ذكية تحمل اسمًا محيرًا.

 Haylou Solar ليست ساعة ذكية تعمل بالطاقة الشمسية. بدلاً من ذلك، تحتوي الساعة على بطارية بقوة 340 مللي أمبير في الساعة، والتي وعد Haylou بأنها ستستمر حتى 30 يومًا بين الشحنات. تعمل البطارية الصغيرة على تشغيل لوحة LCD دائرية مقاس 1.28 بوصة تعمل محليًا بدقة 240 × 240 بكسل.  يجب أن تكون شاشة العرض الملونة ساطعة بدرجة كافية حتى يظل المحتوى مرئيًا في ضوء الشمس المباشر.

تتميز الساعة الذكية مقاس 45 ملم بهيكل ساعة معدني وأشرطة بعرض 22 ملم وهي مصنفة وفقًا لمعيار IP68. يمكن لـ Haylou Solar أيضًا استخدام جهاز مراقبة معدل ضربات القلب لأداء اثني عشر نشاطًا بدنيًا بما في ذلك ركوب الدراجات والجري والتجديف. في حين أن شاومي لم تتضمن وحدة GPS، فإن الساعة الذكية تدعم بلوتوث 5.0، إلى جانب اندرويد  4.4 و iOS 8.0 وما بعده. لا توجد معلومات حتى الآن عن توفرها عالميًا.